Search
Close this search box.

انطلق نحو القمة مع مكتب “ارتقاء” أفضل مكتب استشارات اقتصادية في قطر

انطلق نحو القمة مع مكتب ارتقاء أفضل مكتب استشارات اقتصادية في قطر

تتمتع قطر باقتصاد قوي على الرغم من مساحتها المحدودة مقارنةً مع غيرها من دول المنطقة الأخرى. وهذا الانتعاش الاقتصادي لم يكن من فراغ، بل راجع إلى الحرص الشديد من  المسؤولين بداخلها على توفير بيئة استثماري ومناخ اقتصادي قوي. لأن هذا الامر بالتأكيد يحقق النفع والفائدة لدولة قطر. ولكن هذا الانتعاش الاقتصادي المتزايد يجعل المستثمرين يضخون الكثير والكثير من الأموال في المشروعات التي يتبنونها. وفي كثير من الأحيان تكون النتائج غير مُرضية، ومع استمرار التشجيع والدعم من مسئولي الدولة فقد تم إنشاء العديد من مكاتب الاستشارات الاقتصادية. فعلى الرغم من تعدد وكثرة هذه المكاتب إلى أنها تختلف من حيث مدى كفاءة العاملين بداخلها ومدى جودة الخدمات التي يتم تقديمها للمستثمرين ورواد الأعمال. وعند البحث عن أفضل مكتب استشارات اقتصادية في قطر.

حتمًا يتصدر المشهد مكتب “ارتقاء” الذي يقدم كافة الاستشارات الاقتصادية للمستثمرين. وعلى رأسها إعداد دراسة جدوى مميزة وفريدة من نوعها التي تعد من أهم الأمور اللازمة لبلورة الفكرة الاستثمارية. وهذا ما نتطرق إليه خلال السطور القادمة.

أهمية دراسة الجدوى:

في ظل سوق المنافسة الاستثمارية بين رواد الأعمال والمستثمرين في قطر. أصبحت الاستشارات الاقتصادية من أهم الأمور التي يحتاج إليها أي مستثمر و تعتبر دراسة الجدوى واحدة من أهم تلك الخدمات الكثير التي تضمها الاستشارات الاقتصادية لأي مشروع. وذلك لأن دراسة الجدوى  من العناصر الأساسية والضرورية اللازمة لنجاح أي مشروع، لأنه من خلال إعدادها بطريقة احترافية يتم معرفة أفضل السبل الضرورية لتوظيف وضخ الأموال بخصوص المشروعات الأمر الذي يحقق عائد مادي كبير. بجانب اتخاذ أفضل القرارات الاستثمارية الرشيدة، وما يصاحب هذه القرارات من عوائد وفوائد ربحية عظيمة. وبالتالي الحصول على النصيب الأكبر وتحقيق الهيمنة والصدارة داخل سوق السلعة والخدمة التي تقدمها. فيمكن لأي مستثمر أن يحقق الأهداف المنشودة بخصوص أي مشروع يتبناه وتحديدًا عند التعامل مع مكتب “ارتقاء” افضل مكتب استشارات اقتصادية في قطر للأسباب الآتية :

فريق عمل “ارتقاء” لدراسات الجدوى:

يضم أفضل مكاتب استشارات اقتصادية في قطر نخبة من أفضل الكوادر البشرية من الاستشاريين والخبراء والمختصين الذين يعتمدون على أفضل وأحدث الآليات. من أجل جمع كافة المعلومات بطريقة دقيقة غير مشوشة المعتمدة على الأرقام والاحصائيات. فقط من أجل الاستناد إلى أساس علمي وموضوعي بخصوص المشروع الذي يتم الاستثمار فيه. وهذا فقط من أجل مساعد المستثمرين على اتخاذ القرارات الرشيدة والصائبة بخصوص مشروعاتهم. من أجل تحقيق أفضل فرص استثمارية، ولهذا السبب يتم جمع المعلومات عن الآتي:

دراسة السوق و المنافسين:

لكي يتمكن فريق الاستشاريين والخبراء المختصين المتواجدين داخل أفضل مكتب استشارات اقتصادية في قطر من إعداد دراسة جدوى مميزة وفريدة من نوعها. يتم جمع معلومات بخصوص السوق الذي يتم طرح منتجات المشروع بداخله من سلع وخدمات بجانب معلومات بخصوص المنافسين. لمعرفة مدى تأثير وسيطرة كل منافس من نقاط قوة ونقاط ضعف. وكل هذا فقط من أجل معرفة ما هو  الوقت المناسب لطرح منتجات المشروع للمستخدمين. لأن عامل الوقت من أكثر العوامل تأثيراً على نجاح أو فشل أي مشروع. لذلك بناءً على المعلومات التي يتم جمعها عن المنافسين والسوق والجمهور المستهدف. يتم معرفة الشكل النهائي للمنتج الذي يتم تقديمه لهم بجانب الوقت المناسب لعرضه على الجمهور.

وبعدما يتم دراسة السوق من منافسين وعملاء والتوصل إلى الشكل النهائي للمنتجات. يتم تحديد المتطلبات الأساسية اللازمة من مواد خام وعمالة ماهرة لتقديم المنتجات للعملاء في أبهى صورتها. وبالتالي اختيار أفضل سبل وطرق التسويق، لهذا المنتجات لترسيخ العلامة التجارية الخاصة بالمنتجات في أذهان المستخدمين للسلع والخدمات.

الدراسة المالية:

وبعد جمع كافة المعلومات وتحليل البيانات يتم حساب التكلفة الخاصة بالمشروع بشكل كامل. بناء على ما تم تحليله من بيانات لمعرفة العائد المادي الذي سوف يحققه المشروع. وإذا كان المستثمر في حاجة إلى تمويل ودعم من أحد البنوك. وهذا أيضًا يتم أخذه في الاحتياطات عند إعداد دراسة جدوى أي مشروع داخل افضل مكتب استشارات اقتصادية بقطر.

في ظل التنافس الحادث على الساحة الاقتصادية نجد العديد من الأفراد يضخون الكثير من الأموال بخصوص أي مشروع. ولكن تكون النتائج عكسية ومغايرة تمامًا لما كانوا يريدون. لذلك إذا كنت تريد الحصول على أفضل الفرص الاستثمارية والتمكن من اتخاذ أفضل القرارات الصائبة بخصوص أي نشاط تجاري تواصل الآن مع مكتب “ارتقاء” أفضل مكتب استشارات اقتصادية في الدوحة لإعداد دراسة جدوى متميزة.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر [email protected] - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك: