Search
Close this search box.

دراسة جدوى مشروع مدرسة خاصة في مصر

دراسة جدوى مشروع مدرسة خاصة في مصر

تعتمد فكرة دراسة جدوى مشروع مدرسة خاصة في مصر على الاستثمار في مجال التعليم بإنشاء مدرسة خاصة لتقديم الخدمات التربوية والتعليمية، معتمدين على أفضل الكوادر التعليمية، وأفضل الأساليب العلمية والتكنولوجيا الحديثة والمتطورة،  بشرط مراعاة القيم الإسلامية، والضوابط الشرعية، والعادات الأصيلة ويعتبر الاستثمار في هذا النوع من المشروعات من أهم الفرص الاستثمارية التي تحقق عوائد مادية بالجملة.

تفاصيل المشروع :

– ” بالعلم ترقى  الأمم ” و يعتبر مجال التعليم الخاص من المجالات الرائدة. حيث أنها مربحة وهادفة في الوقت ذاته بسبب كثرة الإقبال المتزايد من أجل الحصول على تلك الخدمات.  و يرجع الاندفاع الهائل إلى التعليم الخاص بسبب سوء التعليم الحكومي وزيادة الاهتمام في التعليم الخاص. وهذا كله جعل نجاح هذا المشروع مسألة إدارة ووقت في الإدارة هي من سوف يدير دفة المدرسة في الاتجاه السليم. والوقت هو ما يثبت من خلاله السمعة الحسنة والمجهود الطيب للمدرسة من أجل إنشاء جيل قادر على مواكبة وتلبية متطلبات سوق العمل.

– لذا تعتمد فكرة المشروع على إنشاء مدرسة خاصة لتقديم الخدمات التربوية والتعليمية معتمدين على أفضل الكوادر التعليمية. وأفضل الأساليب العلمية والتكنولوجيا الحديثة والمتطورة.  بشرط مراعاة القيم الإسلامية والضوابط الشرعية والعادات الأصيلة. حيث تشتمل المدرسة على جميع المراحل التعليمية وتضم المواطنين والمقيمين من الجنسين. من خلال مجمع تعليمي يعتني بكافة الجوانب التعليمية والتطويرية والتأهيلية الشاملة لكافة المرافق. بجانب احتوائها على الكثير من مصادر التعلم ومختبرات للعلوم والحاسب الآلي ومعامل صوتية سمعية ومرئية وصالات ترفيهية ورياضية وثقافية ومركز للتدريب. وهذا كله يساهم في بناء جيل يتميز بالابتكار والإبداع ويستجيب لمتغيرات العصر. ويتحقق ذلك بتوظيف أفضل الكوادر الإدارية، والفنية، والتعليمية المتميزة في هذا المجال. وتوفير بيئة جاذبة تتحقق فيها أفضل الوسائل العلمية والتعليمية الحديثة.

– وهذا كله يؤكد أنه واحد من المشاريع التي أصبحت لا غنى عنها في تلك الفترة والتي تحتاج إلى إمكانيات مادية كبيرة. بالإضافة إلى التصريحات من الدولة التي يحتاج إليها المشروع. ولكن على الجانب الأخر فهناك العائد الكبير والربحي الناتج عن إنشاء المدرسة الخاصة. ولكن يتطلب دراسة بعض الأمور التي تعمل على نجاح المشروع والهدف الربحي منه.

دراسة جدوى مالية:

– لذا من الضروري عمل دراسة جدوى مالية مفصلة. يتم فيها احتساب التكاليف التفصيلية للمدرسة، للتعرف على القدر الحقيقي للرأس المال المطلوب. فيجب التعرف على إمكانية شراء الكتب والمناهج الدراسية والتعليمية. لجميع المراحل المتواجدة في المدرسة، بالإضافة إلى مستلزمات المدرسة الملموسة من المقاعد والطاولات. وغير ذلك من الأشياء الهامة لإنشاء المدرسة.

– ويمكن لخبراء شركة “ارتقاء” أفضل شركة دراسة جدوى المشاريع مساعدتكم بتقديم دراسة جدوى مشروع مدرسة خاصة في مصر. باحترافية بلا حدود معلومات دقيقة تتعلق بكافة التفاصيل الخاصة بنجاح الفكرة المقترحة.

خدمات المشروع:

يقدم مشروع مدرسة خاصة في مصر  مجموعة من الخدمات التي تتمثل في الآتي:

– تقديم كافة الخدمات التعليمية لكافة المرحلة العمرية بأعلى جودة وأفضل كفاءة معتمدين على أفضل الكوادر العلمية والتعليمية المؤهلة والمدربة خصيصًا في هذا الصدد.

– توفير برامج تعليمية معدة دوليًا وخصيصًا للطلاب.

– توفير معامل للحاسب الآلي متطورة للغاية  وتضم أفضل الأجهزة والتقنيات الحديثة والمتطورة.

– كما أنه تقدم خدمة تزودي الطلاب بكل ما هو جديد من مناهج ومعلومات نتيجة المواكبة المستمرة لما تشهدة الحركة التعليمية والإدارية عالميًا.

 مميزات المشروع:

بما أن المشروع واحد من أفضل المشاريع والفرص الاستثمارية الحقيقية بالتأكيد يتميز بمجموعة من المميزات والتي سوف نذكرها فيما يلي:

– أولًا يساهم المشروع في نهضة ورقي وتقدم الأمة كما  تساهم العملية التعليمية على النهوض بالمستوى الثقافي والحضاري للشعوب .

– وأيضًا يعمل المشروع على المساهمة في بناء مجتمع المعرفة بفضل الحرص على مواكبة التطورات العلمية والتكنولوجية للعصر الحديث.

– التميز في تقديم خدمات تعليمية للطلاب  الأمر الذي يجعل المُتعلم يقع في بؤرة العملية التعليمية.

– كما أن المشروع يهدف إلى المساهمة في تلبية احتياجات المجتمع التعليمية، ومن ثم إعداد جيل يواكب كافة متطلبات العصر وسوق العمل

– الإستفادة من الكفاءات المتميزة في مجال التعليم و توفير بيئة تعليمية جاذبة غنية بالأنشطة والمهارات التعليمية.

– توفير أسعار معقولة وفي متناول جميع شرائح المجتمع  والحصول على اعتمادات دولية في مجال التعليم.

الآن يمكنك التواصل مع شركة “ارتقاء” أهم شركة دراسات جدوى معتمدة عن طريق الواتس اب. للحصول على دراسة جدوى اقتصادية معتمدة.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك