Search
Close this search box.

“ارتقاء” أفضل مكتب دراسة جدوى في جدة

مكتب دراسة جدوى في جدة

المملكة السعودية من أكثر  الدول تشعبًا وتطورًا، وتساعد أي مستثمر على النجاح بها. وذلك من خلال توفيرها عدد من التسهيلات التي تساعد على ذلك. وهو الأمر الذي أعطى لمكاتب دراسات الجدوى الأبداع في تنفيذ الأفكار المختلفة وظهورها بالصور التي تليق بالسعودية، واحدة من هذه المكاتب “ارتقاء” والذي يُعد أفضل مكتب دراسة جدوى في جدة.

خدمات دراسة الجدوى من “ارتقاء”:

– تقديم دراسات تفصيلية لكافة جوانب المشروع أو الفكرة المقترح تنفيذها.

– تقديم بعض العروض في حالة حالة طلب المستثمر أكثر من دراسة.

– تخصيص خبير في مجال دراسة الجدوى يتابع مع المستثمر خطوات تنفيذ المشروع.

– السرعة في إنهاء كافة تفاصيل الدراسة.

– الرد على كافة الاستفسارات التي يحتاج إليها المستثمر.

هذه الخدمات يقدمها لك المكتب أثناء طلبك لدراسة الجدوى مشروع أو فكرة مقترح تنفيذها.

كما يقوم مكتب بناء بدور هام في توضيح كافة جوانب المشروع من خلال توضيح الآتي:

دراسة السوق التفصيلية:

عمل دراسة تفصيلية عن السوق ككل. يقوم مكتب “ارتقاء” بتوضيح كافة جوانب السوق المختلفة سواء كانت من خلال تحديد أسعار السوق، ودراسة أسعار المنافسين ومعرفة ما هي نقاط القوة والضعف لديهم؟. و تقوم بوضع خريطة تناسب منتجك وتجعله يحتل مكانة أولية في السوق، وذلك يتم من خلال مجموعة من الخبراء المحترفين في تنفيذ دراسات الجدوى التسويقية وخاصة السوق السعودية التي تتمتع باستهلاك كبير. وهو الأمر الذي يضعه الخبراء في الحسبان، لذلك توضيح كافة جوانب السوق أمر مهم في دراسات الجدوى. وتحتاج إلى النزول لأرض الواقع لكي يتعرف على صدى المنتج المشابه لمنتجك في السوق.

دراسة الجدوى الفنية:

بعد ذلك يتم اتخاذ الخطوة التالية وهي التجهيزات الفنية التي تساهم في تنفيذ المشروع سواء كان ذلك من معدات أو من خلال توفير الأيدي العاملة التي تساعد على تنفيذ المشروع. وكذلك معرفة المواد التي يتم استخدامها في المشروع، وتحديد المكان المناسب لتنفيذ المشروع، و اختيار المكان من أهم الجوانب التي يجب أن يتم دراستها جيدًا. لأنه في حالة أختيارك لمكان غير مناسب بالتالي لم يحقق لك المشروع الأرباح التي تتوقعها. فكم من مشاريع كانت فكرة رائعة ولكن سوء اختيار المكان تسبب في نهايتها سريعًا، لذلك يقوم مكتب “ارتقاء” بتحديد المكان الذي يلائم الفكرة أو المشروع المراد تنفيذه.

الدراسة المالية:

بعد ذلك يتطرق مكتب العمل إلى تحديد كافة التكاليف المالية التي سيتم أنفاقها على المشروع. وتحديد أيضا الرواتب التي سيتم إعطائها لكافة العمالة. وذلك من خلال دراسة الميزانية التي يمتلكها المستثمر والتي من خلالها يتم توضيح التكاليف والعائد المادي المتوقع من تنفيذ المشروع. وذلك يتم وفق خطوات مدروسة ومحسوبة من قبل مكتب “ارتقاء” أفضل مكتب دراسة جدوى في جدة.

هذه خطوات تفصيلية يجب أن يقوم بها مكتب “ارتقاء” من أجل الوقوف على القرار النهائي الذي سيتم اتخاذه. سواء كان ذلك بتنفيذ المشروع أو من خلال تأجيل الفكرة. أو التوجه إلى تنفيذ فكرة أو مشروع آخر، هذا بجانب أن المكتب يقوم بتقديم عدد من المقترحات الهامة. في حالة عدم الاستقرار على تنفيذ هذه الفكرة.

في المكتب دائما ما يقدم الحلول للمستثمر، لأنه في نهاية الأمر هو الذي يعلم تماما حدود إمكانياته سواء في تنفيذ هذا المشروع أو مشروع القترح. كما إنه أكثر دراية بوضعه المالي الذي يستطيع من خلاله تنفيذ المشروع.

تواصل معنا الآن في مكتب “ارتقاء” واحصل على دراسة جدوى تفصيلية لمشروعك الاستثماري.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك: