Search
Close this search box.

بنك أبو ظبي الوطني-جهات التمويل في الامارات

بنك أبوظبي الوطني

مع الإقبال الكبير على الاستثمار بمختلف قطاعاته الذي تشهده مدينة أبو ظبي زادت الفرص الاستثمارية التي يمكن استغلالها بمختلف القطاعات نتيجة لما تقدمه الدولة من تسهيلات عديدة لتصبح أبو ظبي واحدة من أهم مراكز الاستثمار في الوطن العربي للاستثمارات الوطنية والأجنبية، وعلى الرغم من كثرة الفرص الاستثمارية المتاحة إلا أنه قد يواجه البعض مشكلة في بدء استثمارهم لغياب التمويل وهو ما يتيحه لك بنك أبو ظبي الوطني والذي يعد من أهم جهات التمويل في الإمارات لما يقده من برامج تمويلية مختلفة تغطي أكبر قدر من المشاريع والقطاعات للتشجيع على الاستثمار وزيادة حركته.

ما دور التمويل في الاستثمار الآمن؟

الاستثمار هو أفضل أداة يمكن من خلالها تنمية رؤوس الأموال والحفاظ عليها من الضياع كما أنه أداة مهمة لتحقيق النمو الاقتصادي للبلاد لذا تقدم الإمارات الكثير من التسهيلات المشجعة على جذب الاستثمارات الوطنية والأجنبية وإقامة المشاريع الوطني على أراضيها من تسهيل الإجراءات المتخذة وتقديم الدعم والتمويل من البنوك الوطنية مثل بنك أبو ظبي الوطني الذي يتيح عدد من البرامج التمويلية التي تتيح العديد من المميزات للشركات والأفراد على حد سواء بما يشمل ما يلي:

  • المساعدة على بدء المشاريع الجديدة

يعد الحصول على التمويل عقبة كبيرة في طريق الرواد الأعمال والمستثمرين وبخاصة الشباب ممن يمتلكون الأفكار الإبداعية والتي تحتاج للتمويل والدعم لتظهر للعلن، ولحرص الإمارات على دعم المشاريع المبتكرة بمختلف القطاعات توفر العديد من البرامج التمويلية التي يمكن استغلالها لبدء مشروعك.

  • صيانة الشركات والمشاريع

قد تتعرض المشاريع للأزمات المالية التي تقلل من أدائها وتعرضها للفشل وهو ما يحتاج للتمويل لحل تلك الأزمات والعودة للمنافسة مرة أخرى حيث يوفر لك التمويل تغطية جيدة لكافة التكاليف التي تحتاجها الشركة لحل مشاكلها المالية.

  • تطوير المشاريع

توسيع المشاريع وتطويرها هي واحدة من أهم مراحل ودورة نمو المشاريع حيث تحتاج المشاريع من وقت لآخر للتطوير الذي يدفعها نحو الأمام ويجعلها تنافس بقوة وهو ما يحتاج للكثير من التكاليف التي يمكن تغطيتها من خلال التمويل الجيد.

  • دخول المزيد من الأسواق

توسيع المشاريع يحقق المزيد من الربح للمشاريع على المدى الطويل وهو ما يحتاج لعدد من المتطلبات الأساسية يجب تغطيها برأس مال مناسب لتتمكن من تنفيذ تلك الخطوة بنجاح وهو ما يوفره لك التمويل.

 ما شروط الحصول على التمويل من جهات التمويل في الإمارات؟

يجب توافر عدد من الشروط الأساسية لتتمكن من الحصول على التمويل الخاص بك وذلك عبر ما يلي:

  • ألا يقل عمر المتقدم بالطلب عن 21 عام.
  • أن يكون الحد الأدنى للراتب الشهري هو سبعة آلاف درهم.
  • ألا يتخطى عمر المتقدم بالطلب عن 60 عام للوافدين و65 عام للإماراتيين.

 ما البرامج التمويلية من  بنك أبو ظبي الوطني؟

يقوم بنك أبو ظبي بتوفير عدد كبير من البرامج التمويلية في العديد من القطاعات التي تشمل ما يلي:

  • تقديم القروض

يوفر بنك أبو ظبي عدد من القروض الشخصية والسكنية وغيرها من القروض الأخرى لتغطية الحاجات المالية للأفراد والمشاريع.

  • التمويل العقاري

يوفر لك بنك أبو ظبي التمويل العقاري الذي يصل لنسبة 85% من قيمة العقار المشترى.

  • تمويل واستشارات المشاريع

يمكنك الحصول على التمويل الملائم لمشروعك بالإضافة إلى الاستشارة من خلال البنك على أن تتوافر كافة الشروط الموضوعة من البنك.

لا تفوت فرصتك للتميز والتفوق في السوق واحصل على دراسة الجدوى الشاملة من شركة “ارتقاء” الرائدة في دراسة الجدوى.

للمزيد من التفاصيل أو الاستفسارات، لا تتردد في الاتصال الآن بخبراء شركة “ارتقاء” وذلك من خلال أرقام الهاتف 201002113261 أو مراسلتنا عبر الواتساب أو من خلال البريد الإلكتروني info@ertikaa.com.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك