Search
Close this search box.

تعرف على أهم النصائح التي يقدمها مكتب استشارات اقتصادية

تعرف على أهم النصائح التي يقدمها مكتب استشارات اقتصادية

هناك عشرات قصص نجاح التي استطاعت أن  تخرج من الديون بجانب تناول عشرات الدراسات النفسية التي لها تأثير كبير في أخذ القرار المالي السليم. الذي يتناسب مع مؤسستك أو شركتك. لذا فهناك مجموعة من النصائح التي تسهل عليك أفضل الطرق لوضع الميزانية إلى كيفية تعزيز إمكاناتك المكسبية مثل المحترفين. فإن هذه الحكمة المالية من الأمور الهامة التي تساعدك في بناء استشاراتك الأقتصادية. من خلال مكتب استشارات اقتصادية له الخبرة في المجال.

دراسة تفصيلية للتكاليف المالية:

إنشاء تقويم مالي:

إذا كنت لا تثق في نفسك لتتذكر دفع ضرائبك الفصلية أو سحب تقرير ائتمان بشكل دوري. فكر في تعيين تذكيرات المواعيد لهذه المهام بنفس الطريقة التي ستقوم بها زيارة الطبيب السنوية أو ضبط السيارة.

تحقق من سعر الفائدة الخاص بك:

يجب أن تسأل أي قرض يجب أن تسدده أولاً؟ فالإجابة تكون الشخص الذي لديه أعلى سعر فائدة، ما هو حساب التوفير الذي يجب عليك فتحه؟ ج: الشخص الذي لديه أفضل سعر فائدة. لماذا تسبب لنا ديون بطاقات الائتمان مثل هذا الصداع؟ إلقاء اللوم على سعر الفائدة المركب، خلاصة القول هنا. إن الانتباه إلى أسعار الفائدة سيساعد على تحديد التزامات الديون أو المدخرات التي يجب أن تركز عليها.

تتبع صافي ثروتك:

صافي ثروتك – الفرق بين أصولك وديونك – هو رقم الصورة الكبيرة الذي يمكن أن يخبرك بمكانك المالي. ويمكن أن يساعدك في إبقائك على علم بالتقدم الذي تحرزه تجاه أهدافك المالية.

 تحديد ميزانية:

هذه هي نقطة البداية لكل هدف آخر في حياتك، فيما يلي قائمة مرجعية لبناء ميزانية شخصية بالضربة القاضية.

 ضع في اعتبارك نظامًا غذائيًا بالكامل:

إذا كنت تبالغ في الإنفاق باستمرا، فسيؤدي ذلك إلى خروجك من هذا المأزق، غير النظام الغذائي النقدي.

 خذ دقيقة نقود يومية:

يأتي هذا مباشرة من مؤسس Learn Vest والمدير التنفيذي Alexa von Tobel . الذي يقسم بتخصيص دقيقة واحدة كل يوم للتحقق من معاملاتها المالية. يساعد هذا القانون الذي مدته 60 ثانية على تحديد المشكلات على الفور. وتتبع تقدم الهدف وتعيين نغمة الإنفاق لبقية اليوم.

خصص 20٪ على الأقل من دخلك نحو الأولويات المالية:

ونعني بالأولويات بناء مدخرات طارئة، وسداد الديون، وتهيئة مكان تقاعدك، فهى تبدو كنسبة كبيرة؟ لهذا السبب يفضل دائمًا خبراء الأقتصاد استخدام نسبة الـ 20%.

ضع ميزانية لحوالي 30٪ من دخلك مقابل الإنفاق على أسلوب الحياة:

يشمل ذلك الأفلام والمطاعم وساعات سعيدة بشكل أساسي. أي شيء لا يغطي الضروريات الأساسية، من خلال الالتزام بقاعدة 30 ٪ ، يمكنك الحفظ والتفاخر في نفس الوقت. مع كيفية الحصول على المال اللازم الذي يخدم أهدافك.

 صياغة مجلس الرؤية المالية:

أنت بحاجة إلى الدافع لبدء اعتماد عادات مالية أفضل، وإذا قمت بصياغة لوحة رؤية، فإنها ستساعدك على خلق رؤية واضحة بما تتناسب مع مكتب استشارات اقتصادية. وبالتالي فإنها تساعد على البقاء في المسار الصحيح مع أهدافك المالية.

 تحديد أهداف مالية محددة:

استخدم الأرقام والتواريخ، وليس الكلمات فقط، لوصف ما تريد تحقيقه بأموالك، كم من الدين تريد سداده ومتى؟ كم تريد حفظ، وبأي تاريخ؟.

وفي النهاية بعد أن قدمنا لك مجموعة من النصائح اللازمة والتي تخدم أهداف الاستشارات الأقتصادية. من الضروري إعداد دراسات الجدوى الخاصة بالمشروع بطريقة جيدة وتساعدك للوصول إلى الهدف المطلوب.

احصل على دراسة جدوى لمشروعك من خلال تواصلك الآن مع فريق “ارتقاء”.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك