Search
Close this search box.

حول حلمك إلى واقع ملموس مع شركة ” ارتقاء”

حول حلمك إلى واقع ملموس مع شركة ” ارتقاء”

دائمًا ما يمتلك رواد الأعمال والمستثمرين أفكار خلاقة ومبدعة، ولكن على الرغم من امتلاك هذه الأفكار الخلاقة والمبدعة إلا أنهم لا يستطيعون  الدراية برأس المال الخاص بالمشروع، وكيفية التخطيط والتنفيذ للفكرة الاستثمارية. بجانب كيفية اختيار مواصفات وتصميم وشكل المنتجات الخاصة بالمشروع. وأيضًا تحديد الجمهور والسوق المستهدف، بالإضافة إلى كيفية اختيار العلامة التجارية الجذابة. التي تساعد على جذب أكبر عدد ممكن من الزبائن نحو منتجات المشروع إلا من خلال أفضل شركة دراسات جدوى.

كل هذا وأكثر يؤكد حقيقة واحدة أن الفكرة الخلاقة لم تكن كافية لتحقيق نتائج حقيقية. بل لابد من وجود عوامل أخرى التي من شأنها تزيد من قوة ونجاح المشروع. وذلك لأن هذه العوامل تعبر بمثابة الأدارة والمحرك الرئيسي الذي يقوم بإدارة المشروع عن بعد عن طريق التخطيط الجيد الذي يسفر عنه تنفيذ ممتاز. وعند السؤال عن كيفية الحصول على هذه العوامل لتحقيق النتائج الحقيقية. ببساطة تكون الإجابة لابد من طلب دراسة جدوى من أفضل شركة دراسات جدوى التي تعتمد على المحترفين والمختصين. ليس الهواة من أجل الوصول إلى النتائج المرضية التي يتبناها المستثمر وهذا ما سوف نتحدث عنه خلال السطور القادمة.

دراسة جدوى المشروع:

كما تحدثنا في البداية أن الفكرة الخلاقة والمبدعة لم تكن واحدة كافية للوصول بمنتجات المشروع نحو القمة وتحقيق عائد مادي كبير. بل هناك مجموعة من العوامل التي لابد من الاستعانة بها والتي تتمثل في دراسة السوق والبيئة المحيط بالمشروع. بجانب تحديد ورصد التجهيزات والعوامل الفنية من آلات ومعدات ومواد خام وعمالة فنية. وهيكل إداري يتميز بمجموعة من المواصفات، بجانب تحديد وحساب إجمالي التكلفة الكلية للمشروع التي تحمل معها ما تم إنفاقه.

بجانب وجود هامش ربحي جاني لمعرفة إذا كان هناك فائدة وجدوى من إنشاء هذا المشروع أم لا. وهذا بالتأكيد يتم معرفة والإلمام به فقط عند الاستعانة بخبراء في دراسة جدوى المشروعات. الذين لديهم الخبرات والمهارات الناتجة عن كثرة التعاملات مع مثل هذا النوع من المشروعات على مدار السنوات الكثيرة الماضية. بجانب مهاراتهم الإبداعية والفنية التي تظهر عند إعداد دراسات جدوى المشروعات، وبعد طلب دراسة الجدوى من أفضل شركات دراسات جدوى يتمكن المستثمر من معرفة وتحديد الآتي:

تفاصيل دراسة الجدوى الشاملة:

يتم عمل وإعداد دراسة جدوى شاملة وكاملة للفكرة الاستثمارية الخلاقة التي بحوزة المستثمرين ورواد الأعمال من مختلف النواحي والاتجاهات والزوايا. سواء أن كانت تسويقية للمساعدة على دراسة وتحليل المنافسين. وفهم حجم الطلب على المنتجات داخل الأسواق ومدى قدرة الجمهور الشرائية على مثل هذا النوع من المنتجات. بجانب معرفة حجم المخاطر التي ربما يتعرض لها المستثمر في حال رغبته في إنشاء هذا المشروع تحديدًا دونً عن غيره من المشروعات الأخرى. وكل هذه الإجراءات تهدف فقط إلى معرفة إذا كان هذا التوقيت هو أنسب توقيت لطرح المنتجات داخل الأسواق أم من الأفضل الانتظار لبعض الوقت.

وفي حال تمت الموافقة على إنشاء هذا المشروع في ذلك الوقت. بالتأكيد يتم النظر لكافة الجوانب التقنية والهندسية والفنية المتعلقة بالمشروع لمعرفة أي نوع من أنواع التكنولوجيا والمعدات والماكينات والمواد الخام. لإنتاج هذه المنتجات بالمواصفات التي يحتاجها المستهلكين دون غيرها، والتي تشبع رغباتهم واهتماماتهم. ولا يمكن تجاهل أو تغافل عامل السعر الذي يعتبر أول ما يبحث عنه المستهلك عند اتخاذ قرار الشراء حيال منتج معين.

ويتم أيضًا توضيح الهيكل الإداري الخاص بإدارة المشروع. والذي لابد من أن يكون لديه مجموعة من المواصفات، وعلى رأسها القدرة على الإدارة بشكل جيد. والتعامل مع الأزمات وحلها بطريقة دبلوماسية دون خسائر. وأيضًا القدرة على حل الصراعات التنظيمية المتواجدة بين العاملين داخل المشروع.

بالإضافة إلي إتاحة وتحديد الجهات التمويلية للمشروع سواء أن كانت هذه الجهات من البنوك أو شركات أخرى عملاقة أو حتى دول بعينيها. بشرط الحفاظ على كافة الضمانات الخاصة بحقوق الملكية لفكرة المستثمر. وكل هذا من أجل إيجاد وخلق البيئة الاستثمارية الأفضل التي تمكن المستثمر. ضمان الحصول على العائد المادي الذي تم استثماره بجانب هامش الأرباح الناتج عن المشروع بعد تسديد القروض.

احصل الآن على دراسة جدوى مميزة وفريدة من نوعها من شركة ” ارتقاء ” أفضل شركة دراسات جدوى. تستطيع من خلالها تحويل الفكرة الاستثمارية الخلاقة إلى واقع ملموس. فقط كل ما عليك هو التواصل معنا عن طريق الواتساب.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك