Search
Close this search box.

ما هى أفضل مكاتب دراسات الجدوى في جدة؟

ما هى أفضل مكاتب دراسات الجدوى في جدة؟

تعد دراسة الجدوى الشاملة أمرًا بالغ الأهمية للمؤسسات لتقدير إمكانية إكمالها بنجاح، تستخدم المنظمات دراسات الجدوى لتحديد النتائج السلبية والإيجابية المحتملة من المشروع. ويظهر ذلك في مكاتب دراسات الجدوى في جدة يتم ذلك قبل استثمار الأموال الثمينة والوقت من خلال شركة “ارتقاء”.

مكاتب دراسات الجدوى في جدة:

إن دراسة الجدوى التي تم بحثها وتنفيذها بشكل صحيح قادرة على التحديد الواضح للمشكلات المحتملة التي يمكن أن تنشأ عند تنفيذ المشروع. وفهم التأثيرات المالية والتشغيلية والمحتملة الآخرى التنظيمية. يحدد ما إذا كان المشروع سيكون منتجًا بعد النظر في جميع العوامل المؤثرة.

إذا كنت ترغب في دراسة جدوى تجارية عالية الجودة فعليك الاستعانة بشركة “ارتقاء” أفضل مكاتب دراسات الجدوى في جدة يجب عليك تكريس الوقت والمال لتوظيف مستشار تنظيمي ذو خبرة. يتمتع مستشارونا التنظيميون بخبرة واسعة في وضع خطط الأعمال وإجراء دراسات الجدوى.

عناصر دراسة الجدوى من “ارتقاء”:

تتكون خدمات دراسة الجدوى لدينا في الوطن العربي من عدة عناصر أهمها:

نظرة عامة على المشروع:

مخطط للمشروع، والمنتجات / الخدمات المقدمة، ونموذج الأعمال وطريقة التسليم.

جدوى السوق:

يحدد المشترين المحتملين والمنافسين والصناعة ومستقبل السوق الحالي وإمكانات المبيعات وتقديرات المبيعات.

الجدوى الفنية:

تسرد البيانات حول تقديم المنتج أو الخدمة، والتي يمكن أن تشمل العمالة والمواد الخام. المواصلات، التكنولوجيا المطلوبة، مواقع العمل، إلخ.

الجدوى المالية:

خطة تنبؤية حول التمويل المطلوب، ونوع الأموال، والأرباح والخسائر المتوقعة. والميزانية العمومية، والتدفقات النقدية وما إلى ذلك. وهذا يشمل تفصيل الافتراضات التي تم وضعها في الدراسة، وتحليل الحساسية. والعرض البياني للبيانات المالية الرئيسية.

الجدوى التنظيمية:

شرح للإطار المؤسسي والقانوني للشركة. قد يشمل ذلك بيانات عن المؤسسين وتاريخهم المهني ومهاراتهم التي يمكن أن تساعد الشركة على بدء ومواصلة العمليات.

يركز فريقنا في “ارتقاء” على نموذج عملك والعملاء، وهم على دراية بالتكنولوجيا ولديهم فهم ممتاز للبيانات المعقدة. كما تهتم مكاتب دراسات الجدوى في جدة تشمل بمهاراتهم التواصل الواضح، وتعدد المهام. والمهارات التنظيمية، بالإضافة إلى التفكير التحليلي والملاحظي والنقدي.

نجري أبحاث السوق في “ارتقاء” بشكل مستقل، بمواردنا الخاصة، ونعمل مع شركات أبحاث السوق الرائدة للحصول على بيانات السوق الحقيقية، والتي بدورها تشكل الأساس لدراسة جدوى جيدة.

يتم تسليم منتجاتنا للعملاء في شكل تقارير وعروض شاملة، مدعومة بنماذج مالية مفصلة تم تطويرها باستخدام جداول البيانات. نقوم أيضًا بتطوير مستندات دعائية مختصرة للمشروع قد يرغب المستثمرون المحتملون في مراجعتها قبل اتخاذ المزيد من قرارات الاستثمار.

تساعد حلول دراسة الجدوى الشاملة التي نقدمها على تزويد عملائنا برؤية جيدة حول جدوى مشاريعهم، بالإضافة إلى الفرص والصعوبات المحتملة التي يجب التغلب عليها لأي قرار استثماري. سواء كان الهدف هو الاستفادة من تقنيات النظام الأساسي الجديدة، أو تحسين المواد الأولية، أو تحسين مزيج المنتجات، أو تقليل OPEX و CAPEX. أو زيادة القدرة الإنتاجية، فلدينا الخبرة والخبرة لتقديم البيانات والتحليل الضروريين لتحقيق أهدافك.

من خلال تطبيق عقود من المعرفة المكتسبة من خبرتنا في أسواق الطاقة، جنبًا إلى جنب مع الأدوات التقنية والتجارية الخاصة، يقدم خبراؤنا الاستشاريون في “ارتقاء” معلومات شاملة تغطي النطاق الكامل لمشروعك، بما في ذلك استدامة السوق والجدوى الفنية وتوقعات عائد الاستثمار. إن اتساع وعمق قدراتنا يسمح لنا بتغطية جميع أنواع دراسات الجدوى تشمل دراسات الجدوى لدينا التعريف الفني. اقتصاديات رأس المال والتشغيل وإيقاف التشغيل وتحليل مخاطر المشروع وتخفيفه.

إذا كنت تبحث عن أفضل مكاتب دراسات الجدوى في جدة عليك التواصل مع مكتب “ارتقاء” أفضل شركة دراسة جدوى في جدة عن طريق الواتس اب.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك