Search
Close this search box.

دار الاستثمارية-جهات التمويل في الكويت

دار الاستثمارية

كيف تحصل على تمويل فكرة مشروعك في الكويت؟  استثمارك في دولة الكويت بالتأكيد أنه قرار استثماري مدروس وناجح، ولكن كيف تحصل على التمويل الكافي من مكتب دار الاستثمارية لجهات التمويل في الكويت؟ بالتأكيد تعمل دراسة الجدوى على إجابة على إجابة هذا السؤال، لذلك يقدم لك مكتب “ارتقاء” دراسة جدوى احترافية، تتم عبر فريق عمل احترافي ذو خبرة عالية في مختلف المجالات. ما مميزات تلك الدراسة وكيف تساعد في جذب المستثمرين لتمويل مشروعك؟ هذا ما سوف نتعرف عليه في هذا المقال.

كيف يمكن أن يستفاد مشروعك الاستثماري من شركة دار الاستثمارية لجهات التمويل في الكويت؟

تعتبر شركة دار الاستثمارية واحدة من أهم شركات جهات التمويل في الكويت، حيث تم تأسست شركة دار الاستثمار (الدار) عام 1994 كشركة مساهمة، كما تعد اليوم واحدة من أكبر الشركات المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما تساعد في تمويل المشروعات الصغيرة عن طريق الاستثمار بها أو إمداد التمويل لمناسب للتنفيذ، ولكن ما يبرهن على الحصول على تلك الفرصة من عدمها، هو مدى دراس وتحليل كافة الجوانب الخاصة بالمشروع، حيث تشكل دراسة الجدوى من أهم العوامل التي تؤكد مدى نجاح المشروع من تحقيق كافة العوائد المالية المطلوبة. تعطي دراسة الجدوى على قدر دقتها والاحترافية التي تم تنفيذها، على قدر ما يؤكد ضمان نجاح المشروع من كافة الجوانب وقدرته القوية على تحقيق النتائج عالية الربح.

ما أهمية الاستشارات الاقتصادية لتحقيق أفضل عائد من الأرباح لمشروعك الاستثماري؟

اتخاذ القرارات الصائبة لمشروعك الاستثماري، يحتم عليك أن تحصل على كافة أنواع الاستشارات الاقتصادية اللازمة لبناء مشروع استثماري ناجح، حيث تهدف تشكل تلك الاستشارات في أهمية تحقيق التوازن واستمرار نجاح كافة أنواع الأعمال الاقتصادية، ففي ظل التغيرات المتسارعة في سوق الأعمال والظروف الاقتصادية المتغيرة باستمرار، يعد اتخاذ قرارات استراتيجية صائبة بناءً على معطيات دقيقة أمرًا هامًا لضمان نجاح المؤسسات، لذلك نحرص في “ارتقاء” على تقديم كافة التحليلات المالية والاقتصادية اللازم، لمساعدتك في اتخاذ أفضل القرارات الاستثمارية الصائبة، استشاريون اقتصاديون ذوو خبرة في فهم التحديات والفرص التي تواجه جهود المشروع الاستثماري.

ما الخدمات التي نقدمها لك في مكتب “ارتقاء”؟

نعمل في “ارتقاء” على تقديم كافة أنواع خدمات دراسات الجدوى للتأكد من حصولك على نتائج احترافية، يتم تنفيذها من قبل فريق عمل احترافي، يعمل على مراجعة وتحليل كافة العوامل التفصيلية اللازمة لبناء مشروع استثماري ناجح في السوق التنافسية.

من ضمن تلك الخدمات التي نقدمها في شركة “ارتقاء” الآتي:

  • تقديم دعم فني مجاني لمدة عام.
  • تقديم كافة أنواع الاستشارات الإدارية والمالية.
  • إعداد دراسة الجدوى التفصيلية.
  • مراجعة وتحليل البيانات والمعلومات الخاصة بتنفيذ المشروع.
  • تقييم وتحليل المخاطر المالية للمشروع.
  • تقديم خدمات نموذج الـ. (Pitch Deck)
  • إعداد وتنفيذ دراسات الجدوى الاقتصادية.
  • وضع الخطط التسويقية الفعالة.

كافة هذه الخدمات، يتم تنفيذها عبر فريق عمل احترافي لكافة أنواع دراسات الجدوى الخاصة ببناء مشروع استثماري ناجح، حتى تتمكن من تحقيق أي مشروع استثماري في مناطق الخليج، عليك بتنفيذ وإعداد دراسة جدوى احترافية، تعمل على تحليل كافة الجوانب الأساسية والفرعية للمشروع، لتحقيق أفضل عائد منه، وتقييم كافة المخاطر الخاصة بهن والعمل على حلها.

احصل الآن على كافة أنواع الاستشارات الاقتصادية اللازمة للحصول على تمويل مشروعك من جهات التمويل في الكويت، من خلال التواصل عبر nfo@ertikaa.com، أو عبر رقم الجوال: 01002113261.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك