Search
Close this search box.

ارتقاء أفضل شركات دراسة جدوى

ارتقاء أفضل شركات دراسة جدوى

الهدف الأول الذي يمكن أن يشغل تفكير أي مستثمر والذي يقوم بتنفيذ فكرة استثمارية جديدة هو نجاح المشروع. وهو ما يمكن أن نحصرها في ثلاث نقاط يتحقق من خلالهم هذا الهدف وهو الربح المادي الذي يرضي المستثمر. والأمر الثاني هو ضمان استمرار المشروع دون أن يتم تأثير أي شئ خارجي على هذا المشروع يتسبب في توقفه. والأمر الثالث الذي يمكن أن يضعه الجميع كهدف أساسي قبل بداية المشروع والبعض الآخر يمكن أن يتجاهله البعض في البداية. ولكن يبدأ البحث عنه بعد تنفيذ المشروع على أرض الواقع. وهو امكانية التوسع في المشروع ومن هنا يمكنك أن تتعرف على مدى حجم الثلاث أمور التي تريد أن  تحصل عليهم في البداية قبل بدء المشروع. وهو ما يمكن أن تحققه لك دراسة الجدوى والتي توفرها “ارتقاء” أفضل شركات دراسة جدوى. وتضمنها لك من خلال فريق العمل الخاص بها الذي يتكون من العديد من الخبراء في إعداد دراسات الجدوى الاقتصادية.

ارتقاء أفضل شركات دراسة جدوى توضح أهمية دراسة الجدوى:

لدراسة الجدوى العديد من المميزات الهامة التي يمكنك من خلالها تحقيق العديد من المميزات واستخراج جميع ما يمكن الاستفادة منه. سواء على الجانب العملي أو المادي من الفكرة الاستثمارية الخاصة بك. والتي يمكن عرض بعض من تلك المميزات من قبل “ارتقاء” أفضل شركات دراسة جدوى.

1- توفر الفرص الجيدة

إن كنت صاحب رأس مال ولا يمكن أن تتواجد أمامك الفكرة الاستثمارية التي يمكن أن تحقق لك الربح المادى المرضي لك. فإن دراسة الجدوى توفر لك العديد من الفرص في العديد من المجالات التي يمكنك أن تختار من بينها الذي يتوافق مع أفكارك. وتجد فيه الأرباح المادية التي ترغب بها.

2-التنفيذ وعدم التنفيذ

ترى شركة “ارتقاء” أفضل شركات دراسة الجدوى أن هذه أفضل ميزة يمكن أن توفرها لك دراسة الجدوى. فمن الطبيعي أن تكون صاحب رأس المال وتمتلك الفكرة الاستثمارية التي تريد أن تنفذها على أرض الواقع. فيمكنك أن تعرف مدى جدية هذه الفكرة أو مدى ربحيتها وهل هي تتوافق مع أرض الواقع أو لا. فبدون دراسة الجدوى يمكن أن تىنفذ الفكرة وتكون غير جادة أو غير مربحة مما يمكن أن يكلفك العديد من الخسائر المادية التي يمكن أن تجعلك في نهاية المطاف أن توقف تلك الفكرة وتنهي المشروع. وهو ما يكون بالمعنى الأصح أنك خسرت رأس المال. وهو الأمر الذي أنت في غنى عنه كصاحب مشروع. ويمكنك أن تتجنبه عن طريق دراسة الجدوى التي تمكنك من معرفة أن هذا المشروعه مجدى أو مربح أو لا . والتي يمكنك من خلالها تصل إلى أمر من الاثنين التنفيذ أو عدم التنفيذ.

3- تحديد الموارد

ان البدء في تنفيذ أي فكرة استثمارية هو الأمر الذي يحتاج إلى التمويل المالي يمكن لدراسة الجدوى أن توفر لك التكلفة المالية للمشروع. والتي تمكنك من معرفة هل هناك الحاجة إلى تمويل مصرفي أو لا؟. سواء في بداية تنفيذ الفكرة أو بعد الدورة الأولى للمشروع والتي يمكن أن تكون بسبب زيادة كمية الإنتاج. فمن وجهة نظر “ارتقاء” أفضل شركات دراسة جدوى يمكنك أن تقوم بحساب التمويل المصرفي من خلال دراسة الجدوى من ضمن تكاليف المشاريع الكلية. ويتم جدولة التسديد وفقًا للمواعيد المحددة من المكان الذي يتم الاقتراض منه.

بعد أن تعرفنا على بعض المميزات التي يمكنك أن تحصل عليها من خلال دراسة الجدوى. وليس الكل يمكنك الآن أن تحصل على دراسة جدوى متكاملة من قبل “ارتقاء” أفضل شركات دراسة جدوى. فقط اتصل بنا.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك