Search
Close this search box.

كفيك- جهات التمويل في الكويت

كفيك

الاستثمار هو أفضل أداة لتحقيق التنمية الاقتصادية لبلاد من زيادة الناتج المحلي والاحتياطي النقدي وغيرها من المميزات الأخرى التي تدفع الكويت لتوفير العديد من التسهيلات الاستثمارية للتشجيع على زيادة الاستثمار على أراضيها من الاستثمار الوطني والأجنبي بالإضافة إلى تواجد العديد من جهات التمويل في الكويت سواء الحكومية أو الشركات الخاصة التي تعمل على توفير التمويل للمشاريع بجميع القطاعات ودعم رواد الأعمال ومشاريعهم الابتكارية بخاصة، ومن أهم تلك الجهات هي بنك كفيك الذي يوفر الدعم والتمويل المنساب للمستثمرين في مختلف المجالات.

كيف يساعدك التمويل على الاستثمار الناجح؟

هل تعاني من صعوبة في تنفيذ مشروعك؟ قد يوجد لدى البعض الكثير من الأفكار الاستثمارية الجيدة التي يمكن من خلالها تحقيق الربح على المدى الطويل ولكن يصعب تنفيذها على أرض الواقع للحاجة لرأس المال والذي يتوقف تنفيذ المشروع من عدمه على الحصول عليه حيث يمكنك التمويل المناسب من الاستثمار الناجح بما يوفره من:

  • تغطية التكاليف الكلية للمشاريع

تحتاج المشاريع للكثير من المتطلبات الأساسية التي لا بد من توافرها لتنفيذها بنجاح وهو ما يمكن تحقيقه بالحصول على رأس المال المناسب لتغطية التكاليف الثابتة والمتغيرة عبر التمويل.

  • توسعة المشاريع وتطويرها

تحتاج المشاريع للتطوير المستمر لتضمن بقائها وتحقيق الاستدامة المالية على المدى الطويل وهو ما يحتاج للكثير من المصاريف التي يمكن تحصيلها بالحصول على التمويل المناسب من الجهات المختصة.

  • صيانة المشاريع

تواجه المشاريع العديد من المشكلات التي تعيق مسيرها وتحتاج للتدخل السريع والإصلاح لتتمكن من استعادة نموها مرة أخرى وهو ما يمكن حله بالحصول على السيولة النقدية من التمويل المناسب.

  • الحد من المخاطر المالية

يساعدك التمويل في تحصيل رأس المال اللازم لتغطية التكاليف الكلية للمشروع من التكاليف الثابتة والمتغيرة وهو ما يعطي المشروع قدرة أكبر على مواجهة الأزمات المالية والحد من الآثار السلبية للمخاطر.

ما البرامج التمويلية التي توفرها لك شركة كفيك؟

شركة كفيك للاستثمار هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال التمويل والاستثمار لما توفره من برامج تمويلية متنوعة للمستثمرين ورواد الأعمال في مختلف المجالات من:

  • التمويل الشخصي

تسعى الشركة لمساعدة الأفراد على تحقيق متطلباتهم الشخصية بمختلف المجالات بما توفره من خدمات مبتكرة وحلول تمويلية يمكن من خلالها تلبية الاحتياجات الشخصية بمختلف المجالات من:

  • القروض الشخصية الاستهلاكية

تقوم الشركة بتوفير القروض الاستهلاكية للأفراد والتي يمكن من خلالها توفير احتياجاتهم المختلفة من:

  • تمويل العمليات التعليمية ونفقاتها.
  • تمويل النفقات اللازم للعلاج والأدوية.
  • توفير التمويل لشراء الأثاث بمختلف أنواعه.
  • شراء المركبات من الدرجات النارية المستعملة والجديدة.
  • شراء المعدات البحرية اللازمة لعمليات الصيد وللسفن وغيرها.
  • تغطية الاحتياجات التمويلية لشراء الأجهزة الكهربائية والإلكترونية.

 

  • القروض الشخصية الإسكانية

توفر الشركة القروض لتغطية الاحتياجات الشخصية لشراء العقارات بمختلف أنواعها من الشقق السكنية والبيوت وغيرها من العقارات، كما توفر التمويل اللازم لتمويل السكن الشخصي.

  • التمويل التجاري

توفر شركة كفيك التمويل اللازم لعدد من الشركات الصغيرة والكبيرة والمستثمرين من رواد الأعمال وغيرهم وذلك بتوفير جميع أنواع القروض المسموح بها من البنك المركزي الكويتي، والذي يغطي الكثير من الاحتياجات التي تشمل ما يلي:

  • العقارات: تمكنك القروض والتمويل المناسب من الشركة من شراء العقارات وغيرها من الممتلكات التجارية ذات الاستخدمات الاستثمارية.
  • شراء المعدات الثقيلة: يمكنك شراء المعدات الثقيلة وغيرها من المركبات التجارية التي تدعم الأعمال التجارية بمختلف أنواعها.

لا تفوت فرصتك للتميز في السوق واحصل على الاستشارات الاقتصادية ودراسة الجدوى الشاملة من الخبراء الاقتصاديين بشركة “ارتقاء” الرائدة في مجال دراسة الجدوى.

لا تتردد واتصل بنا الآن من خلال أرقام الهاتف 201002113261 أو مراسلتنا عبر الواتساب أو من خلال البريد الإلكتروني info@ertikaa.com.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك