Search
Close this search box.

“ارتقاء” أفضل مكاتب الاستشارات الاقتصادية

“ارتقاء” أفضل مكاتب الاستشارات الاقتصادية

تعمل مكاتب دراسات جدوى على تقييم وتحليل مشروع أو نظام اقترحه شخص ما. كما نسميها تحليلا للجدوى. وتحاول الدراسة تحديد ما إذا كان المشروع مجدياً تقنياً ومالياً، أي هل هو قابل للاستمرار تقنياً أو مالياً؟ ويعني ذلك من الناحية المالية، مما يحدد إذا كان المشروع ممكنا في حدود التكلفة المقدرة.

ماذا يجب أن توفر لك مكاتب دراسات جدوى؟

توفر لك مجموعة من التفاصيل الهامة التي يجب أن تضعها في الاعتبار منها على سبيل المثال الآتي:

– أن تقدم لك خلفية تاريخية عن المشروع.

– أن تقدم لك توضيحا عن البيانات المحاسبية التي ستتم في المشروع.

– توضح لك كافة التفاصيل الخاصة بالإدارة.

– توضيح كافة تفاصيل المشروع.

– شرح التفاصيل الخاصة بالبيانات المالية.

– ما هي الالتزامات الضريبية؟

– تحديد المطالب القانونية.

هذه هي التفاصيل التي تستطيع من خلالها الوقوف على مدى تنفيذ المشروع، و يظهر من خلالها أيضا أفضل مكاتب دراسات جدوى ارتقاء، الذي تقدم لك مجموعة من الخطوات الهامة في عمل دراسات الجدوى.

تحدد لك مكاتب دراسات الجدوى مجموعة الخطوات الهامة التي تقدمها لك عند الحصول على دراسة جدوى مشروع وهي كالتالي:

– تقدم لك وصف أولى للمشروع أو الفكرة المقترح تنفيذها.

– تقوم بإعداد بيانات الدخل المتوقع ربحها من المشروع.

– تقديم دراسة  مسح للسوق ومعرفة كافة تفاصيله.

– التخطيط لتنفيذ المشروع بطريقة عملية منظمة.

– توضيح كافة التفاصيل الخاصة بالميزانية وتجهيزها لعرضها على صاحب الشأن.

– يتم مراجعة وتحليل البيانات مرة أخرى للتأكد من أن كافة الخطوات على ما يرام، وتسير بالشكل المرغوب فيه.

– بعد ذلك يأتي قرار الحسم سواء بتنفيذ المشروع أو  بتأجيله.

هذه هي الخطوات التي يلتزم بها مكتب دراسة الجدوى “ارتقاء” وذلك من أجل الحصول على افضل النتائج المتوقعة من تنفيذ المشروع أو الفكرة المقترح تنفيذها، لهذا أن كنت تريد الحصول على دراسة جدوى منظمة تواصل مع شركة “ارتقاء” للحصول على دراسة الجدوى التفصيلية التي توضح لك الآتي:

دراسة السوق:

تقدم لك شركة “ارتقاء” دراسة تفصيلية عن السوق، وتحدد لك ما إذا كان المشروع سيحقق له مكانه في هذا السوق أم لا، وذلك يتم من خلال معرفة نقاط القوة والضعف لدى المنافسين، ما هي مميزات وعيوب منتجاتهم، ما هي القيمة الشرائية التي يجب أن يكون عليها منتجك، ما هي دوافع المستهلكين، فهذه عوامل يتم تحديدها في دراسة جدوى السوق لجعل منتجك يحتل مكانه بين المنافسين فى اسرع وقت ممكن.

دراسة الوضع المالي:

يتم فيها تحديد كل كبيرة وصغيرة تتم من الناحية المالية، كما يحدد لك التكلفة الإجمالية للمشروع، وما هي مصادر التمويل التي يجب أن تستعين بها. وتحديد ما إذا كانت الميزانية تكفي لتنفيذ المشروع أم سيتم النظر في فكرة أخرى. فهذا يحدده لك مكتب أرتقاء من خلال فريق عمل يمتلك الخبرة والكفاءة العالية فبي تنفيذ دراسات الجدوى المختلفة، وبناءً على نظريتهم يتم تنفيذ المشروع. كما يتم من خلالهم تحديد العائد المالي المتوقع من تنفيذ المشروع، كما أنهم يقدمون لك عدد من الحلول الأخرى في حالة صعوبة تنفيذ الفكرة.

مدى قابلية المشروع للتنفيذ:

في هذه الخطوة تتم مراجعة كافة البيانات مرة أخرى، ومراجعة الوضع المالي، ومراجعة تحليل السوق مرة أخرى وما هي المتغيرات التي تطرأ عليه؟ ومراجعة كافة الأمور المالية المتعلقة بالمشروع، وبناءً عليه يتم أتخاذ القرار سواء كان بتنفيذه أم تأجيله. فهي خطوة الحسم وتتعلق أكثر بصاحب المشروع لأنه هو  الأكثر دراية بالوضع المالي الذي يكون عليه.

هذه الخطوات التفصيلية هي خطوات رئيسية يتم اتخاذها من قبل أفضل مكاتب دراسات الجدوى “ارتقاء”، لتقديم أفضل تصور ممكن للمشروع أو الفكرة المقترح تنفيذها، لذا أن كنت تريد الحصول على دراسة جدوى تواصل معنا.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك