Search
Close this search box.

أهم العوامل التي تميز أفضل مكتب دراسات جدوى

أهم العوامل التي تميز أفضل مكتب دراسات جدوى

يُعد السبب وراء تعدد مكاتب وشركات دراسات الجدوى. أن المستثمرين يقومون بضخ الكثير من الأموال بخصوص المشروعات التي يقوموا بتنفيذها ولكن هذه الأموال لم تحقق عائد ربحي كبير لهذا السبب ظهرت وتعددت مكاتب وشركات دراسات الجدوى وعلى الرغم من وجود عدد كبير ومتزايد إلا أنه تختلف جودة وكفاءة دراسة الجدوى المقدمة للمستثمرين. لذلك لابد من الاستعانة بـ أفضل مكتب دراسات جدوى “ارتقاء” حيُث يضم عدد من المحترفين المميزين. الذين يستطيعون إعداد دراسة جدوى مميزة وفريدة من نوعها كاملة ووافية لكافة جوانب واتجاهات المشروع. وبالتالي مساعدة المستثمر على تحقيق العائد الربحي الذي ينتظره من تنفيذ المشروع.

نصائح اختيار أفضل مكتب دراسات جدوى:

1-أن الغرض من دراسة الجدوى هو معرفة المتغيرات المختلفة التي ينطوي عليها المشروع. وكيف سيتم قبوله في السوق المفتوح ومع من سيكون الجمهور المستهدف.

2- سوف تتضمن دراسة جدوى المشروع استكشاف التركيز الرئيسي لفرصة العمل إلى جانب المسارات البديلة التي يمكن أن تتبعها من خلال جمع هذه البيانات. يمكن للإدارة عندئذ اتخاذ قرار مستنير بشأن المسار الذي يجب اتباعه من أجل إنشاء أكثر إيرادات ربحية للشركة.

3- لبدء دراسة جدوى للمشروع، يعد استخدام قالب دراسة الجدوى هو أكثر الوسائل فاعلية للتقدم في هذه الوثيقة حتى يمكن تنفيذ المسودة النهائية، سيتم بالفعل تحديد القالب بالوثيقة مع إنشاء الأقسام المناسبة سيكون أيضًا بالترتيب الأكثر فاعلية، لذا فإن متابعة المستند من قِبل فريق الجدوى يمكن أن يبدأ دون أي من المشاكل التي قد تعيق تقدمه.

4- ستستكشف دراسة جدوى المشروع الأسواق المختلفة التي قد يوجد فيها جمهور مستهدف، يجب أن يكون هناك أيضًا جماهير مستهدفة بديلة واستكشاف مواقعهم، إلى جانب الجمهور المستهدف تتمثل العوامل الأخرى التي تحتاج إلى التحقيق في مدى مقبولية النتائج في اقتراح الجمهور المستهدف. يجب أن يكون هناك العديد من الاختلافات المختلفة التي يمكن أن تشمل اختلاف الحجم واللون. هذا يسمح بأفضل استجابة ممكنة حتى يمكن إنتاج المنتج المناسب للعملاء المناسبين.

5- تعين على دراسة جدوى المشروع أيضًا استكشاف السعر الذي يكون الجمهور المستهدف على استعداد لدفعه مقابل ما يمكن تسليمه. إذا كان منتجًا كبيرًا في حاجة ولكنه مبالغ فيه فلن يكون مقبولًا من السوق وقد يفشل.

6- هذه فقط بعض العوامل التي يجب مراعاتها عند إجراء دراسة جدوى للمشروع. لا يمكن التقليل من أهمية هذه الوثيقة نظرًا لأن نجاح أو فشل مشروعك يعتمد على النتائج التي يكتشفها. لذلك فان أفضل مكتب درسات جدوي هو مكتب ” ارتقاء”

لماذا مكتب ارتقاء هو أفضل مكتب دراسة جدوي؟

تعتبر دراسة الجدوى بمثابة توقع لمستقبل باهر لفكرة المشروع التي يريد المستثمر تنفيذها على أرض الواقع. ولكي يستطيع المستثمر الوصول إلى النتائج الحقيقية المطلوبة التي يريد الحصول عليها لابد من الاستعانة بمختصين من مكتب “ارتقاء” أفضل مكتب دراسات جدوى في الوطن العربي. للحصول على دراسة جدوى تم إعدادها بطريقة مميزة وأكثر كفاءة وحرفية لمساعدة المستثمر على تحقيق أحلامه وطموحاته بخصوص الفكرة الاستثمارية. كما ان فريق العمل به نخبة من المهنيين والمتخصصين المحترفين.

في “ارتقاء” أفضل مكتب دراسات جدوى لا نخدم العملاء نحن نتعاون مع العملاء لتحقيق أهدافهم نحن نقدر الإبداع والخيال. ونستخدمها لصالح عملائنا يحافظ موظفونا على معايير أخلاقية عالية تعكس كيفية تعاملنا مع عملائنا.

لذلك يقدم لك مكتب “ارتقاء” أفضل مكتب دراسة جدوى مجموعة من الخبراء الذين يمتلكون القدرة على تقديم دراسة جدوى للمشروع تشمل كافة الجوانب التي تريد استفسارات عليها حيث يعتمد على أحدث آليات جمع البيانات وتحليلها.

كما أن مكتب “ارتقاء” يقدم دراسات جدوى جيدة التصميم، حيث يعطي خلفية تاريخية عن العمل أو المشروع. مثل وصف المنتج أو الخدمة، والبيانات المحاسبية، وتفاصيل العمليات والإدارة. وبحوث التسويق والسياسات، والبيانات المالية، والمتطلبات القانونية، والالتزامات الضريبية. و فبل كل هذا تسبق هذه الدراسات التطوير التقني وتنفيذ المشروع بشكل عام.

يساعدك مكتب “ارتقاء”على اختيار خمسة مجالات جدوى لمشروعك. حيث تقوم دراسة الجدوى بتقييم إمكانات نجاح المشروع لذلك فإن الموضوعية المدركة عامل مهم في مصداقية الدراسة للمستثمرين.

إذا كنت تُريد دراسة جدوى معتمدة ومتخصصة. يجب عليك التواصل الآن مع مكتب ” ارتقاء”، والحصول على دراسة جدوى تحقق لك النجاح، يمكنك التواصل الآن من خلال الواتس اب.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك