Search
Close this search box.

مهام أفضل مكتب لاعداد دراسة الجدوى

مهام أفضل مكتب لاعداد دراسة الجدوى (1)

إذا كنت تفكر في إجراء تحليل جدوى للتحقق من جدوى مشروع تجاري محتمل. فإنك تحتاج لأفضل مكتب لاعداد دراسة الجدوى، فإليك مكتب “ارتقاء” سيساعدك على المضي قدمًا في العملية بكفاءة. بينما يساعدك على تحقيق أقصى استفادة من التحليل.

ولعلك تتسائل ما هي دراسة الجدوى فهى يساعدك على فهم مفهوم دراسة الجدوى. وكيف يتم استخدامه في عملية تطوير الأعمال، كما أن مخطط دراسة الجدوى إطار عمل لإنشاء تحليل الجدوى الخاص بك. تحتاج أيضًا إلى فهم كيف تتناسب دراسة الجدوى مع عملية تطوير الأعمال بشكل عام.

مهام أفضل مكتب لاعداد دراسة الجدوى:

لا ينبغي الاستخفاف بقرار إجراء دراسة الجدوى، إنها عملية مكلفة وتستغرق وقتًا طويلاً. ومع ذلك فإن عدم إجراء تحليل الجدوى يمكن أن يكون أكثر تكلفة من حيث القرارات السيئة التي قد تتخذها من عدم إجراء التحليل المناسب. لمساعدتك على فهم موعد إجراء دراسة الجدوى، فأنت بحاجة إلى أفضل مكتب لاعداد دراسة الجدوى. وقد ترغب في مراجعة وتقييم الأفكار وعملية تطوير الأعمال.

يجب أن تكون بعيدًا بما يكفي في عملية التداول لفكرة عملك للاستفادة من دراسة الجدوى على أفضل وجه. لذا يجب أن يكون لديك مخطط تفصيلي محدد لواحد أو أكثر من نماذج الأعمال أوالسيناريوهات البديلة التي ترغب في استكشافها. وتريد إجراء تحقيق مبدئي كافٍ لهذه البدائل لتحديد ما إذا كانت لديها القدرة على البقاء. لا ترغب في إنفاق أموال جدواك في البحث عن الأفكار التي يمكنك تحديدها وهي غير مجدية بمجرد إجراء بعض المكالمات الهاتفية.

هذا يعني أنك ستحتاج بالفعل إلى القيام بالكثير من التحقيقات والاستكشاف المبكر لفكرة عملك قبل تحديد موعد لدراسة كاملة. يمكن إجراء هذا التحقيق المبكر أو تحليل ما قبل الجدوى من قبل أعضاء لجنتك أو بمساعدة استشاري. بالتأكيد سوف تجد ذلك في مكتب “ارتقاء” يمكنك البدء بإجراء دراسة تسويقية لتحديد ما إذا كانت فكرة العمل قابلة للاستمرار في السوق. إذا لم يحدث ذلك، فقد وفرت الوقت والمال من خلال عدم إجراء دراسة جدوى شاملة. إذا كانت الفكرة ذات جدوى سوقية، يمكنك المضي قدمًا في تحليل الجدوى واستخدام تحليل السوق في دراسة الجدوى.

التخطيط لاجراء دراسة جدوى:

إذا كنت تخطط لإجراء دراسة جدوى فستحتاج إلى التفكير بشدة في الاستعانة بخبير استشاري لإجراء الدراسة من مكتب “ارتقاء” ترد أسماء مستشاري الأعمال في دليل الاستشاريين ومقدمي الخدمات. وبالتالي فأنت مسؤول عن اختيار المستشار المناسب لتناسب احتياجاتك في الوقت والمال الذي يتم إنفاقه في اختيار واستخدام مستشار جيد. هو استثمار مهم سيدفع أرباحًا لاحقًا للمساعدة في اختيار أي استشاري يجب عليك الاستعانة به.

التعاقد مع استشاري مكتب “ارتقاء” لا ينفي مسؤوليتك عن ضمان إجراء دراسة الجدوى بشكل صحيح. تحتاج إلى المشاركة في المشروع وعملية التقييم، وفهم القضايا المعنية. والتشكيك في الافتراضات الأساسية المستخدمة في الدراسة. وتحدي استنتاجات الدراسة.

يمكن اختيار عضو لجنة المشروع أو مجموعة صغيرة من الأعضاء للعمل مع المستشار. تعمل كحلقة وصل بين المستشار وبقية أعضاء اللجنة للتأكد من تقدم الدراسة حسب رغبة لجنة المشروع ووفقًا لأفضل مكتب لاعداد دراسة الجدوى. لأداء هذه الواجبات بشكل كاف يجب أن يكون لديهم فهم شامل للمشروع. يجب عليهم أيضًا فهم الغرض من الدراسة وما قد يفيدك من “ارتقاء”  أفضل مكتب لاعداد دراسة الجدوى.

الآن يمكنك التواصل مع مكتب “ارتقاء” أفضل مكتب لاعداد دراسة الجدوى عن طريق الواتس اب. للحصول أفضل دراسات جدوى بما يضمن الربح في مشروعك.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك