Search
Close this search box.

ارتقاء أفضل مكتب دراسة جدوى في مصر

ارتقاء أفضل مكتب دراسة جدوى في مصر

تعددت مكاتب دراسات الجدوى في مصر، وكل منها أصبح له طريقته الخاصة في التعامل مع المستثمرين. منها من يفقد الثقة في مشروعك ومنهم من جعله يحقق نجاح كبير. ويعد مكتب ” ارتقاء “ أفضل مكتب دراسة جدوى في مصر. واحد من المكاتب التي تقدم مجموعة من الخصائص التي حققت الثقة بين المكتب والمستثمر.

يعمل المكتب على تقديم كافة الخدمات التي يحتاج إليها المستثمر سواء كان يريد إجراء دراسة جدوى لمشروع صغير  أو كبير. كما أن المكتب يقدم له المعلومات والتفاصيل الدقيقة التي تساهم في بناء مشروعك. وهذه المعلومات تكون دقيقة وموثقة مما يجعل المستثمر يشعر بالثقة الكبيرة في تنفيذ المشروع. هذا بجانب تقديم عدد من المقترحات الأخرى في حالة عدم الاستقرار على تنفيذ المشروع.

كما أن المكتب يقوم بإعداد دراسة الجدوى من خلال القيام بمجموعة من الخطوات الهامة التي يحتاج إليها أي مشروع.

الخطوات الهامة لدراسة الجدوى:

1- السوق:

من  أهم الخطوات التي يتم دراستها قبل تنفيذ المشروع. وهي دراسة حالة السوق والإجابة على العديد من الأسئلة الهامة. وهي هل المنتج المقدم يكون السوق في حاجة إليه؟. هل الجودة التي يتم تقديمها تساعد في انتشار المنتج؟. هل المستهلك يقبل على شراء المنتج؟. جميعها أسئلة تحتاج إلى إجابات واضحة ومعلومات دقيقة.

لذلك يتم دراسة السوق من خلال خبراء في التحليل الذين يقدمون الإجابات المختلفة عن كافة الأسئلة التي يتم طرحها من قبل المستهلك. كما أنه يقوم بتقديم دراسة كاملة عن المنافسين وعن حالة المنتج إليهم. وكيف يحتل المنتج الخاص بك مكانة في ظل المنافسة الكبيرة الي من المتوقع أن تحدث. كما أن دراسة الجدوى توضح لك النقاط الإيجابية والسلبية في منتجات المنافسين وكيفية تطوير منتجك لكي يحتل مكانه في السوق. والتعرف كذلك على ردة فعل المستهلكين المتوقع إحداثه على المنتج. وكيف يحقق المنتج القبول لدى المستهلكين؟. وما هو السعر الذي يجعلك تحتل مكانة في السوق، لذلك يقوم مكتب “ارتقاء” افضل مكتب دراسة جدوى في مصر. بتقديم كافة المعلومات الدقيقة عن السوق لكي يضمن المستثمر أنه سيكون لمنتجه مكانه بين المنافسين.

2-  الوضع الاقتصادي:

من أهم الخطوات هو التعرف على الحالة المالية لدى كل من المستثمر التي تساعد في استمرار المشروع والتعرف على الحالة الاقتصادية للجمهور المستهلك. فمن خلال تقديم دراسة عن الحالة المالية الأثنين سيتم التعرف على الطرق التي سيتم استخدامها في تنفيذ المشروع. والتعرف على الإمكانيات التي يجب توافرها في المشروع وكذلك المواد الخام التي سيتم إنتاج المنتج بها. فهي أمور تتم من خلال دراسة جدوى  تساهم بشكل كبير في التعرف على كل هذه الطرق. وهو ما يقوم مكتب ” ارتقاء” أفضل مكتب دراسة جدوى في مصر بالعمل عليه وهو  كيفية توافر المال الكافي لتنفيذ المشروع واخراج المنتج للنور. وهو يتم من خلال توضيح كافة التكاليف التي سيتم أنفاقها وهل الحالة المادية للمستهلكين ستعوض المستثمر عن هذه التكاليف؟.

3- المنطقة التي سيتم تنفيذ المشروع عليها:

واحدة من الخطوات الهامة التي يقوم مكتب ” ارتقاء” بها وهي أختيار المكان المناسب الذي يساعد في تحقيق المنتج اكبر فائدة ممكنة للمستثمر. حيث يعد اختيار المكان فن يعتمد على كيفية القرب من المستهلكين. وهو ما يتم من خلال مجموعة من الفنيين الذين يمتلكون دراسة مستوفية عن كافة المناطق التي تحقق جذب للمستهلكين.

لذلك يقدم لك مكتب “ارتقاء” مجموعة من الخبراء الذين يمتلكون القدرة على تقديم دراسة جدوى للمشروع. تشمل كافة الجوانب التي تريد استفسارات عليها. تواصل معنا الآن.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك