Search
Close this search box.

شركة “ارتقاء” توضح كيفية عمل أفضل دراسة جدوى مشروع

شركة ارتقاء توضح كيفية عمل أفضل دراسة جدوى مشروع

دراسة الجدوى تمثل الكثير لأصحاب الخبرات من رجال الأعمال فهي تُعني نجاح المشروع وضمان الربح الأكثر والأفضل. وضمان استمرارية المشروع تحت أي ظروف بل يوفر لك الاستفادة منها ويعمل كوابل من الخبرات في الترميم. إذا كانت المشاريع المقيمة على أرض الواقع معرضة للسقوط والإفلاس يمكنها أن تحول وجهتها نحو النجاح نحو المزيد من التقدم. بل أيضًا يمكنه خلق الكثير من المجالات الجديدة لها والتوسع. وهذا ما سوف توضحه شركة “ارتقاء” حول كيفية عمل أفضل دراسة جدوى مشروع. يمكنك معرفة ما هي أكثر المشاريع المربحة وفقًا لما تقدمة لك شركة “ارتقاء” وتوفر لك دراسة الجدوى. بالإضافة إلى كم التوفير من الوقت والجهد التي كنت تبذله في اختيار المشروع المناسب. وتوفير للأرق التي كنت تشعر به من أجل أن تضمن الربح من هذا المشروع وأن تفكر كثيرًا هذا المشروع. هل سوف يدوم كثيرًا هل سوف يستمر أم سيتوقف بعد مدة كل هذا يوفره لك دراسة الجدوى.

كيفية عمل دراسة جدوى مشروع؟

قبل أن تفكر في اختيار المشروع الذي ستقدمة يجب عليك دراسة السوق جيدًا. ثم بعد ذلك تعرف ما هو الذي تحتاج إليه الفئة المستهدفة بكثرة. وبعد ذلك تحدد المنافسين لك وتعرف ما هي نقاط القوة والضعف عندهم ثم بعد ذلك تبدأ تحدد الفكرة أو السلعة أو الخدمة التي سوف تقوم بطرحها. بعد ذلك عليك تحديد الموقع المناسب، لأن هذا هو الفيصل الذي سوف يضمن لك أفضل دراسة جدوى. فالموقع من الركائز المهمة التي يعتمد عليها دراسة الجدوى. والتي توفر لك سهولة التواصل مع المستهلكين وسهولة الوصول إليه. وضمان سهولة وتوافر الطرق التي لا تعيق استقبال المواد الخام التي يقوم عليها الموقع ولا تعيق وصول المنتجات إلى المستهليكين.

لذلك يجب عليك دراسة الموقع جيدًا ثم بعد ذلك تعتمد على الدراسة الاقتصادية لضمان الأرباح والمحاولة في تقليل وتقليص التكاليف ومعرفة العائد المادي لها على المستوى القريب والمستوى البعيد. والفرق بين حجم المواد الخام التي يحتاجها المشروع. والفرق بينها وبين ما يتم انتاجه كما أنها تتضمن لك معرفة هل يمكن التوسع على المدى القريب أم أنه لا يمكن التوسع إلا على المدى البعيد. كل هذا توفره لك دراسة الناحية الاقتصادية للمشروع. ثم بعد ذلك قم بدراسة المؤثرات الخارجية التي يمكن أن تحدث للمشروع والتي يمكن أن تقوم بإيقاف تشغيل المشروع. وكيفية التخطي لها ومن ضمنها التنسيق مع القوانين التي يمكن أن تضعها الدولة على المدى القريب بعد كل هذه الجوانب تكون قد انتهيت لكي تضع تلك الدراسة.

دراسة جدوى مشروع صغير:

أصحاب المشاريع الصغيرة يأملون في التوسع من أجل تطوير المشروع لينتقل لمرحلة أعلى. فيمكنك من خلال عمل دراسة جدوى  عمل ذلك بطريقة صحيحة لتوفير جهد ومال ووقت فتستطيع التوسع في مشروعك من خلال هذه الدراسة. كما يمكن لك أن تنافس المشروعات الكبيرة وتقلل من تكاليف المشروع فقط بالإعتماد علي دراسة الجدوى. وكل هذا تقدمك لك شركة “ارتقاء” أفضل شركة دراسة جدوى في مصر والوطن العربي. عند طلب دراسة جدوى لمشروعك.

اذا كنت تريد العديد من الخبراء في مجال دراسة الجدوى. وتطمح دائمًا في الأفضل عليك بالتواصل مع شركة “ارتقاء” أفضل شركة متخصصة في إعداد دراسة جدوى المشاريع. تواصل معنا الآن.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك: