Search
Close this search box.

لماذا يُعتبر مكتب ارتقاء أفضل مكتب دراسة جدوى

لماذا يُعتبر مكتب ارتقاء أفضل مكتب دراسة جدوى

إذا كُنت تُفكر في إنشاء مشروع جديد أو لديك مشروع بالفعل، ولكن ترغب في نقله من منطقة إلى منطقة تجارية أخرى أكثر تميزاً، فأنت بحاجة ماسة إلى مكتب يختص بعمل دراسة الجدوى، لأن دراسة الجدوى جزءً أساسياً في عملية صُنع القرار. لأنه يتم من خلالها  تجميع المعلومات الأساسية حول تشغيل المساحة الحالية أو المتوقعة، بالإضافة إلى تحديد نوع التسهيلات. والتجهيزات التي يحتاجها المشروع الذي تريد إنشاءه. أو نقله من مكان إلى آخر سواء أن كانت هذه التسهيلات مرتبطة بغرف الاجتماعات. أو مُتطلبات التكنولوجيا، كما أنها تُحدد أى مشكلة مُحتملة. بالإضافة إلى تحديد تكاليف تقريبية للمشروع بشكل دقيقة، ومن أهم مزايا  إجراء دراسة جدوى المشروعات إنها تًمكن المستثمر من اختيار أفضل مساحة التي تناسب طموحاته في التصميم. والتخطيط، ولهذا كله.

يُعد مكتب “ارتقاء” أفضل مكتب دراسة جدوى يقدم لكل المستثمرين دراسة جدوى مُميزة تم إعدادها على أيدى مختصين محترفين في عمل دراسة الجدوى متضمنة تقييم الدراسات التسويقية والتقنية. بالإضافة إلى دراسة الجدوى المالية للمشروع، وقياس حساسية المشروع ضد المتغيرات الاقتصادية المستقبلية.

لماذا يُعتبر مكتب ارتقاء أنسب مكتب دراسة جدوى؟

يمتلك مكتب “ارتقاء” أفضل المختصين في إعداد دراسة جدوى المشروعات بشكل مميز. وأكثر احترافية، كما أن هدفنا الوحيد داخل مكتب “ارتقاء” هو تقديم أفضل أعلى قيمة أساسية للمشروع الخاص بك. وهذا بالطبع يتم من خلال توفير التحليلات، والتفسيرات التي يتم التوصل إليها عند جمع المعلومات. ونتيجة الخبرات الطويلة في إعداد دراسة الجدوى لدى فرق العمل. فهو يعلم جيداً ما هو المشروع الذي يحقق نجاحاً عن غيره من المشروعات؟. في الوقت الذي تقوم أنت كمستثمر تفضيل التعامل معنا داخل مكتبنا.

بالإضافة إلى تحديد ما هي القضايا التي تًشكل فرصاً حقيقية دون غيرها؟ وبالتالي يتم  مساعدة المستثمر في كيفية اتخاذ القرار المناسب، والاستراتيجية المناسبة. وهذا يتم بالطبع قبل إعداد دراسة الجدوى الفعلية، عن طريق دراسة الجدوى الاستطلاعية. ودراسة الجدوى الأولية فهما بمثابة شئ تمهيدي من أجل الإمام بكافة التفاصيل. لإعداد دراسة دقيقة قائمة على إحصائيات حقيقية، كما أن لدى “ارتقاء” الكثير من العلاقات القوية مع الكثير من البنوك، وشركات تمويل المشروعات. لذلك لا تقلق إذا كنت بحاجة إلى تمويل مالي من أحد البنوك الاستثمارية داخل أى دولة من الدول العربية.

كيف يمكن مساعدتك من قبل فريق المختصين داخل مكتب “ارتقاء”؟

يقدم فريق المستشارين المختص داخل “ارتقاء” بخصوص دراسة جدوى المشروعات أعلى وأفضل استخدام لها. من خلال تقديم التوصيات بشأن الاستراتيجيات الخاصة بتطوير العمل داخل المشروع الذي ترغب في إنشائه. ويتم ذلك بعد القيام بإجراء التحليل الخاص بالسوق، وتقييم المخاطر، ومدخلات دعم التخطيط. والمدخلات الخاصة بالتسعير،  وتحديد الموقع.

كما يتم إجراء دراسة جدوى خاصة بالقطاعات التي يتم تحديدها. ومنها المساحة الكلية التي يحتاجها المشروع، عن طريق دراسة متعمقة لتعظيم الفرص المتاحة، بالإضافة إلى معرفة وتحديد تجار الجملة، وتجار التجزئة، كما يتم تحديد ومعرفة الفرص والتحديات. بالإضافة إلى تحديد اللوائح، والسياسات العامة.

وبما أن دراسة الجدوى الاقتصادية من أهم مكونات إعداد دراسة جدوى أي مشروع. فهي من أولى اهتمامات المستشارين المختصين لتحديد الحلول الواقعية للعملاء الذين يرغبون في التعامل معنا.

بالإضافة إلى كثرة الخبرة التي اكتسبها فريق العمل من خلال إجراء الكثير من دراسات جدوى المشروعات. وكثرة الاستشارات للكثير من المؤسسات، والكيانات  على مر السنين منذ تأسيس مكتب “ارتقاء” حتى الآن. أصبح لدى فريق العمل مخزون قوي من شبكة المعلومات يمكنه من تقديم دراسات الجدوى، والاستشارات التي تحقق الفائدة والهدف المرجو من المشروع.

لا تتردد وتواصل الآن مع مكتب “ارتقاء” أفضل مكتب دراسة جدوى. وتمتع بأفضل  الخصومات عند حصولك على دراسة جدوى أي مشروع، أو طلب أي استشارة راسلنا واتساب أو من خلال الهاتف المحمول.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك