Search
Close this search box.

بنك دبي الإسلامي- جهات التمويل في الامارات

بنك دبي الإسلامي

تشهد الإمارات ازدهار كبير في الاستثمار بمختلف قطاعاته حيث تسعى الدولة لتكون مركز استثمار وتجارة عالمي لذا تقدم الكثير من التسهيلات لتشجيع الاستثمار الوطني وجذب الاستثمارات الأجنبية كما يوجد الكثير من جهات التمويل في الإمارات والتي تقدم التمويل والدعم لجميع القطاعات من الصناعة والزراعة وغيرها من المجالات ومن أهم الجهات الاستثمارية الداعمة للتمويل هو بنك دبي الإسلامي لما يقدمه من تمويل للعديد من المشاريع بمختلف المجالات كما يعمل على توفيرها وفقًا لبعض الشروط الأساسية المحددة حسب طبيعة التمويل.

ما أهمية التمويل في المشاريع الاستثمارية؟

يعد التمويل عامل رئيسي يتوقف عليه نجاح الاستثمار من عدمه لما يقوم به مما يلي:

  • البدء في الاستثمار

التمويل هو العقبة الأولى التي تواجه الكثير من المستثمرين وتقف بينهم وتنفيذ مشاريعهم بنجاح حيث تحتاج المشاريع لعدة متطلبات أساسية لتنفيذه بنجاح والمحددة بتكاليف معينة يجب الحصول عليها، فرأس المال الاستثماري هو المبلغ المطلوب لتغطية التكاليف الكلية للمشروع من التكاليف الثابتة والمتغيرة.

  • المساعدة في تطوير المشاريع

يساعدك التمويل على تطوير مشروعك وتحقيق المزيد من النجاح في الأسواق بما يقدمه من تغطية التكاليف الكلية لعمليات التطوير وخطواتها الأساسية.

  • دخول المزيد من الأسواق

يضمن لك التمويل المناسب توسيع نطاق مشروعك الاستثماري ودخول المزيد من الأسواق بما يوفره من رأس مال لازم لتغطية مختلف المتطلبات لتحقق المزيد الربح على المدى الطويل وتحظى بحصة أكبر في السوق.

  • صيانة المشاريع

تواجه المشاريع بعض المشكلات من وقت لآخر والتي تحتاج للتدخل السريع لحلها واستعادة المستوى الأدائي مرة أخرى وهو ما يحتاج للكثير من المتطلبات التي لا يمكن تغطيها سوى بالتمويل والذي يفور رأس المال المناسب للقيام بتلك العملية والتأكد من معالجة المشكلات.

ما برامج التمويل المقدمة من بنك دبي الإسلامي؟

يعد بنك دبي الإسلامي من أهم جهات التمويل في دبي لما يوفره من برامج مختلفة للتمويل تشمل ما يلي:

  • التمويل الشخصي

يساعدك البنك على الحصول على عدة خدمات التمويل الشخصي اللازم للحصول على سيارة أو غيرها من المتطلبات الأخرى.

  • التمويل العقاري

يساعدك بنك دبي الإسلامي على التمويل العقاري والحصول على العقار الذي تريده من خلال الخدمة التي تتطلب توفير ابعض الشروط التي تشمل ما يلي:

  • طلب شهادة مديونية

يلزم طلب شهادة مديونية عدد من المستندات المطلوبة من استمارة طلب شهادة المديونية من جميع أطراف التمويل، صورة من هوية المشتري أو جواز سفره ومستندات التحقق الموقعة من جميع الأطراف الممولين.

  • التسوية الجزئية

استمارة لطلب المتعامل موقعة من جميع أطراف التمويل بالإضافة إلى شيك شخصي أو من المدير وكشف حساب.

  • استخراج شهادة عدم ممانعة

تعد شهادة عدم الممانعة من المتطلبات الأساسية الواجب الحصول عليها موقعة من جميع الأطراف بالإضافة إلى توفير بطاقة الهوية الأصلية لهم كما يوجد احتمال لوجود بعض المستندات الإضافية وفقًا لنوع شهادة عدم الممانعة.

  • تمويل الأعمال التجارية

تحتاج الأعمال التجارية للدعم ولتمويل من فترة لأخرى لتحقق التفوق في السوق وتوسع أعمالها وهو ما يمكنك تحقيقه عبر تمويل الأعمال التجارية من بنك دبي الإسلامي والذي يوفر تمويل يصل إلى 2 مليون درهم إماراتي.

  • تمويل التعليم

يقوم البنك بتوفير التمويل المناسب لتتأكد من حصول أبنائك على أفضل الفرص التعليمية.

لا تفوت فرصتك بالتفوق في الأسواق واحصل على دراسة الجدوى المتكاملة من “ارتقاء” مهما كان مجالك لتتمكن من تنفيذ مشروعك بنجاح.

للمزيد من التفاصيل أو الاستفسارات، لا تتردد في الاتصال الآن بخبراء شركة “ارتقاء” وذلك من خلال أرقام الهاتف 201002113261 أو مراسلتنا عبر الواتساب أو من خلال البريد الإلكتروني info@ertikaa.com.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك