Search
Close this search box.

أفضل مكاتب دراسات جدوى في السعودية

أفضل مكاتب دراسات جدوى في السعودية

شهدت المملكة تطور كبير خلال البضع سنوات السابقة في مجال الاقتصاد خاصة في مجال المشروعات الخاصة. مما جعل الجميع من المستثمرين ورجال الأعمال يبذل قصار جهده من أجل فتح منفذ للاستثمار في تلك الدولة. وهو الأمر الذي جعل الجميع بيحث عن أفضل مكاتب دراسات جدوى في السعودية. وهنا اقدم لك مكتب “ارتقاء” ولذلك لأن الجميع يعلم الأهمية والدور الكبير الذي تلعبه مكاتب دراسات الجدوى. والتي تؤثر تأثير كلي في نجاح المشروع وتحقيق العائد المادي الأعلى وبالإضافة إلى أن المنافسة تجعلك تحتاج إلى العديد من العناصر الإساسية من أجل تحقيق جميع أهدافك. وبالأخص الأهداف الربحية ومن أهم هذه العناصر هي دراسة الجدوى التي تقدمها “ارتقاء”.

أهمية الجدوي التسويقية:

من الطبيعي الجميع يعرف مدى أهمية الدراسة التسويقية ولكن ليس الكل يعلم ماهي الخبايا التي يمكن أن تتواجد داخل دراسة الجدوى التسويقية. والتي يمكن أن نحصرها ونقدمها لك على أفضل طبق من ذهب من قبل “ارتقاء” أفضل مكتب دراسة جدوى في السعودية. والتي يجب أن تدرسها جيدًا وتفسرها أثناء عمل الدراسة التسويقية.

دراسة السوق

أن تهتم بالمنتج ولكن هنا نحن نهتم بالموقع نعم إنه الموقع ففي البداية الموقع الذي سوف يحدد الفئة التي يمكن أن تتعامل معها. والتي يمكن أن تكون محتاجه للمنتج أو المشروع الذي سوف تقوم بالبدء فيه. ثم بعد ذلك تحديد الموقع في المكان المناسب أي يجعله سهل الوصول إليه من قبل المستهلك. فيجب وضع هذا في الحسبان عند عمل الدراسة التسويقية. كما أنه يمكنك أيضًا بالموقع تختار ما يسهل عليك التوزيع الخارجي لمنتجاتك في الوقت المناسب. وذلك لأن احترام الموعيد هو من أهم ما يضمن ثقة المستهلك أو العميل فيك.

تقديم دراسة كاملة عن حجم السوق

وهذه الدراسة التي يراها بعض قليل الخبرة من مُعدين دراسة الجدوى غير مهمة. إلا أن “ارتقاء” أفضل مكاتب دراسات جدوى في السعودية يرى مدى أهميتها. وذلك لأن دراسة حجم السوق يضيف لك معرفة مدى تعطش وحاجة السوق للمنتج الذي تريد أن تنتجه. وهذا ضروري لك مما يجعلك تنتج الحجم المناسب والكمية التي يحتاجها السوق. وهذا يعني أنك لن تتلف أي سلعة مما تقوم بانتاجها.

دراسة السعر

فمن المعروف أن جميع الأسعار تكون مختلفة ولكن طبيعي أن يكون لك منافسين ينتجون نفس السلعة التي تقوم أنت بانتاجها. وهذا يجعل عامل السعر له دور كبير في المنافسة. لذا يجب تحديد سعر منتجك بعد الإطلاع على كافة الأسعار التي تنافسك.

مواصفات المنتج

يجب عليك أن توفر منتجك طبقًا للمواصفات العالمية القياسية. ومع ذلك يجب عليك وضع لمستك الخاصة على المنتج التي تتوافق مع الطبيعة للبلد التي سوف يتم توزيعه فيها. فيجب عليك ضمان الجودة وتحديد السعر وتحديد الشكل والحجم واللون بدقة حتى تتمكن من التفوق.

الترويج

يعتبر الدعاية وعمل ترويج للمنتج الخاص بك هو من أهم الأسباب التي تجعل مؤشر مبيعاتك مرتفع دائمًا. والعائد المادي دائمًا في زيادة وذلك من خلال الدعاية وذلك لأنها تكسبه الشهرة التي تجعله يحظى على الثقة فيبدأ العديد بتجربته. وهنا يكون قد حققت هدفك من الدعاية.

وتعد الخمس نقاط السابقة هي من أهم الخبايا التي يمكن أن تركز على كل جانب منها. فقد يكون العنوان الرئيسي معروف ولكن الشرح الذي تم سرده في أسطر قد يكون خفي بالنسبة للجميع.

للحصول على دراسة جدوى لمشروعك. تواصل مع مكتب “ارتقاء” أفضل مكاتب دراسات جدوى في السعودية الآن.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك: