Search
Close this search box.

مكتب دراسة جدوى معتمد بجدة

مكتب دراسة جدوى معتمد بجدة

يمكنك أن ترى كل يوم إعلان عن مكتب دراسة جدوى في العديد من الصفحات والعديد من المواقع وعلى العديد من منصات السوشيال ميديا. لكن هنا لن نتحدث عن مكتب دراسة جدوى تقليدي وانما سوف نتحدث عن مكتب دراسة جدوى معتمد بجدة. والذي يضم العديد من المزايا كونه به العديد من الخبراء العمالقة في عمل دراسة الجدوى وكونه يوفر الكثير من المميزات التي لا تتوفر عند غيره من مكاتب دراسة الجدوى.

حيث أنه يمكنه توفير دراسة جدوى لمشروع قائم بالفعل وذلك للتوسع وزيادة المجالات التي يمكن أن يتربح منها المشروع. ويحصل على عائد مادي أعلى ويقلل التكاليف المستخدمة. وتقليص ما سوف يستخدم في التوسع الجديد الذي سوف يتم في المشروع أو عمل دراسة جدوى لمشروع لم يتم البدء فيه. بل هو مجرد فكرة قابلة للاستثمار من أجل تحقيق الأحلام على أرض الواقع بطريقة يمكن أن تستمر. ويكون عائدها المادي الأعلى والأقل في التكاليف. وأفضل من ذلك هو ضمان استمرارية المشروع بدل من أن يتحول الحلم إلي كابوس تنهار به كل الطموحات والأفكار التي كنت سوف تقوم بها. ولكنك تغاضيت عن دراسة الجدوى فأنها كل شيء.

مكتب دراسة جدوى معتمد بجدة “ارتقاء” يوضح ما هي الجدوى الفنية وأهميتها:

عند إقامة أي مشروع أول ما يهم صاحبه هو أن يتم التنفيذ بالسرعة القسوى من أجل الحصول على العائد. وتغطية تكاليف المشروع والتوسع فيه وهذا هو الخطأ الذى يقوم به البعض. ولكن دعني أوضح لك من خلال “ارتقاء”مكتب دراسة جدوى معتمد بجدة الجدوى الفنية وأهميتها في تحقيق المشروع. كل التطلعات وينقسم إلى ثلاث خطوات وهي:

الخطوة الأولى

وهي التي تحددها دراسة الجدوي الفنية هي حجم المشروع والتي لا تكون في حسبان أصحاب المشاريع قبل التنفيذ. فكل ما يكون يفكر به أن يبدأ المشروع صغير ثم بعد ذلك يتم التوسع على الرغم من أنك يمكن أن تبدأ بنفس الحجم التي تطمح إليه. وبنفس تكاليف المشروع الصغير التي تريد أن تبدأ به ثم تتوسع ثم بعد ذلك. ولكن حجم المشروع يتوقف على حجم الكم الذي تنتجه أي ليس تكبير حجم المشروع فقط. ولكن تحديد حجم المشروع بناءً على الحجم أو الكم التي تريده منه. وذلك يعتبر عامل أساسي لنجاح المشروع وتحديد كم كبير من المبيعات ويصل إلى حجم المنتج كامل أيضًا.

الخطوة الثانية

اختيار نظام الانتاج وهي الطريقة الأفضل من أجل التنسيق بين عدد العمال القائمين على المشروع. وكميات الإنتاج المطلوب توافرها وموعد وأوقات التسليم هذا ما يضمنه لك دراسة الجدوى الفنية. والتي تساعد في نجاح العلاقات بين المشروع والمستهلكين وذيادة الثقه المتبادلة بينهما.

الخطوة الثالثة

توفر لك كل ما تحتاجه من أشياء لضمان نجاح المشروع من الداخل بمعنى التكاليف الداخلية عدد العمال القائمين على المشروع. وما يتقاضوه مراعاة بين العائد من الإنتاج وحجم وتكلفة ما يتقاضوه. كما يمكن أن تضع جدول لتنظيم أوقات العمل والتنسيق بين مناوبات العمال وغيرها من الأشياء التي تخص التأسيس الداخلي للمشروع. كل هذه الاشياء تقدمها دراسة الجدوى الفنية وتتميز بالدقة في عرض وتنظيم تلك المعلومات. لأن أي خطأ في تلك البيانات يؤدي إلي حدوث نتائج غير متوقعة قد تؤدي إلي حدث أضرار وخسائر كبيرة، وفي هذا المقال قد وضحنا من خلال “ارتقاء” مكتب دراسة جدوى معتمد بجدة مدى أهمية دراسة الجدوي الفنية. والتي توضح أهمية دراسة الجدوي ككل.

تواصل مع “ارتقاء” مكتب دراسة جدوى معتمد بجدة. لنجاح فكرتك الاستثمارية والحصول على النتائج التي تريدها لعمل توسعات في مشروعك الحالي وضمان أعلي قدر من الأرباح وأقل التكاليف تواصل مع مكتب “ارتقاء” أفضل مكتب دراسة جدوى في مصر. يمكنك الآن التواصل من خلال الواتس اب.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك: