Search
Close this search box.

مكاتب دراسات الجدوى المعتمدة

مكاتب دراسات الجدوى المعتمدة

دراسة الجدوى تعني من الإسم هو مدى جدوى فكرة ما من العديد من النواحي سواء الناحية الاقتصادية أو الناحية القانونية. ومعرفة مدى الربح الذي يمكن أن أحققه من خلال تلك الفكرة أو المشروع. ومن هنا تصل إلى إجابة وهي إمكانية أن يتم هذا الموضوع على أرض الواقع أولًا؟. كذلك هي من أهم المميزات والعناصر التي تفيد أصحاب المشاريع أو المستثمرين والتي تمكنهم من أن يقوموا بتحقيق الربح من المشروع الخاص بهم. كما أنها تمكنهم من تجنب الخسارة المادية للمشروعات التي لا يوجد جدوى من تنفيذها. ومن هنا ظهر التسارع من أجل التواصل “ارتقاء” أفضل مكاتب دراسات الجدوى المعتمدة. والتي يمكنك من خلال الدراسة التي تقدمها تحقيق الاستفادة الأكبر من الفكرة الاستثمارية الخاصة بك.

دراسة الجدوى القانونية:

من الجوانب المهمة التي يجب أن تهتم بدراستها في كثير من الأحوال يعتبر مخالفة القانون من الأشياء التي تهدد استمراريته. بل أنها يمكن أن توقف نشاطه سواء مؤقت أو ايقاف نهائي فترى “ارتقاء” أفضل مكاتب دراسات الجدوى المعتمدة . أن الاهتمام بالجانب القانوني أو الدراسة القانونية للجدوى بمثابة المفتاح الذي يضع المشروع في دائرة الضوء الأخضر. فيجب أن لا يكون أي من جوانب هذا المشروع يتعارض مع المتطلبات القانونية التي تفرضها الجهات المختصة.

وهو الأمر الذي يوفر لك التكاليف والوقت فعندما تريد أن تنشأ المشروع الخاص بك في مكان ما. وهذا المكان غير مخصص لمثل هذه المشاريع فبنائه يعني أنك سوف تتعرض إلى أمرين أولهما هو الخسارة المادية والوقت. والثاني هو أنك تتعرض للمسائلة القانونية من الجهات المختصة والتي يمكن أن يكون عواقبها وخيمة. ومن هنا فإن الدراسة القانونية من بداية الأمر توفر لك كافة المعلومات حول إمكانية إقامة المشروع في هذا المكان أولًا؟. وأي تعارض قانوني أخر يمكن أن يحدثه المشروع كي تتجنبه.

أهم النصائح للمستثمرين الجدد:

لا شك أن لدراسة الجدوى العديد من الأهميات والتي يسعى الجميع أن يحصل عليها. لكن هناك عدد من المبتدئين المتقدمين إلى سوق العمل يفتقرون لتلك المميزات لدى “ارتقاء” أفضل مكاتب دراسات الجدوى المعتمدة. تقدم تلك النصائح والتي يتم توضيح من خلالها العديد من المميزات. التي يمكنك أن تحصل عليها من خلال إجراء دراسة جدوى متكاملة.

1- جدية الفكرة

عندما تكون مستثمر ولديك فكرة استثمارية تريد أن تبدأها فكل ما يمكن أن يشغل بالك هو هل ستنجح الفكرة؟. ما الفائدة التي يمكن أن أجنيها من خلال هذا المشروع؟ هل يمكن أن يستمر المشروع؟. كل هذه الأسئلة تكون عالقة في ذهنك وتطاردك والتي يمكنك أن توفر الإجابة عليها من خلال شيء واحد فقط. وهو دراسة الجدوى وهي التي تملك الإجابات عن كافة الأسئلة السابقة والتي تجعلك أن تضمن النجاح للفكرة التي لديك.

2- تنوع الفرص

يمكنك من خلال دراسة الجدوى أن توفر لك العديد من الفرص التي يمكن أن تبدأ من خلالها. والتي يمكنك أن تستثمر في أي منها الأموال التي تمكنك من تحقيق أهدافك الربحية. فالدراسة توفر لك العديد من الفرص التي يمكن ان تبدأ الاستثمار الخاص بك بها في العديد من المجالات التي يمكنك أن تختار أي منهم.

يمكنك الآن أن تتواصل مع “ارتقاء” أفضل مكاتب دراسات الجدوى المعتمدة. لطلب دراسة جدوى متكاملة.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك