Search
Close this search box.

بنك الإثمار – جهات التمويل في البحرين

بنك الإثمار

لا يوجد استثمار ناجح دون تأسيس قوي وتخطيط سليم ودعم كامل من الدولة وهيئتها المختلفة، وهذه كانت الفرصة الذهبية التي فتحت المجال لكثير من البنوك لتوفير الدعم الاستثماري الكامل لمختلف المشروعات والشركات وأيضًا للأفراد، وكان بنك الإثمار واحد من أبرز هذه البنوك حتى أصبح من أهم جهات التمويل في البحرين، حيث يقدم البنك مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية والتي تلبي الاحتياجات التمويلية والاستثمارية للأفراد والمؤسسات في كافة القطاعات.

نبذة عن بنك الإثمار واحد من أهم جهات التمويل في البحرين

تأسس بنك الإثمار عام 1982 بصفته بنك تجزئة اسلامي موثوق، ويتخذ من مدينة المنامة في البحرين مقرًا له، وهو من أهم البنوك الإسلامية التي تعمل في مجال الأعمال المصرفية في مملكة البحرين، حيث يحتل المرتبة الخامسة كأكبر بنك في البحرين، كذلك يعتبر أول بنك إسلامي يطلق شبكة مدفوعات بيومترية في المنطقة، حيث يقدم خدماته المميزة عبر ثلاث عشرة فرعًا موزعة على الجغرافية البحرينية، وهو بنك مرخص من قبل مصرف البحرين المركزي ويخضع لإشرافه، ويقدم البنك العديد من برامج الدعم والتمويل المناسبة التي تساعد على تنفيذ العديد من المشروعات المختلفة والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية والتي تعمل على تلبية كافة الاحتياجات التمويلية والاستثمارية وكذلك الأفراد والمؤسسات المختلفة، وبالتالي تتمكن من تنفيذ العديد من المشروعات الاستثمارية بالشكل المناسب.

إن بنك الإثمار شركة تابعة بالكامل لشركة الإثمار القابضة، وأسهمها مدرجة في بورصة البحرين وبورصة الكويت وسوق دبي المالي، كما غنه لا يزال بنك الإثمار يحتفظ بحضوره في أسواق خارجية من خلال شركته التابعة بنك فيصل المحدود (باكستان).

أهم الخدمات المقدمة من بنك الإثمار

يوفر بنك الإثمار العديد من البرامج التمويلية المناسبة التي تقدم الدعم المالي المناسب، وكذلك تقدم الدعم المالي إلى المؤسسات والشركات من أجل التطوير والاستمرارية، وتتمثل أهم الخدمات والبرامج التمويلية التي يقدمها البنك في النقاط التالية:

  • برامج التمويل الشخصي للأفراد:

إن التمويل الشخصي المتوافق مع الشريعة الإسلامية من بنك الإثمار صمم خصيصًا للمساعدة على تحقيق الأهداف الشخصية المختلفة مهما كانت الظروف، حيث يقدم البنك طريقة سهلة وسريعة للحصول على التمويل الذي يلبي مختلف الاحتياجات الشخصية، ومنها: احتياجات الزواج والسفر والتعليم ومصروفات رعاية الأطفال وشراء الأثاث والأجهزة والمعدات المنزلية ومواد البناء وأعمال الصيانة والإصلاحات، بالإضافة إلى تقديم الخدمات التمويلية للسيارات والتمويل العقاري.

كما إنه هناك العديد من المميزات المتوفرة من بنك الإثمار بشأن التمويلات الخاصة بالأفراد، ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  1. أن التمويل متوفر إلى كافة الأفراد الموظفين والمهنيين والمتقاعدين أيضًا.
  2. متاح القرض إلى جميع الجنسيات.
  3. يوفر لك دعم وتمويل بحد أقصى يصل إلى 200000 دينار بحريني.
  4. إمكانية الاستفادة من الخدمات المتاحة لديك وفقًا إلى الشريعة الإسلامية.
  5. معدلات أرباح جيدة.
  6. تمويل يصل إلى 48 شهر.
  7. تأجيل سداد أول قسط لمدة تصل إلى 3 أشهر.
  8. من الممكن أن يقوم ممثل البنك بتقديم الخدمة في محل عملك.

كما يتيح بنك الإثمار إعطاء مزايا إضافية إلى الأفراد المقيمين والذين يعملون في مملكة البحرين، ويتضمن ذلك المزايا التالية:

– الموظفون: الأفراد العاديون الذين لديهم وظائف ثابتة ومستقرة ويحصلون على راتب شهري بانتظام.

– مواطنو دول مجلس التعاون الخليجي: الذين يعملون في البحرين لمدة لا تقل عن 12 شهرًا عند تقديم الطلب.

– أصحاب الأعمال: رجال الأعمال الذين يمتلكون مشاريع تجارية قانونية في البحرين، سواء كانت مشاريع فردية أو مشتركة مع أفراد آخرين، كما يتضمن ذلك أيضًا أصحاب المهن الحرة مثل الأطباء والمهندسين المعماريين والمحامين والذين يعملون لحسابهم الخاص تحت مؤسسة تجارية قانونية معترف بها.

– الأفراد المتقاعدين: الأفراد الذين لا يعملون ولكنهم ضمن خطط تقاعد معترف بها مثل الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي وخطط عسكرية مماثلة، وكذلك الأفراد الذين قاموا بالتقاعد المبكر ولكنهم استمروا بالعمل لدى جهة معترف بها سوف يتم اعتبارهم موظفون.

– أصحاب الثروات: الأفراد الذين تم تحديدهم حسب سياستنا المصرفية الخاصة.

  • الأعمال التجارية:

يقدم بنك الإثمار الدعم التمويلي الكامل للأعمال التجارية من خلال توفير برامج الأعمال الخدمية والمصرفية الخاصة من أصحاب الثروات الكبيرة ومكاتب الاستثمار العائلية والجهات الاعتبارية والمؤسسات، إضافة إلى المؤسسات المالية التي تعمل في كل هذه المناطق، والتي تعد من أهم البرامج التمويلية المتاحة والتي يتم الاعتماد عليها في العديد من المؤسسات حيث تساعد على تنفيذ المشروع بالشكل الجيد، وتقدم مجموعة الأعمال المصرفية الخاصة خدمات مصرفية مكرسة لتلبية متطلبات العميل بمراعاة مبادئ وأسس الشريعة الإسلامية.

لا تتردد في طلب المساعدة في سبيل تحقيق النجاح الاستثماري الباهر لمشروعك، وذلك من التواصل مع خبراء شركة “ارتقاء” للحصول على التمويل المناسب والمطلوب والذي يتوافق مع كافة المعايير الموضوعة من قبل بنك الإثمار الذي يعتبر من أفضل جهات التمويل في مملكة البحرين.

كل ما عليك فعله هو الاتصال الآن من خلال أرقام الهاتف 201002113261 أو مراسلتنا عبر الواتساب أو من خلال البريد الإلكتروني info@ertikaa.com.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك