Search
Close this search box.

هل تبحث عن طريقة لتحديد تكلفة مصنع خرسانة؟

هل تبحث عن طريقة لتحديد تكلفة مصنع خرسانة؟

إذا كنت تريد تحديد تكلفة مصنع خرسانة من ناحية المواد الخام، والآلات، والمعدات والعمالة اللازمة. أو حتى بتحديد التكاليف بشكل كلي، لابد من طلب دراسة جدوى للمشروع من أحد المختصين المهرة والمحترفين في هذا المجال باحترافية شديدة. من أجل تلاشي الوقوع في الخطأ، لأنه من المعروف أن أي مشروع قبل إنشائه. يتطلب الكثير من النفقات، والأموال، لاستخراج التراخيص وشراء الماكينات، والمعدات، وشراء الموقع أو استئجاره.. الخ. وعند حساب التكاليف بشكل خاطئ يضطر المستثمر لضخ الكثير والكثير من الأموال بدون جدوى. مما يؤدي إلى تعرضه للخسائر الفادحة في نهاية الرحلة. ولكن عند الاستعانة بدراسة الجدوى للمشروع تتلاشى جميع الأخطاء والعقبات التي تحول بين تنفيذ المشروع. وتحويله إلى واقع ملموس، وتحديدًا في ظل أن هذا المشروع واحد من المشاريع الاقتصادية المربحة والتي تحقق عوائد مادية مميزة.

تكاليف إنشاء مصنع خرسانة:

تُعتبر فكرة المشروع  واحدة من أهم الفرص الاستثمارية بسبب الطلب المستمر على الخرسانة. والطفرة الهائلة فى شتى المجالات الصناعية والإسكانية. بسبب التنمية والنهضة العمرانية الموجودة في الوقت الحالي والتى يحتاج فيها المجال الإنشائي إلى الخرسانة. الأمر الذي يجعل الطلب المتزايد عليها بشكل كبير. لأن المواد الخام اللازمة له متوفرة، وهى الإسمنت، والرمل، والحصى. والإضافات الأخرى يزيد من فرص استقرار عمليات الإنتاج له. والهدف من المشروع هو تحقيق متطلبات واحتياجات المنطقة. نظرًا لكثرة التطور العمراني والاستفادة من كل مقومات التنمية المستدامة. ويستهدف المشروع السوق المحلى من ” شركات المقاولات – شركات الاستثمار العقاري – المقاولين”. ولكن على الرغم من هذه الأمور إلا أن تحديد التكلفة الكلية للمشروع لابد من الاعتماد على معلومات وأرقام حقيقية ومعتمدة.

وإن أهم ما يشغل بال المستثمر الراغب في إنشاء مصنع للخرسانة. أو أي مشروع آخر كم التكلفة التي يحتاجها تنفيذ هذا المشروع؟. فالطريقة الوحيدة التي تجيب على هذا التساؤل لإلغاء الحيرة والطلاسم للمستثمر. وخصوصًا أن أسعار الماكينات والأجهزة والتجهيزات وغيرها من الأمور التي يحتاجها المصنع لم تكن ثابتة فهي تتغير بتغير الوضع الاقتصادي للبلاد. لذلك قرر فريق مكتب “ارتقاء” أفضل مكتب دراسة جدوى. بتقديم دراسة جدوى للمشروع بكل شامل وكامل ووافي لكافة زواياه واتجاهات تمكنه من القدرة على المنافسة داخل الأسواق. ومن ثم تحديد تكلفة إناء المصنع بشكل دقيق دون حدوث أي أخطاء.

تفاصيل دراسة جدوى المشروع:

يحرص فريق العمل لدينا على  اختيار الموقع المناسب لتنفيذ المشروع. وبالتالي الانتهاء من كافة التعاملات والإجراءات القانونية التي تخص تراخيص الموقع. بجانب تحديد متطلبات وتجهيزات الماكينة للمشروع. ومن ثم حساب التكاليف والأسعار التي تتعلق بشراء الموقع، أو استئجاره وتكاليف المتطلبات. والتجهيزات المكانية، والتصميم الهندسي للمشروع. وأيضًا حساب تكاليف مستلزمات الإنتاج من مواد خام، ومعدات وآلات، وماكينات. وغيرها من الأمور الأخرى اللازمة لإنتاج الخرسانة وتكاليف العاملة.

حساب تكاليف التسويق تكاليف التسويق تختلف من مشروع إلى آخر ومن طريقة إلى آخر. ولكن قبل القيام بتحديد تكاليف التسويق، واختيار أفضل الاستراتيجيات المميزة. التي تمكن من سرعة الانتشار لخدمات ومنتجات المصنع يحرص فريق العمل لدينا على القيام بإجراء بحوث السوق للتعرف على حجم العرض والطلب عن منتجات وخدمات المشروع. ومن ثم تحديد الجهات والقطاعات المستهدف التي سيتم إمدادها بخدمات ومنتجات المشروع.

تحديد متطلباتهم ورغباتهم في نوعية الخدمات بجودتها المميزة. ومن ثم يتم توفير ما يبحثون عنه بأقل التكاليف المناسبة. كما يتم أيضًا دراسة المنافسين للتعرف على حجم حصصهم التسويقية من حجم السوق المستهدف. وبالتالي تحديد نقاط الضعف ونقاط والتهديدات التي ربما تواجه المشروع لاحقًا لتلاشيها. وأيضًا التعرف على الفرص ونقاط القوة التي تحيط بالمشروع وفكرتك الاستثمارية. ومن ثم استغلالها بالشكل المثالي الذي يخدم المشروع بأفضل القرارات.

الخلاصة:

احصل الآن على دراسة جدوى مميزة ومعدة بطريقة احترافية ومميزة للغاية، من مكتب “ارتقاء” أفضل مكتب دراسات جدوى، لما يحمله في طياته من فريق عمل مميز للغاية، يمكنك من تحديد تكلفة مصنع خرسانة بكل سهولة ويسر دون حدوث أي أخطاء، تواصل معنا الآن.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك