Search
Close this search box.

هل تبحثين عن فكرة مشروع بسيط ومربح للنساء ؟ إليكِ 3 أفكار متميزة

هل تبحثين عن فكرة مشروع بسيط ومربح للنساء ؟ إليكِ 3 أفكار متميزة

هل تبحثين عن فكرة مشروع بسيط ومربح للنساء؟ هل تحتاجين للمساعدة في معرفة ما تريدين القيام به أو كيف تبدأين؟ شركة “ارتقاء” هنا لمساعدتك كنساء، لدينا العديد من الماهب ونحتاج أحيانًا إلى المساعدة في تضييق نطاق الاختيارات المتاحة. وفي معرفة ما نريد فعله حقًا، حسناً ما هو شغفك؟ إذا كنتي لا تعرفين. فلا بأس بذلك جربي العديد من الأشياء التي تشعرين أنك تجيدينها حقاً.

لقد كنت دائمًا شغوفةً بمساعدة الآخرين لذا اخترت التدوين. بالرغم من إني لم أتصور في البداية أن هذا سيكون مجال عملي، فقط إبدأي.

في هذا المقال تجدين بعض الأفكار  من بين الكثير من الأفكار  التجارية المثالية لربات البيوت. والتي لا تحقق لك دخل جيد فحسب، لكنها توفر لك أيضًا حرية قضاء المزيد من الوقت مع عائلتك.

فكرة مشروع بسيط ومربح للنساء، مشروع صناعة المخدات الفيبر:

تتعدد أشكال وألوان المخدات الفيبر، والتي لا تستخدم للنوم فقط ولكن أيضا لتزيين الغرف. لذا تحرص العديد من النساء على الحصول عليها خاصة المقبلات على الزواج منهن. وكذلك ربات المنازل لتجديد أثاث منزلهن، وإعطائه مظهرا مبهجًا ومختلفًا.

مستلزمات الإنتاج:

– أقمشة قطنية ذات ملمس ناعم، بألوان وتصميمات متنوعة.

– ماكينة خياطة.

– ماكينة طباعة على الوسائد.

– علبة كلف للتطريز بأنواع وأشكال متعددة.

– فيبر.

الموقع:

إحدى مميزات هذا المشروع هي عدم احتياجه لمساحة كبيرة، يمكنك تخصيص غرفة من منزلك للعمل منها.

العمالة:

يمكنك الاستعانة بشخص واحد فقط في البداية للقيام أو لمساعدتك في الخياطة والتطريز. كما تحتاجين إلى مسوق أومندوب مبيعات للترويج لمنتجاتك.

صناعة الإكسسوارات:

تعد صناعة الاكسسوارات من المشروعات الممتعة والمسلية، ناهيك عن انخفاض تكلفتها وأرباحها الجيدة. إذا كنتي من محبي الأعمال اليدوية (الهاند ميد) يمكنك تحويل هذه الهواية إلى مشروع ومصدر دخل. ربما تحتاجين في البداية إلى مشاهدة بعض الفيديوهات على اليوتيوب لتتعلمي كيفية صناعة الإكسسوارات بشكل إحترافي، ثم بيع منتجاتك لأحد محلات الإكسسوارات. أو افتتاح محل خاص بكي لعرض منتجاتك.

مشروع صناعة الشموع: الشموع من المنتجات الجميلة التي تضفي لمسة جمالية وحنونة على المكان. وهي المنتجات الأكثر استعمالا في المناسبات، كما لا يحتاج مشروع صناعة الشموع إلى رأس مال كبير. فتكلفته منخفضة بشكل كبير بالنسبة لعدد من المشروعات الأخرى، وذلك على الرغم من إرتفاع أرباحه والطلب عليه.

مستلزمات الإنتاج:

كل ما تحتاجينه لتنفيذ هذا المشروع هو خام شمع البرافين، وخام حمض الستريك، أو يمكنك استخدام الشمع الخام واذابته. أصباغ وألوان مختلفة، خيوط أحادية وثنائي، زيوت عطرية، ميزان لا تقلقي فهذه المستلزمات متوفرة بشكل كبير كما أنها منخفضة الثمن. كما يحتاج هذا المشروع إلى مساحة جيدة التهوية، ولكن لايشترط أن تكون كبيرة.

أيا كان المشروع الذي تختارينه، احرصي على التسويق الجيد له وعمل الدعاية المناسبة له. يمكنك الترويج لمنتجاتك بأكثر من طريقة منها:

– عمل إعلانات على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة الفيسبوك.

– عقد اتفاقات وصفقات مع أصحاب المحلات المختلفة لشراء منتجاتك.

– استئجار مندوب مبيعات تكون مهمته أخذ عينات من المنتجات. وعرضها على أصحاب محلات الجملة ومحلات البيع بالتجزئة.

– عمل إعلانات في الجرائد والمجلات.

إذا أردت المساعدة في اختيار الفكرة المناسبة لكي، ومعرفة أفضل الفرص الاستثمارية المتاحة لكي. والتي تحقق لكي الكثير من الربح، تواصلي الآن مع شركة “ارتقاء” لدراسات الجدوى، نساعدك أيضًا على عمل حملة تسويقية متكاملة لمشروعك. تتضمن التسويق عبر وسائل التسويق الاجتماعي، لاستهداف وجذب أكبر عدد ممكن من العملاء لمشروعك.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك