Search
Close this search box.

“ارتقاء” أفضل شركات دراسات الجدوى في الوطن العربي

“ارتقاء” أفضل شركات دراسات الجدوى في الوطن العربي

أصبح دور شركات دراسات الجدوى كبير في الفترة الأخيرة، وخاصة بعد زيادة الاستثمار في مختلف الدول العربية. لذلك أصبح لها دور فعال في تحديد عدد من الجوانب الهامة لكافة المشاريع المختلفة. وتعد شركة “ارتقاء” واحدة من أفضل الشركات المتخصصة في مجال دراسة الجدوى في الوطن العربي.

وذلك من خلال تقديمها عدد من الخدمات التي تساعد المستثمر في تنفيذ المشروع وهو على علم بكافة التفاصيل التي يحتاجها. وخاصة المخاطر التي يمكن أن تواجه المشروع، وما هي البدائل المتاحة في حالة عدم تنفيذ المشروع؟.

ما هي الأسباب الرئيسية التي تدفعك للاستعانة بدراسة الجدوى؟

هناك عدد من الأسباب الهامة التي توضح للمستثمرين مدى أهمية دراسة الجدوى للمشروع المراد تنفيذه وهي كالتالي:

– يجب أن تعرف تماما إنه ليس كل مشروع يمكن تنفيذه.

– لا يمكن للمشروع أن يتم دون تحديد الموارد المفيدة له ذات القيمة.

– ليس كل مشروع مفيد.

– توضيح مدى فرصة المشروع في السوق.

– تحليل مستوى المشروع من الجانب المالي.

– التعرف على متطلبات العملاء.

ما هي أفضل طريقة يمكن من خلالها تنفيذ المشروع؟

هذه الأسباب توضح للمستثمرين مدى فائدة دراسة الجدوى للمشروع. وهذه الأسباب أيضا يتم تحديدها من قبل شركة “ارتقاء” أفضل شركات دراسات الجدوى في الوطن العربي.

يجب إن تكون على دراية كبيرة بأن  إجراء دراسة جدوى للمشروع مفيد دائمًا. إنه يعطي جميع أصحاب المشاريع صورة واضحة للمشروع المراد تنفيذه وما هي فرص التحسن التي تضمن استمرارية المشروع؟.

إعطاء أسباب وجيهة لتنفيذ المشروع

تساعد دراسة جدوى المشروع فريق المشروع على تحديد الأسباب الصحيحة للقيام بالمشروع. يرجى تذكر إنه ليس كل سبب هو في الواقع سبب وجيه، من المهم بنفس القدر أن يكون فريق المشروع قادراً على قياس صحة السبب من حيث البيانات والحقائق والأرقام وما إلى ذلك. تساعد دراسة جدوى فريق المشروع على قياس صلاحية أسباب تنفيذ المشروع في الطريقة الكمية.

تحديد القرارات الرئيسية قبل تنفيذ المشروع

من الأدوار الهامة لدراسة الجدوى إنها تساعدك على اتخاذ القرار السليم والحاسم في تنفيذ المشروع. وهذا من خلال توضيحها للمشروع سواء كان قابل للتنفيذ أم لا وهل الموارد المالية المتاحة تكفي أم لا؟. جميعها أسئلة تجيب عنها دراسة الجدوى وتوضحها لك.

تعمل دراسة الجدوى على تضييق الاحتمالات:

تعد دراسة الجدوى ذات أهمية كبيرة وخاصة إنها تعمل على تضييق دائرة الاحتمالات التي تكون في بداية طرح الفكرة. ثم بعد ذلك يبدأ فريق دراسة الجدوى في تحديد أبرز العناصر التي تساعد على تنفيذ المشروع دون وجود أي عواقب. وهذا ما يتم تحديده بالفعل في شركة “ارتقاء”.

تحديد مدى نجاح المشروع

حيث تقوم دراسة الجدوى على تعزيز معدل نجاح المشروع وذلك من خلال التعرف على عدة معايير متعددة. والتي تساهم في نجاح المشروع بنسبة 95%. وهذه النسبة يتم تحديدها بناءً على السوق وعلى التكاليف التي يتم إنفاقها على المشروع.

هذه الإجراءات التي يجب اتباعها في أفضل شركات دراسات الجدوى في الوطن العربي. وهو ما يتم توضيحة لك من قبل شركة بناء أفضل شركة دراسة جدوى في الوطن العربي. فهي التي تساعد في أتخاذ القرار السليم بالنسبة للفكرة أو المشروع المراد تنفيذه من خلال تحديد عدد من الجوانب الهامة تكون خاصة بالمشروع.

شركة “ارتقاء” تقدم لك المشروع من زاوية مختلفة ورؤية واقعية. لذا أن كنت تريد الحصول على دراسة جدوى مميزة تواصل معنا.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك