Search
Close this search box.

دراسة جدوى مصنع الأنابيب البلاستيكية PVC

دراسة جدوى مصنع الأنابيب البلاستيكية PVC

المشروع هو عبارة عن مصنع لتصنيع الأنابيب البلاستيكية PVC في مختلف الأشكال والأحجام، فقد كشفت أبحاث السوق المكثفة أن أنابيب PVC الصلبة تستخدم على نطاق واسع من الأنابيب المعدنية التقليدية في قطاعات السوق المختلفة، وذلك نظرًا لتمتعها بالعديد من المميزات المختلفة.

تفاصيل المشروع:

Polyvinyl-Chloride (PVC) هو منتج بلاستيكي يتميز بتنوع لا مثيل له، نظرًا لأن هذه الأنابيب البلاستيكية تحل تدريجياً محل الأنابيب التقليدية مثل G.I. أو Cast Iron أو Asbestos Cement أو Stone-ware لعدد من الاستخدامات الهامة. ولهذا تعد الأنابيب البلاستيكية الأكثر استخداما على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم، فهو يستخدم في شبكات المياه، والصرف الصحي. والتخلص من نفايات المصانع، والعديد من الاستخدامات الأخرى. الطلب على منتجات المشروع يزيد لما له من فوائد واستخدامات متعددة. ويعتمد المصنع دائمًا على تطوير أساليب إنتاجية متكاملة لضبط مراقبة الجودة على الإنتاج. لتوفير الأنابيب عالية الجودة التي يُمكنها منافسة المنتجات المستوردة.  لتلبية الطلب المتزايد في السوق المحلي والإقليمي من الأنابيب البلاستيكية. ومع مرور الوقت تزداد أهمية البلاستيكية كمادة خام التي تنطوي على صناعة العديد من المنتجات التي نستخدمها باستمرار وبشكل ضروري.

توقعات السوق:

من المتوقع أن ينمو سوق الأنابيب والتجهيزات العالمية PVC خلال الفترة المتوقعة. ينمو الطلب على سوق الأنابيب والتجهيزات البلاستيكية العالمية لأسباب متعددة، يتم استخدام الأنابيب، والتجهيزات البلاستيكية في بناء المباني الجديدة. وكذلك في المباني القائمة، والطرق، والموانئ، والطاقة، والاتصالات السلكية، واللاسلكية والمياه، والصرف الصحي. حيث يتم استبدال الأنابيب، والتجهيزات الحالية المصنوعة من الحديد والصلب بسبب عيوب عديدة. مثل التآكل، والتكلفة الثقيلة، وارتفاع تكلفة الأنابيب والتجهيزات.

كذلك لأن مواسير ووصلات PVC يمكنها أن تتحمل درجات حرارة أعلى دون أن تصدأ أو تآكل. تتفاعل بعض المواد الكيميائية الصناعية مع أنابيب الحديد والنحاس والصلب والتجهيزات وما إلى ذلك. ينمو سوق مواسير ووصلات PVC لأن مواسير ووصلات PVC يمكنها أن تتحمل درجات حرارة أعلى دون أن تصدأ أو تآكل. تتفاعل بعض المواد الكيميائية الصناعية مع أنابيب الحديد والنحاس والصلب والتجهيزات وما إلى ذلك.

هناك بعض القيود التي قد تعيق نمو سوق الأنابيب والتجهيزات البلاستيكية. أحد العوامل التي قد تعيق نمو سوق الأنابيب والتجهيزات البلاستيكية العالمية هو أن الاستخدام الطويل لأنابيب PVC لتزويد مياه الشرب قد يكون خطراً. يمكن أن يكون يكتسب طعم الماء طعم أنابيب PVC، يمكن أن يكون التقييد الآخر هو التخلص من الأنابيب البلاستيكية. وقطع التركيب التي تطلق غازات الدفيئة التي تلوث البيئة.

يتضمن تقرير دراسة جدوى المشروع الوضع الحالي للسوق. والطلب المستقبلي المتوقع، وحجم السوق والإحصائيات، والاتجاهات، وتحليل SWOT والتوقعات. يوفر التقرير تحليلًا شاملاً من الصناعة يغطي إعداد تقارير مفصلة ويقيِّم موقف الصناعة من خلال تقديم رؤى تحليل SWOT للصناعة. يُمكننا إعداد تقرير المشروع وفقًا لخطة الاستثمار الخاصة بك للطلب على قرض البنك وتحليل الصناعة. يتم إعداد جميع التقارير من قبل الاستشاريين المؤهلين تأهيلا عاليًا والتحقق منها من قبل لجنة من الخبراء.

منتجات المشروع:

– PPR &PVC

مميزات المشروع:

ويرجع السبب في ذلك هو أن هذه المنتجات البلاستيكية :

– أقل كثافة

– مواد عازلة للكهرباء والحرارة، مما يقلل إلى حد كبير من المخاطر.

– مقاومة للتآكل

– أنابيب PVC خفيفة الوزن

– سهلة التركيب

– فقدان احتكاكي منخفض

– تكلفة صيانة منخفضة

– بولي كلوريد الفينيل متاح بسهولة

لمزيد من التفاصيل عن دراسة جدوى مصنع الأنابيب البلاستيكية pvc يُمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني لشركة “ارتقاء” ، او تواصل معنا عبر الواتس اب.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك