Search
Close this search box.

أفضل مكتب دراسة جدوى

أفضل مكتب دراسة جدوى

اليوم الاقتصاد هو ما  يحدد مصير الدول فإذا كان الاقتصاد مرتفع في دولة ما. فهذا يعني الكثير من الرفاهية وارتفاع دخل الفرد فالاقتصاد الآن يعتمد على الاستثمار أو بمعنى أصح المشاريع الاقتصادية الناجحة. لذا نجد العديد من الدول  تدعم المشاريع الخاصة وتقدم لها العديد من التسهيلات سواء في الجمارك أو الضرائب أو أرض تقام عليها المشاريع. ولكن ليس الجميع يحصل على نفس المزايا. لذلك يسعى الجميع من أجل النجاح والتفوق على الآخرين من أجل أن يحصل على المزايا. وذلك  لتأثيره في الاقتصاد القومي لذلك من خلال “ارتقاء” أفضل مكتب دراسة جدوى. سيتم توضيح كيف يتم التفوق الساحق من البعض على الآخرين. والسبب هنا هو دراسة الجدوى فدعنا نوضح ذلك.

أهمية دراسة الجدوى:

الكثير يتسائل من أصحاب الخبرات القليلة ما هي أهمية دراسة الجدوى؟. فدعنا نوضح في البداية من خلال “ارتقاء” أفضل مكتب دراسة جدوى ماهي دراسة الجدوى في البداية.

دراسة الجدوى هي عبارة عن دراسة يتم عملاها للمشروع قبل بدأه ليتم التعرف على مدى نجاحه وكافة تكاليفه. التي يمكن استخدامها والربح المادي الذي يمكن الحصول عليه منه وصافي الربح الشهري. الذي يمكن لصاحب المشروع أخذه والمؤثرات الخارجية التي يمكن أن تحدث للمشروع وكيفية السيطرة عليها. بل وكيفية الاستمرار في العمل أو إنتاج المشروع رغم حدوثها ومدى الاستفادة التي يمكن الحصول عليها. إن كان مؤثر عام يؤثر بشكل رجعي على المشروعات كلها في آن واحد.

ما هي أهمية دراسة الجدوى من وجهة نظر “ارتقاء” أفضل مكتب دراسة جدوى؟

دعني أوضح لك من البديهي عندما تجد الطلب الكثير على شيء ما فهو عادة ما يدل على مدى أهميته عند حدوث وباء على سبيل المثال. ويتم انتاج له العديد من الأمصال وتجد الجميع يبحث عن نوع واحد من الترياق هنا نتوصل إلى نتيجة واحدة. أنه الأضمن والأفضل وله الأثر الكبير على صحة الأنسان ويسبب الشفاء. وذلك يمكن معرفته من مدى تحقيقه مبيعًا في جميع الأنحاء فعندما نجد ملايين التساؤلات على المواقع ووسائل التواصل الاجتماعي. تبحث عن أفضل مكتب دراسة جدوى وبالخصوص أصحاب المشاريع الكبيرة وأصحاب الخبرات الكبيرة في مجال المشروعات والأعمال. فهنا نصل إلى إجابة وهي مدى أهمية دراسة الجدوى وسيتم إيضاح ذلك من قبل “ارتقاء” أفضل مكتب دراسة جدوى في عدة نقاط.

1- الهدف الأساسي من أصحاب المشاريع هو الربح ولكن حين تجد نفسك تحصل على الربح الأعلى والتكلفة الأقل. أو بمعنى أصح التقليل والتقليص  من حجم التكلفة فهذا يوحي بمدى أهمية تلك الدراسة.

2- في بداية أي مشروع فقد يكون صاحب المشروع يشعر بالقلق والتوتر و ذلك لأنه لا يضمن نجاح المشروع. وهل يتفق مع الواقع أي قابل للتنفيذ على أرض الواقع أم لا. هنا تجد دراسة الجدوى توفر لك مدى قابلية هذا المشروع ناجح أم لا يمكن تنفيذه. وأختيار الموقع المناسب لهذا المشروع.

3- إن كنت تمتلك لرأس المال ولكن لا تعرف أي مشروع يمكن أن تبدأ  فتلك الدراسة توفر لك العديد من المجالات. والمشاريع التي يمكنك أن تستثمر مالك بها. وذلك ما يتوافق مع دراستك أو هوايتك يمكنك أن تختار.

4- الاهتمام بدراسة السوق. وهل الخدمة التي سوف تنتجها محتاج لها السوق ومتعطش أو موجودة بكثرة؟

5- إن كنت سوف تنتج سلعة معينة موجودة في السوق فتوفر لك نقاط الضعف والقوة. عند المنافسين حتى تستطيع التفوق عليهم.

للحصول على دراسة جدوى لمشروعك تحقق لك النجاح والربح المراد تواصل مع مكتب “ارتقاء” أفضل مكتب دراسة جدوى.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك: