Search
Close this search box.

شركة الخليج للتمويل -جهات التمويل في الامارات

شركة الخليج للتمويل

تحتل الإمارات مركز عالمي كمركز استثماري هام في الشرق الأوسط وذلك نتيجة لجهودها المستمرة في دعم الاستثمار الوطني والأجنبي على أراضيها بما توفره من تسهيلات استثمارية من الإعفاءات الضريبية وغيرها من التسهيلات الأخرى لجذب المزيد من المستثمرين وتشجيعهم على بدء استثمارهم في أراضيها، إضافة إلى توافر الكثير من  جهات التمويل في الإمارات والتي تعمل على دعم المشاريع الابتكارية وغيرها من المشاريع ومن أهمها شركة الخليج لتمويل لما توفره من تمويل  للعديد من القطاعات ببرامج تمويلية مختلفة الشروط والضمانات حسب نوع المشروع وتكلفته.

أهمية التمويل لبدء الأعمال وتطويرها

التمويل هو العقبة الأولى التي تقف في وجه رواد الأعمال والمستثمرين وتحول بينهم وتحقيق أهدافهم لما له من أهمية كبيرة ومؤثرة على الاستثمار تشمل ما يلي:

  • تغطية تكاليف المشاريع

تحتاج المشاريع لعدد من المتطلبات الأساسية ليتم تنفيذها على أرض الواقع وبدون توافر رأس المال المناسب لا يمكن تحقيق ذلك، حيث يوفر التمويل المبلغ المطلوب لتغطية التكاليف الكلية للمشروع من التكاليف الثابتة والمتغيرة اللازمة لتنفيذه بنجاح وتشغيله.

  • دعم تطوير المشاريع

لا تتوقف المشاريع عند نقطة معينة بل تتطلب التطوير من وقت لآخر لتضمن تحقيق الاستدامة المالية والنجاح على المدى الطويل وهو ما يتطلب مبالغ مالية كبيرة يمكن تغطيها بالتمويل المناسب وما يوفره من رأس مال مناسب للمشروع.

  • صيانة المشاريع

قد تواجه بعض الصعوبات في إدارة مشروعك من وقت لآخر والتي تحتاج لتدخل سريع لحلها خاصة إذا ما كانت متعلقة ببعض الأزمات المالية وهو ما يستوجب الحصول على تمويل لتتمكن من حل تلك المشاكل واستعادة النمو الطبيعي للمشروع مرة أخرى.

ما شروط الحصول على التمويل؟

تعد شركة الخليج للتمويل من الشركات الرائدة في تمويل المشاريع بما تقدمه من برامج متنوعة لتلائم مختلف الاحتياجات التمويلية والتي يتوقف تلزم بعض الشروط لحصول عليها بتوفير ما يلي:

  • توفير كشف حساب بنكي لآخر ثلاثة أشهر.
  • توفير صورة إثبات هوية على أن تكون سارية المفعول.
  • ملء واستكمال النموذج التمويلي وتوفير جميع البيانات المطلوبة.
  • توفير نسخة من الكشوف الخاصة بالتسهيلات كالبطاقة الائتمانية.
  • سداد رسوم التقديم والرسوم الإدارية.
  • توفير فواتير الخدمة لإثبات محل السكن أو صورة من عقد الإيجار.

ما أنواع البرامج التمويلية المقدمة من شركة الخليج للتمويل؟

تؤمن الشركة بأهمية التمويل ودوره المميز في الاستثمار وتنفيذ مختلف المهام لذا توفر عدد كبير ومتنوع من البرامج التمويلي التي تغطي الاحتياجات الحياتية بمختلف أنواعها بما يشمل ما يلي:

  • تمويل الأصول والمعدات

يمكنك الحصول على التمويل المناسب لمشروعك والبدء في تنفيذه بنجاح عبر تمويل الأصول والمعادات التي توفره الشركة وفقًا لنوع النشاط التجاري والقطاع الاستثماري.

  • قرض السيارة

هل ترغب في سيارة جديدة؟ لا مشكلة فالشركة توفر لك التمويل الملائم لتتمكن من الحصول على سيارتك بالحصول على برامج التمويل التأجيري للسيارات.

  • قرض الزفاف

يختص قرض الزفاف بالمقبلين على الزواج لمساعدتهم على تغطية مختلف التكاليف بتوفير قرض الزواج الذي يصل لمبلغ   60,000 ريال سعودي والممكن توزيعها على دفعات شهرية.

  • قرض العقار

توفر لك الشركة الحصول على برامج التمويل السكني لتتمكن من الحصول على العقار المراد بمبلغ يصل إلى 500000 ريال على فترة سداد محددة من الشركة.

  • القروض التجارية

التمويل التجاري هو الحل لمساعدتك على تحقيق أهداف أعمالك التجارية بنجاح وتطويرها على المدى الطويل.

لا تفوت فرصتك للتفوق في السوق واحصل على دراسة الجدوى الشاملة لمشروعك من شركة “ارتقاء” الرائدة في مجال دراسات الجدوى.

لا تفوت الفرصة، واتصل الآن بدون تردد من خلال أرقام الهاتف 201002113261 أو مراسلتنا عبر الواتساب أو من خلال البريد الإلكتروني info@ertikaa.com.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك