Search
Close this search box.

دراسة جدوى لوكالة سفر وسياحة

دراسة جدوى لوكالة سفر وسياحة

هل أنت على وشك بدء وكالة سفر وسياحة؟. إذا كانت الإجابة بنعم، فإليك نموذجًا كاملًا لنموذج خطة عمل و دراسة جدوى لوكالة سفر وسياحة يمكنك استخدامه. لذلك نظرنا في جميع المتطلبات اللازمة لبدء وكالة سفر. لقد أخذناها أيضًا عن طريق تحليل وصياغة نموذج لخطة تسويق وكالة سفر مدعومة بأفكار تسويق قابلة للتنفيذ لوكالات السفر. لذلك دعونا ننتقل إلى قسم تخطيط الأعمال.

لماذا تبدأ في مشروع وكالة سفر وسياحة؟

هناك شيء واحد مؤكد، إنها حقيقة أن صناعة السياحة شهدت نموًا سريعًا للطبيعة غير مسبوقة على مدى العقود العديدة الماضية. والسفر لا تتعلق بالسائحين فحسب، بل تتعلق أيضًا بكل من يسافرون من بلد إلى آخر ومن مدينة إلى أخرى لأغراض مختلفة. وبمساعدة وكالات السفر، هذا هو السبب في أن أي مستثمر أو رجل أعمال يتطلع إلى بدء عمل تجاري. في صناعة السياحة والسفر يجب أن يفكر في إنشاء وكالة سفر.

دراسة جدوى المشروع:

وتبين من دراسة جدوى لوكالة سفر وسياحة إن مشروع وكالة السفر مفتوح لكل من المستثمرين الكبار. الذين لديهم القدرة المالية على الاستثمار في صناعة السفر والسياحة. وأيضًا رجال الأعمال الطموحين الذين يرغبون فقط في كسب عيشهم. ولكن ليس لديهم رأس مال مبدئي، في الواقع يمكن لرجال الأعمال الطموحين. الذين ليس لديهم رأس مال ناشئ أن يبدأوا بوصفهم وكلاء سفر مستقلين إذا كانوا مجتهدين بما فيه الكفاية. يمكنهم بناء وكالة سفر كبيرة ومنظمة تنظيمًا جيدًا.

ببساطة تقدم وكالات السفر الخدمات التي تغطي جميع جوانب السفر. إنهم يساعدون عملائهم في تأمين التأشيرات (خاصة تأشيرات العبور). وشراء تذاكر الطيران، وحجز الفنادق، وحجز سيارات الأجرة، وخدمات الحافلات.

وهم يعملون بالتعاون مع مقدمي الخدمات مثل شركات الطيران. وشركات تأجير السيارات، وشركات خطوط الرحلات البحرية، والفنادق، والسكك الحديدية. ومديري المواقع السياحية، وربما المترجمين الفوريين ووكالات الأمن. (توفير الحراس الشخصيين وآخرين للمشاهير وعملاء VIP الآخرين.

هناك شيء جيد عن وكالات السفر هو أن هناك سوقًا متاحًا بسهولة لخدماتها. لمجرد أن الأشخاص سيكون لديهم دائمًا سبب للانتقال أو السفر من جهة إلى أخرى سواء كانت رحلات محلية أو رحلات دولية.

لذلك إذا كنت تتطلع إلى بدء عمل تجاري في صناعة الرحلات والجولات. فإن أحد أفضل الخيارات المتاحة أمامك هو إنشاء وكالة سفر، إنها طريقة رائعة لكسب المال من الصناعة ومع وجود رأس مال ناشئ قليل. يمكن لرواد الأعمال الجاد التفكير في إطلاق هذا النوع من الأعمال بنجاح.

وفي مجال إعداد دراسات الجدوى السياحية وخطط الأعمال والدراسات الاقتصادية. تعمل شركة “ارتقاء” عن كثب مع المستشارين المحترفين الآخرين بهدف تقديم خدمة متكاملة لعملائنا. قامت شركة “ارتقاء” بتطوير مجموعة من الخدمات التسويقية للوجهات السياحية وعملائنا في قطاع الضيافة. ومناطق الجذب للزائرين، والنقل، والطيران والرياضة والأنشطة والمهرجانات والمناسبات.

تشمل خدمات التسويق الدولي للتنمية السياحية ما يلي:

– تخطيط السوق والبحث

– دراسات تجزئة السوق

– استراتيجيات التسويق وخطط العمل

– استراتيجيات التسويق عبر الإنترنت

– الحملات التسويقية

– تمثيل السوق

– تقييم التسويق والقياس

لدعم عملية تنفيذ التخطيط الاستراتيجي للسياحة، تقدم شركة “ارتقاء” مجموعة من الخدمات بما في ذلك. فهم الأسواق المستهدفة، وتفضيلات العملاء المحتملة. وهو أمر بالغ الأهمية لتحديد مزيج من المرافق والخدمات، وتصميم وحجم مشروعك السياحي.

لمعرفة المزيد من التفاصيل عن دراسة جدوى لوكالة سفر وسياحة. قم بملء النموذج التالي أو مراسلتنا عبر الواتساب.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك: