Search
Close this search box.

الاستشارات الاقتصادية للمشاريع من “ارتقاء”

الاستشارات الاقتصادية للمشاريع من “ارتقاء”

تحتاج المشاريع الإنتاجية إلى العديد من متطلبات الاستثمار. لذلك لابد على المستثمر الراغب على ضخ أموال في نشاط معين أن يحرص على طلب دراسة جدوى تفصيلية متعلقة بكافة أمور السوق. وحجم العرض والطلب الخاص بالمنافسة، بجانب الأمور الفنية الخاصة بمواصفات الآلات والمعدات، وعدد العمالة اللازمة، بالإضافة إلى ضرورة  معرفة الأمور المالية المتعلقة بالمشروع وحساب صافي الأرباح المتوقعة. وهذا ما يؤكد أنه ليس من الأفضل الاتجاه إلى الاقتصاد عند دراسة الجدوى. بل لابد من الحرص على الحصول على كمية معلومات صحيحة ودقيقة مبنية على أسس علمية. ومن هنا لابد وحتمًا ضرورة الاتجاه للبحث عن أفضل مكتب استشارات اقتصادية في الدمام يتميز بالخبرات والمهارات الواسعة في مجال دراسات الجدوى الخاصة بالمشروعات. للحصول على أفضل الاستشارات القانونية والتسويقية والإدارية والهندسية والمالية. بدلًا من الاعتماد على أفراد غير معروفين ومجهولين حتى وإن كانوا يقدمون الخدمة بأسعار قليلة.

لماذا يعد افضل مكتب استشارات اقتصادية في الدمام الوجهة الأولى والاختيار الأنسب للعملاء؟

ادركت المملكة العربية السعودية المكانة التي تحظى بها الفرص الاستثمارية بخصوص العديد من الفعاليات الاقتصادية المختلفة. وهذا ما يؤكد أن الاستثمار  هو العنصر الحيوي والفعال الذي يبنى عليه تنمية اقتصادية تؤدي إلى حدوث طفرة اقتصادية مميزة تساعد على تقدم البلاد من الناحية الاقتصادية. وعلى الرغم من هذا كله إلا أنه هناك مشكلة تشير إلى أنه لكل عمل استثماري مخاطرة وتهديداته. ومن هنا تظهر الحاجة إلى أهمية الاستعانة بـــ أفضل مكتب استشارات اقتصادية بالدمام. من أجل مساعدتكم على اتخاذ كافة التدابير اللازمة بخصوص النشاط الاستثماري. وبالتالي الحصول على أفضل القرارات التي تزيد من فرص نجاح المشروع، بجانب تحديد المخاطر والمشاكل.

فريق العمل في مكتب “ارتقاء”:

وذلك لأن مكتب “ارتقاء” أفضل مكتب استشارات اقتصادية بالدمام. يمتلك فريق عمل من أفضل وأمهر الاستشاريين والمختصين في إعداد دراسات جدوى المشروعات بطريقة أكثر احترافية. مما يساعد المستثمر في اتخاذ القرارات الرشيدة والحكيمة بخصوص المشروع. وذلك لأن دراسة الجدوى التي تم إعدادها بطريقة مميزة تساعد على تحقيق الاستخدام. والتوزيع الأمثل والأفضل للموارد الاقتصادية المتواجدة لدى المستثمر. وهذا بالتأكيد يساعد في الحصول على أفضل القرارات الاستثمارية. لإنه كلما تم الاعتماد على دراسات شاملة وكاملة ووافية لكافة المتغيرات والأمور المتعلقة بالمشروع. كلما ساعد ذلك على اتخاذ أفضل وأنسب القرارات بدقة وموضوعية كبيرة وكلما اعتمد القرار على معلومات صحيحة ودقيقة. كلما ساعد ذلك أيضًا على تحقيق نجاح أكثر ومن ثم الوصول إلى الأهداف المنشود.

هذا وإلى جانب تحديد المخاطر والتهديدات التي ربما تعيق النشاط الاستثماري والعمل على إيجاد حلول لها بوجود أكثر من بديل مقترح، بجانب اختيار موقع وموعد البدء في تنفيذ المشروع. وتحديد الاحتياجات الضرورية واللازمة من تجهيزات ومعدات وغير ذلك، وأيضًا تحديد الجمهور المستهدف الذي يقوم باستخدام المنتج. ومصادر التمويل في حال احتياج المستثمر لأموال إضافية.

وبعد هذا كله يستطيع المستثمر معرفة مدى الجدوى الاقتصادية التي يحققها النشاط الاستثماري الذي يتبناه. على مستوى الفرد وعلى مستوى المجتمع الذي يعيش فيه.

إذا كنت تبحث عن مكتب لطلب الاستشارات الاقتصادية في الدمام تواصل الآن مع مكتب “ارتقاء” الذي يعد أفضل مكتب استشارات اقتصادية في الدمام. بل في المنطقة العربية بأكملها الذي يمتلك فريق من المختصين ذوي الخبرات الكبيرة والواسعة. الذين يساعدون رواد الأعمال في عمل أفضل الاستراتيجيات الخاصة بهيكلة المشروع الاستثماري، واللوائح الإدارية. وأفضل الخطط التسويق الخاص بالمنتجات والخدمات التي يقدمها المشروع ، إلى جانب تطوير بيئة العمل. بالإضافة إلى إعداد دراسة جدوى فريدة من نوعها تشمل فرص ونقاط القوة الخاصة بالمشروع بجانب التهديدات ونقاط الضعف. وتحديد احتياجات العملاء والأسواق والمنافسين، وكل هذا بأفضل وأقل الأسعار التي لا تقبل المنافسة، إذا أردت طلب الحصول على الخدمة فقط تواصل معنا الآن.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك