Search
Close this search box.

تعرف على مشاريع صغيرة ناجحة

تعرف على مشاريع صغيرة ناجحة

كثير من الشباب الخارجين يميلون إلي الأفكار خارج الصندوق. فهو يريد مشروع لنفسه يكون هو المدير له ويكون مؤمن بأن الراتب الشهري لن يجعله يتقدم بل سيظل على نفس الحال. بالكاد يستطيع أن يعيش ففكرة الراتب الشهري تجعله يبحث عن المشاريع الخاصة به. ولكن ييأس من البحث عن تلك الفرص نظرًا إلى تكلفة تلك المشروعات وصعوبة تنفيذها. ثم بعد ذلك يرجع إلى عدم الخبرة والخوف والمجازفة. ولكن هنا “ارتقاء” توفر لك أفضل وأسهل وأربح. مشاريع صغيرة ناجحة والتي تعد أقل تكلفة. وكل هذا سوف تقدمه لك دراسة الجدوى موفره لك المشروع الأربح والأفضل. مع ضمان استمرارية المشروع تعرف على أفضل أربع مشاريع هم الأفضل.

مشروع سوبر ماركت

هو أحد المشروعات الهامة التي لا يخلو مكان سواق مدينة مصرية أو عربية ليس بحاجة له. فهو من المشروعات الصغيره التي يمكن أن تحقق ربح أعلى ويمكنمك تقليص  التكاليف وضمان استمرارية المشروع. وذلك من خلال دراسة الجدوى التي تقدمها شركة “ارتقاء” لمشاريع صغيرة ناجحة فهي تقدم لك اختيار المكان الأنسب بعناية. أي المكان الذي يوفر لك العديد والعديد من المستهلكين ثم أنها توفر لك طريقة العمل الصحيحة. كما أنها توفر لك عدد العمال التي يمكن أن تعمل في هذا المشروع وتحديد أجورهم. والساعات التي يمكن أن يعملها كل منهم في المرة الواحدة قبل تغيير العمال للشفت الثاني. فهي تعتبر راسمة لك المشروع في تلك الدراسة لتضعه أنت على أرض الواقع تجني مال.

مشروع كافية

في العصر الحديث أصبح كل تفكير الشباب هو الخروجات للتنزه والاستمتاع أصبحت الكافيهات لها كثير من الفرص في أن تصبح مشروع ناجح. مستهدف من قبل الجميع فيمكنك بدء المشروع برأس مال صغير. ولكن سرعان ما يتمنمو هذا المال ليبدأ في التواسع وهنا نقف أمام معضلة. وهي الأسئلة  التي تدور في ذهنك الآن نعم هي. كيف أقلل التكاليف؟ كيف اختار المكان المناسب؟ وكيف سيكون التوسع؟.

الإجابة ستكون متوفرة من خلال دراسة الجدوى التي تقدمها ارتقاء لمشروعات صغيرة ناجحة. فهي توفر لك المكان المناسب وتستطيع أن تقلل من التكاليف. وتزيد من الأرباح وستوفر لك المكان الذي يكون الأمثل لبناء هذا المشروع.

مشروع مكتب استيراد وتصدير

من المشاريع المربحة التي يسعي إليه الكثير من المستثمرين ورجال الأعمال. وذلك لأنها تفتح لك الكثير من المجالات التي يمكن أن تعمل بها كما أنها أيضًا توفر لك شبكة من العلاقات التي يمكن أن توفر لك الكثير من الخدمات. كما أنها مضمونة الربح فتقدم لك دراسة الجدوي التسويقية الخدمات أو السلع التي يمكن أن تبدأ بها. والتي يكون السوق في حالة تعطش لها ويمكنك أن تبدأ بها محقق الربح الأفضل كما أنك في التصدير يتوفر عندك العملة الاجنبية. التي تقدمها للدولة التي تمنحك الكثير من المزايا التي يمكن أن تساهم فى نمو مشاريعك وتوفير العديد من رأس المال لك.

مشروع خط إنتاج كمامات

في المدة السابقة وفي ظل الجائحة التي تعرض إليها العالم كله فقد أصبح الجميع يعرف أهمية الكمامة. والتي سوف تكون من الموضح لزيمة كل فرد في المجتمع خلال المراحل القادمة. وعلى ناحية أخرى تعاني معظم الدول من نقص في المستلزمات الطبية. مما يجعل ذلك المشروع مضمون الربح كما أن تكاليفه قليلة.

لتتعرف على مشاريع صغيرة ناجحة تواصل مع شركة “ارتقاء” وتعرف على أهم المشاريع الناجحة.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك