Search
Close this search box.

دراسة جدوى مطحنة بن

دراسة جدوى مطحنة بن

بعد دراسة سوق البن العالمي. وجدنا أن البن يعد ثاني أكبر سلعة يتم تداولها بعد النفط. لذلك فإن التفكير الفعلي في إقامة مصنع، أو مطحنة لإنتاج البن تعد من أكبر الأفكار الاستثمارية الناجحة. ولكن يجب عليك الالتفات إلى نقطة عمل دراسة جدوى مطحنة بن قبل البدء في التنفيذ الفعلي للمشروع. حيث توفر لك إجراء دراسة جدوى مطحنة بن التعرف على أهم النقاط الرئيسية على النحو التالي:

أهمية دراسة الجدوى:

– تحديد الهدف الرئيسي من إقامة المشروعة.

– إعداد ملخص تنفيذي شامل جميع جوانب المشروع.

– دراسة مدى إمكانية تنفيذ المشروع من الناحية المالية الديك.

– تحديد أهم المواد الفنية التي يتطلبها المشروع لتحقيق النجاح.

– دراسة قطاع السوق المستهدف، والتعرف على احتياجات الجمهور.

– دراسة البيئة التنافسية المحيطة بمكان المشروع.

– تحديد الوقت التي يمكنك جني الأرباح من المشروع.

– عمل مقارنة بين نسبة الأرباح التي يعدها المشروع ومدى التكلفة المالية المنفقة على المشروع. حتى تتمكن من تحديد مدى جدوى إقامة مطحنة بن.

– عمل دراسة جدوى مطحنة بن تمكنك من التعرف على أهم العقوبات والتهديدات. التي من الممكن أن تتعرض إليها خلال عملية التنفيذ، مع العمل على وضع خطط بديلة لمواجهة أبرز التهديدات.

– دراسة نقاط القوة والفرص المتاحة والتي يمكن الأستفادة منها في تحقيق الأرباح. وإثبات مدى فاعلية المشروع.

وضع خطط إستراتيجية حتى تتمكن من اقتحام السوق بكل فاعلية. وإمكانية الحصول على حصة تسويقية.

بالإضافة إلى العديد من النقاط الأخرى التي تمكن من الحصول عليها. عند إجراء دراسة جدوى مطحنة بن من خلال التعاون مع شركة “ارتقاء” لدراسات الجدوى. حتى تتمكن من الحصول على الدراسة الخاصة بك في أقل فترة زمنية ممكنة. بالإضافة إلى الدقة في التنفيذ وجمع المعلومات وتحليلها حتى تتمكن من اتخاذ القرار الاستثماري الصائب.

أهم خطوات إعداد دراسة جدوى:

الخطوة الأولى:

ملخص تنفيذي حول مطحنة البن:

أول خطوات عمل دراسة جدوى مطحنة بن هي العمل على تقديم ملخص تنفيذ عن الشركة. فنحن شركة مطحنة بن تهدف إلى صناعة أجود أنواع البن في الوطن العربي. من خلال إستخدام أفضل المواد الطبيعية والصناعية من أجل تحضير أفضل أجود الأنواع وطرحها في الأسواق بكل قوة.

بالإضافة إلى العمل على زيادة الوعي بالعلامة التجارية وتميزها لدى العملاء. وزيادة نسب المبيعات في السوق، حيث أننا نعتزم إلى الاستفادة من الاستراتيجيات التالية لتحقيق هذه الأهداف:

– تطوير خليط عالي الجودة من مزيج البن المختلف.

– توفير تجربة خدمة ممتازة، وتوقع احتياجات العملاء وتقديم أفضل الخدمات.

– استفد من طرق الحديثة والطبيعية القديمة في صناعة بن فاخر لضمان التغلغل داخل السوق مع أفضل المنتجات.

مفاتيح النجاح:

حددنا ثلاثة مفاتيح ستكون مفيدة لنجاحنا في الأسواق، الأول هو الحاجة لتطوير أفضل أنواع البن المتوفرة. الشرط الثاني يهدف إلى تطوير قسم خدمة العملاء داخل مصنع البن من الدرجة الأولى تتجاوز توقعات العملاء. العنصر الأخير هو استخدام ضوابط مالية صارمة حيث سُيساعد تطوير وتنفيذ الضوابط المالية. والمحاسبية على ضمان النجاح المالي.

الخطوة الثانية:

تحديد شرائح السوق المستهدفة:-

قام أفضل خبراء إعداد دراسة الجدوى داخل شركة “ارتقاء” لدراسات الجدوى بتقسيم شرائح السوق المستهدفة إلى ثلاث قطاعات على النحو التالي:

حيث تهدف المجموعة الأولى الجمهور العام المتواجد في الأسواق المختلفة. المجموعة الثانية الشركات والمؤسسات التجارية الضخمة، المجموعة الثالثة تجارة التجزئة. ومحلات البقالة، ونحن ندرك تماماً أن الرسالة الإعلانية تختلف حسب كل قطاع سوقي مستهدف. لذلك عمدنا على التركيز على تلك النقطة في إدارة الإعلانات.

من أجل الحصول على باقي خطوات عمل دراسة جدوى مطحنة بن. بادر الآن بالتواصل مع شركة “ارتقاء” حتى تتمكن من التحدث إلى الخبير الخاص بك، تواصل معنا الآن

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك