Search
Close this search box.

كيف يمكنك الحصول على دراسة جدوى معتمدة؟

كيف يمكنك الحصول على دراسة جدوى معتمدة؟

 كيف تبني مشروع استثماري ناجح؟ بالتأكيد من خلال إجراء دراسة جدوى معتمدة، فتلك الدراسة تعمل على توفير كافة العناصر الخاصة بتنفيذ المشروع من جميع الجهات، ومن هنا يأتي أهمية الاعتماد على مكتب “ارتقاء”، حيث يعتمد حصولك على دراسة جدوى احترافية، على فريق العمل الخاص بالمكتب المقدم منه، لذلك يعمل فريق عمل شركة “ارتقاء” بجمع وتحليل معلومات وبيانات دقيقة، لحصول العملاء على نتائج عالية الجودة، لذلك سوف نتعرف بشكل تفصيلي عن كل ما يتم عمله داخل تلك الدراسة من تحليلات، حتى تحصل عليها بشكل احترافي.

لماذا يعد مكتب “ارتقاء” أهم وأفضل مكاتب دراسة الجدوى التي يمكنك الاعتماد عليه؟

يعتبر مكتب “ارتقاء” في قائمة أهم وأشهر مكاتب دراسات الجدوى المعتمدة، حيث تعمل على تقديم عناصر استثمارية متنوعة في مختلف المجالات، لذلك نحرص على إعداد كافة الخطوات الخاصة بدراسات الجدوى وتقييم المشروعات الاستثمارية من كافة الجوانب.

الحصول على دراسة جدوى معتمدة، يشكل من الأمور الأساسية التي يبحث عنها المستثمرين بشكل دائم، يقطع نصف الطريق لمشروعك الاستثماري، حيث تعمل تلك الدراسة على المساهمة بشكل كبير في الحصول على نتائج دقيقة خاصة بتقييم المشروع من كافة الجوانب، لذلك يحرص فريق عملنا الخاص، الذي يتميز بالخبرات العالية في مختلف المجالات الخاصة بدراسات الجدوى وتقييم المشروعات الاستثمارية، من خلال استخدام أحدث الأدوات التحليلية.

كيف تحقق التميز والتفرد في السوق التنافسية؟

التميز في السوق التنافسية، الطريق الذي يبحث عنه كل صاحب مشروع، متجاهلاً كيفية الوصول إليه، ظنًا إن كاتن يقدم خدمات عالية الجودة سوف يكون الأول، لا يمكن ان نقول ان الجودة تفرق، ولكن للوصول للتفرد بين منافسين السوق، يأتي من خلال إجراء وتنفيذ دراسة وتحليل المنافسين بشكل احترافي، لذلك يعمل فريق العمل الخاص بنا في “ارتقاء” على تقديم كافة إجراءات التحليلات المالية والاقتصادية الخاصة بكافة المنافسين في السوق لمشروعك الاستثماري.

حيث تعمل تلك الدراسة على تحقق الآتي:

  • دراسة وتحليل المنافسين.
  • تحديد الاستراتيجيات المناسبة لتلبية احتياجات السوق.
  • جمع المعلومات والبيانات الخاصة بالمنافسين.
  • تحليل المنافسين.
  • إجراء تحليل (SWOT Analysis).
  • تحليل البيانات والمعلومات الخاصة بالسوق التنافسية.
  • تقديم حلول تنفيذية عالية الدقة.

نحرص على تقديم تلك العناصر السابقة، بشكل احترافي ومميز، لضمان حصولك على معلومات دقيقة، لكي تحقق أفضل استفادة منها بشكل أساسي، التي تتم عبر فريق من الخبراء في مجالي التحليل المالي والاقتصادي التميز والدقة هو ما يميز الخدمات التي نقدمها لك.

كيف نساعدك في مكتب “ارتقاء” في تنفيذ مشروع استثماري ناجح؟

يعمل مكتب “ارتقاء” على تقديم خدمات متنوعة في دراسات وتقييم المشروعات الاستثمارية الناجحة، التي تتم عبر فريق العمل الخاص بنا، التي يتم تنفيذها بشكل احترافي، من أهمها الآتي:

  • تنفيذ دراسة جدوى احترافية.
  • إعداد دارسة جدوى تفصيلية.
  • دراسة وتحليل المنافسين.
  • تحليل المنافسين.
  • إجراء تحليلات المالية والاقتصادية.
  • تقديم دعم مجاني لمدة عام.
  • تقديم كافة الاستشارات الاقتصادية.

جميع تلك الخدمات نقدمها لك عبر فريق عمل احترافي، ذو خبرات عالية في مختلف المجالات التنفيذية، للتأكد من حصولك على نتائج احترافية ذو جودة عالية، مقدمة من أفضل مكتب خاص بدراسات الجدوى وتقييم المشروعات الاستثمارية بشكل احترافي.

اتصل بنا الآن واحصل على دراسة جدوى معتمدة، من خلال التواصل معنا عبر الإيميل nfo@ertikaa.com، أو عبر رقم الجوال 01002113261.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك