Search
Close this search box.

ما هي أسعار دراسات الجدوى في مصر؟

ما هي أسعار دراسات الجدوى في مصر؟

تختلف أسعار دراسات الجدوى في مصر من مكتب لآخر ومن شركة لأخرى. كما إنه يمكن تحديد السعر بناءً على حجم المشروع ونوع المشروع الذي يتم إعداد دراسة الجدوى الخاصة بها. كما أنه يمكنك أن تحصل على دراسات جدوى جاهزة تكون معدة من شركة دراسة الجدوى لفكرة استثمارية. ومن هنا يمكن أن نقول أن الدراسات الجاهزة لأفكار معينة تختلف إختلاف كلي عن الدراسة الكاملة التي يمكن أن تقوم بطلب إعدادها من الشركة أو المكان المختص بإعداد دراسة الجدوى للفكرة الاستثمارية الخاصة بك. فتكلفة الثانية أكبر بكثير عن الأولى. ومن هنا يمكن أن نقول بعد أن تعرفنا على الفرق بين الأسعار وطريقة اختلافها حسب المشروع والمكان. يمكننا أن نقول أن “ارتقاء” هي أفضل شركة دراسة جدوى في مصر. لأنها تقدم أفضل أسعار دراسات الجدوى في مصر.

ارتقاء تقدم أفضل أسعار دراسات الجدوى في مصر:

لعلك ترى أن أفضل ما يمكن أن تحصل عليه من دراسة الجدوى هو السعر المناسب أو المخفض. ولعل ذلك سبب غير رئيسي فعلى الرغم من تفاوت أسعار دراسات الجدوى في مصر إلا أنه من الأفضل. وما يفعله الكثير من أصحاب الخبرات من المستثمرين. هو أن يحصل على دراسة الجدوى المتكاملة. وهو ما يمكن أن يقدمه لك “ارتقاء” الأفضل في مجال دراسة الجدوى في مصر. ومن هنا يمكن أن نقدم العديد من المميزات التي يمكن أن تقدمها لك دراسة الجدوى المتكاملة. والتي يتم إعدادها من قبل “ارتقاء”.

1-الميزة الأولى

وهي التي تتمثل في تقييم الأفكار الاستثمارية التي تقدم من قبل المستثمرين. والتي تتم من خلال دراسة مدى الربح التي يمكن أن يتحقق من قبل تلك الفكرة والتكاليف التي تتعلق به. كما أنه تتقيم من خلال جميع العناصر الخارجية التي يمكن أن تتعلق بالمشروع وبناءً على ذلك يمكن تقييم الأفكار.

2- الميزة الثانية

تحديد العملاء التي يمكن أن تستهدفهم أو بمعنى أصح يكونوا مهتمين بالسلعة أو الخدمة التي يمكن أن تقوم بتقديمهما لهم ومن أين سيأتوا. وبالتالي يمكن معرفة تأثير المنافسين المحتمل على هؤلاء العملاء التي تستطيع من خلالها أن تحصل على العدد الكبير من العملاء المستهدفين. وتسبق المنافسين لك بخطوة.

3- الميزة الثالثة

من الأفضل أن تكون لديك العديد من الأفكار الاستثمارية والأفضل هو تنفيذها على أرض الواقع. وهو ما يمكن أن تجعل دراسة الجدوى توفر كافة المعايير التي تتلائم مع تنفيذ المشروع الخاص بك. حتى تجعله صورة حقيقية على أرض الواقع والتي يمكنك بعدها لأن تقوم بتحقيق أهدافك الربحية.

4-الميزة الرابعة

تساعدك دراسة الجدوى كمستثمر أن تقوم بتطوير الأفكار التي تضعها في الخطة الخاصة بك. حيث أنها تساهم في أن تختار الأفكار المفيدة فقط. والتي يمكن أن تستخدمها في تحسين الصورة الكلية للمشروع الخاص بك على أرض الواقع. مما يعني أنك ستحصل على الأرباح الكثيرة من خلال تلك الأفكار المرتبة والمفيدة. التي تمت توفيرها لك من قبل دراسة الجدوى.

ومن هنا بعد أن تعرفنا على بعض المميزات التي يمكن أن توفرها لك دراسة الجدوى من بين الكثير من المميزات الأخرى. يمكنك الآن أن تتوصل إلى نتيجة واحدة. وهو البحث عن الأفضل من حيث الدراسة وليس أفضل أسعار دراسات الجدوى في مصر.

تواصل الآن مع “ارتقاء” حتى تحصل على أفضل أسعار دراسات الجدوى في مصر.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟ وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك: