Search
Close this search box.

شركة عمار للتمويل والإجارة- جهات التمويل في الكويت

شركة عمار للتمويل والإجارة

هل تمتلك فكرة استثمارية ولا تعرف كيفية تنفيذها؟ يوجد الكثير من العقبات الت يتواجه المستثمرين ورواد الأعمال وتعويقهم على إكمال مسيرهم وتنفيذ المشروع بنجاح فالفكرة الجيدة وحدها لا تكفي بل تحتاج للكثير من المتطلبات ليمكن تنفيذها على أرض الواقع والواجب تغطيها بمقدار معين من رأس المال الذي يشمل التكاليف الثابتة والمتغيرة للمشروع وهو ما يحتاج للحصول على التمويل المناسب من جهات التمويل في الكويت والتي توفر عدد من البرامج التمويلية اللازمة لدعم المستثمرين ورواد الأعمال بمختلف المجالات والمساعدة على تنفيذ وتطوير الأعمال التجارية بنجاح يزيد من الاستثمار في البلاد وما يحققه من فوائد لها ومن أبرز هذه الشركات هى شركة عمار للتمويل والإجارة

ما مصادر التمويل المشاريع وأنواعه؟

التمويل هو العنصر الرئيسي المتوقف عليه تنفيذ المشروع من عدمه لما يقدمه من تغطية لرأس المال اللازم للمشروع والاحتياجات المالية لتطوير المشروع وصيانته والذي يمكن الحصول عليه من عدة مصادر مختلفة تشمل ما يلي:

قروض الأعمال:

تعتبر القروض من أكثر أنواع التمويل انتشارًا والتي تدعم المشاريع الاستثمارية والشركات في مختلف المجالات بتوفير مبالغ مالية مختلفة حصب حجم الشركة والاستثمار بالمشروع وحجم الأصول والضمانات الموجودة والتي يلزم الحصول عليها توافر بعض الشروط تبعًا للجهة المانحة للقرض.

المنح:

تعد المنح خيار مميز لبدء الشركات الناشئة والمشاريع الصغيرة حيث توفر الحكومة والشركات عدد من المنح التي يمكن الاستفادة منها لبدء مشروعك والتي يتطلب الحصول عليها توافر عدد من الشروط والمتطلبات الأساسية وفقًا للجهة.

التمويل الجماعي:

يعد التمويل الجماعي من الطرق التمويلية المبتكرة حيث يمكن الحصول على التمويل المراد عبر مجموعة كبيرة من الأشخاص من المنصات المتخصصة على شبكات الانترنت على أن يكون المشروع ذا فكرة رائدة وتقديم خطة عمل قوية تدغم نجاحه ونموه في المستقبل وما يمكن تحقيقه من أرباح مقابل التمويل.

حاضنات ومسرعات الأعمال:

تعمل الحاضنات أو مسرعات الاعمال على توفير التمويل الملائم للشركات الناشئة مقابل بعض الرسوم أو حقوق الملكية وتحتاج لخطة عمل قوية مثبتة بالبينات الدقيقة.

 ما أنواع التمويل المقدمة من شركة عمار؟

شركة عمار هي إحدى أهم جهات التمويل في الكويت والتي تعمل على توفير التمويل والإجارة بموافقة أحكام الشريعة الإسلامية بنسبة تمويل تصل ل 20 مليون دينار كويتي حسب المشروع وحجمه وغيرها من الضمانات، توفر الشركة عدد من البرامج التمويلي والخدمات الداعمة للاستثمار التي تشمل ما يلي:

  • الحلول التمويلية والاستثمارية

توفر الشركة عدد من الخدمات التمويلية والحلول اللازمة لتوفير السيولة النقدية وحل الأزمات المالية التي تتعرض لها مختلف المشاريع لتمويل الذمم المدنية بحلول قصيرة ومتوسطة الأجل لتتمكن من مواجهة تلك الأزمة وإبقاء المشروع في السوق ثم استعادة نمو المشروع مرة أخرى.

  • التمويل الهيكلي

تعمل الشركة على توفير عدد من الخدمات التمويلية التي يمكن من خلالها حل مختلف الأزمات المالية التي يتعرض لها أصحاب المشاريع والتجار والمصممة خصيصًا لهم لمساعدة التجار من أصحاب الذمم المدينة التي تزيد عن 5 ملايين دينار كويتي، حيث تعمل الشركة على توفير الهيكلة المالية ووضع الترتيبات والتسهيلات البنكية لتمويل مختلف الأصول.

  • الاستثمار العقاري

تعرض الشركة خدمات الاستثمار في العقارات عبر مجموعة متنوعة من العقارات والتطوير العقاري للأراضي وغيرها من المباني.

لا تفوت فرصتك بالتميز في السوق واحصل على الاستشارات الاقتصادية من خبراء شركة “ارتقاء” الرائدة في مجال دراسات الجدوى.

لا تتردد واتصل بنا الآن من خلال أرقام الهاتف 201002113261 أو مراسلتنا عبر الواتساب أو من خلال البريد الإلكتروني info@ertikaa.com.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك