Search
Close this search box.

دراسة جدوى معهد تدريب

دراسة جدوى معهد تدريب

تشير دراسة جدوى معهد تدريب إلى أهمية المشروع وكونه واحدا من أكثر المشارع نجاحًا وتحقيقا للربح. ويهدف المشروع إلى تقديم الدورات التدريبة التي يحتاجها الشباب من الطلاب وحديثي التخرج. في العديد من المجلات الأخرى التعليمية والمهنية. وبالتالي مساعدة الشباب على النجاح في حياتهم المهنية والعملية ومواجهة تحديات سوق العمل. يعتمد نجاح هذا المشروع على اختيار مدربين أكفاء حاصلين على درجات علمية رفيعة. ولديهم الخبرة والقدرة الكافية على توصيل المعلومات بشكل سهل ومبسط للمتدربين يستهدف المشروع عدد من القطاعات. وتشمل طلاب الجامعات والمدارس، الخرجين، والمؤسسات الحكومية، وشركات القطاع الخاص.

تفاصيل المشروع

هناك العديد من التفاصيل التي يجب أن تعي جيدًا إلى طرحها على أرض الواقع كي تتمكن من تحقيق أعلى قدر من المميزات التي تتواجد بالفكرة الاستثمارية، لذا من أهم التفاصيل التي يجب أن تراعي تحقيقها في دراسة جدوى معهد تدريب كي تتمكن من تحقيق النجاح من خلالها ما يلي:

– اختيار المكان المناسب، حيث أن الموقع من أهم العناصر الأساسية التي يتوجب عليك أن تحصل عليها كي تتمكن من جذب كافة العملاء إليك، فيجب أن تختار الأماكن التي تتواجد وسط الأحياء السكنية.

– لابد أن توفر التجهيزات التي يمكن من خلالها أن تقوم بتدريب الشباب على أعلى قدر من الطرق الحديثة والمتطورة.

– العمالة يجب أن تقون تمتلك الخبرة التي تكون من أهم العوامل التي تجذب العملاء إلى المشروع من حيث المدربين أو فريق الإدارة.

– يجب أن تستخدم كافة الوسائل التي تتمكن من خلالها أن تسوق إلى المشروع الخاص بك، سواء التسويق على أرض الواقع أو التسويق عبر المنصات وصفحات الانترنت

خدمات المشروع

– أحد المشروعات التعليمة التي تقدم خدمة التدريب والتأهيل لسوق العمل

مواصفات المشروع

من أهم المواصفات التي يجب أن تراعي تواجدها في المشروع

– المكان المميز سهل الوصول إليه

– تجهيزات المكان من مقاعد، ومن أدوات وغيرها

– تخليص كافة الأوراق القانونية

مكونات المشروع

من أهم المكونات التي يتكون مكنها المشروع ما يلي:

– المكان الذي يتم طرح المشروع به

– المدربين

– العمالة

 منتجات المشروع

– دورات اللغة الإنجليزية، ودورات تكنولوجيا المعلومات، بالإضافة إلى دورات تنمية وتطوير الذات. وغيرها من الدورات التي يتطلبها سوق العمل.

تواصل الآن مع شركة “ارتقاء” واحصل على دراسة جدوى معهد تدريب وانطلق من خلالها في عالم الاستثمار. واحصد الأرباح التي ترضي طموحك الاستثماري.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك