Search
Close this search box.

الملا للتمويل-جهات التمويل في الكويت

الملا للتمويل

تسعى الكويت لدعم الاستثمار على أراضيها لتحقيق التنمية الاقتصادية للبلاد لما يوفره من زيادة في الناتج المحلي والاحتياطي النقدي للبلاد وغيرها من المميزات التي تدفع الدولة لتقديم الكثير من التسهيلات الاستثمارية من الإعفاءات الضريبية وغيرها من التسهيلات الأخرى التي تشجع الاستثمار الأجنبي والوطني بالإضافة إلى توافر الكثير من جهات التمويل التي تدعم المشاريع الابتكارية وتطوير الأعمال والشركات وغيرها من الاحتياجات الفردية للأشخاص من عدة برامج تمويلية وفقًا للاحتياجات التمويلية والمبلغ المراد ومن اهمها الملا للتمويل .

كيف يساعدك التمويل على الاستثمار الناجح؟

يتوقف تنفيذ المشاريع ونجاحها على توافر رأس المال اللازم لتغطية مختلف الاحتياجات المالية للمشروع وهو ما يمكن توفيره بالحصول على التمويل المناسب والذي يساعدك على:

  • بدء وتنفيذ المشاريع

لا يمكن تنفيذ المشروع من دون الحصول على التمويل المناسب واللازم لتغطية احتياجات المشروع وتكاليفه الكلية الثابتة والمتغيرة لتتمكن من تنفيذ المشروع وتشغيله.

  • تطوير المشاريع

هل تريد التوسع في المزيد من الأسواق وتوسعة مشروعك يتوقف ذلك على توفير رأس المال المنساب والذي يمكن الحصول عليه بالتمويل من مختلف الجهات.

  • صيانة المشاريع

تتعرض المشاريع للأزمات والتقلبات التي تحتاج للإصلاح ومواجهتها بسرعة لتضمن بقاء المشروع وهو ما يمكن حله بالحصول على التمويل المناسب واللازم لتغطية تكاليف الصيانة واستعادة نموه مرة أخرى.

ما البرامج التمويلية المتاحة من الملا للتمويل؟

شركة الملا للتمويل هي إحدى الشركات الرائدة في التمويل بدولة الكويت والتي تتيح التمويل المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، حيث يوجد عدة برامج تمويلية لتغطية الاحتياجات الشخصية وحاجات المشاريع والمؤسسات من النفقات والسيولة والنقدية عبر ما يلي:

  • التمويل التجاري

توفر الشركة التمويل التجاري لعدد كبير ومتنوع من الخدمات والمنتجات التي تقدمها الشركات وذلك عبر ما يلي:

  • تمويل العقود

يتم منح ذلك النوع من التمويل للمتقدمين بهدف تمويل شراء الأصول والمعدات والمركبات وغيرها من معدات البناء اللازمة لإتمام المشاريع وتنفيذها بنجاح مع توافر الشروط والتعليمات الخاصة بالبنك الكويتي المركزي.

  • التمويل الصناعي

تشهد الكويت ثورة في المجال الصناعي بالتوسع في الكثير من المجالات الصناعية ودخول مجالات جديدة منه حيث أصبح داعم رئيسي لاقتصاد الوطني وهو ما يجعل الإقبال عليه كبير، لذا توفر الشركة التمويل اللازم للمستثمرين في العقارات الصناعية والحرفية والخدمية.

  • تمويل رأس المال العامل

رأس المال العامل هو تمويل قصير لسد الاحتياجات اليومية للمتقدمين بتغطية الكثير من المجالات من

(التجارة_ المقاولات_ قطاع النفط) وغيره من تمويل مخزون: المواد الغذائية_ الأدوية_ الأثاث والمفروشات ومواد البناء.

  • تمويل المعدات الثقيلة

يغطي تمويل المعدات الثقيلة عدد من المجالات من المقاولات والتعدين والقطاع النفطي وغيرها حيث تقوم الشركة بتوفير المعدات من الجرافات والرافعات والحفارات وذلك بالتمويل متوسط الأجل اللازم للحصول على التدفقات النقدية وإنجاز مختلف المهام بنجاح.

  • التمويل الشخصي

تقوم الشركة بتوفير السيولة النقدية للأفراد بمختلف المجالات لتغطية الكثير من الاحتياجات المالية بالإضافة إلى تمويل شراء السيارات.

شروط التمويل:

توفر الشركة عدد من الخدمات التمويلية والتي يلزم الحصول عليها توافر الشروط التالية:

  • توفير بطاقة هوية للمتقدم تكون شارية المفعول.
  • توفير صورة من جواز السفر في حالة المقيمين من غير الكويتيين.
  • توفير صورة حساب بنكي للمتقدم بآخر ثلاثة أشهر.
  • توفير صورة اعتماد وزارة الشئون الاجتماعية وتوقيعها والعمل للمفوضين بالتوقيع.
  • توفير صورة أصلية من شهادة الراتب.
  • توفير صورة بإذن العمل للمتقدم بالطلب للتمويل.

لا تفوت فرصتك في التفوق واحصل على دراسة الجدوى المتكاملة من خبراء شركة “ارتقاء” الرائدة في دراسة الجدوى.

لا تتردد واتصل بنا الآن من خلال أرقام الهاتف 201002113261 أو مراسلتنا عبر الواتساب أو من خلال البريد الإلكتروني [email protected].

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر [email protected] - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك: