Search
Close this search box.

دراسة جدوى مشروع تصنيع شنط قماش

دراسة جدوى مشروع تصنيع شنط قماش

تعتمد فكرة دراسة جدوى مشروع تصنيع شنط قماش على إقامة مصنع لإنتاج وتصنيع منتجات الشنط القماش وشنط الهدايا بمختلف وجميع المقاسات والأحجام بجودة عالية للمواد الخام وهذا يتم بناءً على استخدام أفضل الأساليب التكنولوجيا الحديثة والتقنيات المتطورة للغاية المتمثلة في آخر ما تم التوصل إليه ناهيك عن استخدام أفضل الماكينات والمعدات التي تقدم للمنتج جودة عالية وكفاءة مميزة ورواج كبير داخل الأسواق، مما يساهم على سرعة انتشاره وإشهاره داخل الأسواق المستهدفة.

تفاصيل المشروع :

– لكي يتم التخلص من أضرار الشنط والأكياس البلاستيكية  فقد تم الاتجاه إلى استخدام القماش بدلًا من البلاستيك للمحافظة على البيئة من حجم الأضرار التي تحدثها منتجات البلاستيك إلى جانب مدى رقي المنتجات التي يتم تقديمها لذا تعتمد فكرة دراسة جدوى مشروع تصنيع شنط قماش إلى إقامة مصنع لإنتاج وتصنيع الشنط القماش وأكياس الهدايا بجميع المقاسات والاحجام . ويتم تصنيع هذه المنتجات بجودة عالية للمواد الخام ومعدات تصنيع حديثة تعطي للمنتج جودة ورواج وقبول المنتج بالسوق . كما يقوم المصنع بأعمال الطباعة بإستخدام أحدث آلات الطباعة الأوتوماتيكية و السلك سكرين على الشنط  حسب الطلب وبجوده عالية .

– ويوجد العديد من الخصائص للمنتجات حيث إن الأقمشة تتميز بطرد الماء ونفاذية الهواء الكبيرة كما إنها غير سامة. ومضادة للبكتريا ومقاومة للتآكل بالإضافة إلى قوة الشد العالية فإنها أيضًا تقدم مستوى عالى من معدل الاستطالة. أن المنتج لديه قدرة تجهيز ممتازة واستقرار حرارة رائع بجانب تقديم نعومة ممتازة ومن مميزات المنتجات إنها قابلة لإعادة التدوير %100. صديقة للبيئة خامة قوية ومتينة. ويستهدف المصنع العديد من القطاعات مثل المحلات، والمعارض، والشركات، وتجار الجملة، وتجار التجزئة.

– كما تحظى الشنط القماش أهمية كبيرة بعد أن كان يتم استخدام الشنط البلاستيكية. والشنط ذات الجلد الطبيعي، نظرًا لتمتعها بالعديد من المميزات مظهرها الجمالي والرائع عملية ومتينة للغاية. ومن ضمن مميزات شنط القماش الهامة هي أنها تعتبر من الوسائل المميزة جدًا  في عملية التسويق للشركات والمصانع. والمحلات الكبيرة والصغيرة، نظرًا لأشكالها المتعددة والمختلفة. وألوانها الرائعة حيث يتم طباعة اسم وعنوان وشعار الشركة أو المحل عليها. مما تجعل الكثيرين من أصحاب العمل الرائدين في التسويق أن يعتمدوا على الشنط القماش بشكل كبير.

إجراء دراسة جدوى متكاملة للمشروع:

– ولكن قبل تنفيذ فكرة هذا النوع من المشاريع لابد من الحرص على إجراء دراسة جدوى للمشروع للتعرف على كافة التفاصيل التي تتعلق بالأمور التسويقية الخاصة بدراسة المنافسين. والجمهور المستهدف والمخاطر، والتهديدات، ونقاط القوة. ونقاط الضعف، التي تحيط بالفكرة المقترحة وخلافه. الأمر الذي يساعد على اختيار أفضل الطرق والأساليب في عرض المنتجات بأفضل الطرق.

– وأيضًا الأمور الفنية التي تشير إلى الكيفية التي يتم بها تشغيل المشروع من ماكينات، ومعدات، وآلات وأساليب تكنولوجيا حديثة. وطاقم عمل، وهيكل إداري، وتنظيمي، وغيرها من الأمور الأخرى.

– وهذا كله إلى جانب دراسة وحساب التكاليف التي تتعلق بكافة الأمور التشغيلية من معدات، وآلات، ومواد خام، وأجور عاملين وشراء موقع ..الخ.

لذا إذا كنت تريد الاستثمار في هذا الصدد لابد من اختيار ووضع خطة عمل مناسبة لتحقيق الأهداف المنشودة. ويمكن الاستعانة بخبراء ومتخصصين شركة “ارتقاء” أفضل شركات دراسات جدوى المشاريع لتحقيق تلك الأهداف والتمتع بالربح الوفير.

 منتجات المشروع :

– يتم إنتاج الشنط، وأكياس الهدايا بمختلف الأحجام والمقاسات.

مميزات المشروع:

– استخدام التكنولوجيا الصناعية و استخدام المواد الخام عالية الجودة.

– كما يتم الاعتماد على خبراء ومختصين وفنيين في عملية التصنيع. الأمر الذي يساعد على زيادة كفاءة تشغيل مصانع إنتاج الأقمشة.

– قابلة لإعادة التدوير %100 وصديقة للبيئة و خامات القماش قوية ومتينة.

– عمرها الافتراضي أطول من الأكياس البلاستيك، أو الكرتون، وألوانها ثابتة. وتدوم طويلًا وقابلة للغسيل والتنظيف.

– توفير فرص عمل للكثير من الشباب. ومن ثم المساعدة على تحسين مستواهم الاجتماعي والاقتصادي.

تواصل معنا الآن واحصل على دراسة جدوى تفصيلية من “بناء” لدراسات الجدوى.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك