Search
Close this search box.

الجزيرة للتمويل -جهات التمويل في قطر

الجزيرة للتمويل

غالبًا ما يكون الحصول على تمويل مناسب للمشروع هو العائق الاساسي أمام تنفيذ الفكرة على أرض الواقع، ولكي تتخطي هذا العائق وتبدء في طريق تحقيق النجاح الاستثماري وجني الأرباح المادية، يجب الوصول إلى أهم جهات التمويل في قطر والتأكد من تحقيق كافة الشروط والإجراءات المطلوبة للحصول على التمويل المناسب، ومن هنا نصل إلى أن شركة الجزيرة للتمويل تعد من أهم وأفضل جهات التمويل في قطر، وللحصول على التمويل المناسب والمتوافق مع كافة الشروط الموضوعة، من الضروري الاستعانة بخدمات شركة “ارتقاء” أفضل شركة دراسات جدوي في الوطن العربي، حتي تبدء خطواتك الاستثمارية الأولي وتدخل أفاق النجاح في عالم الاستثمار.

شركة الجزيرة للتمويل أحد أهم جهات التمويل في قطر

تعد شركة الجزيرة للتمويل رائدة في إرساء مفهوم التمويل الإسلامي في دولة قطر، وذلك منذ تأسيسها عام 1989، لتصبح أولى شركات التمويل الإسلامي في دولة قطر، كما إنها شركة تمويل مرخصة من قبل مصرف قطر المركزي، وبدأت الشركة في الازدهار والتطور لتصبح إحدى أشهر الشركات الرائدة في السوق القطرية لما قدمته من الحلول المبتكرة والخدمات الموجهة للعملاء، فضلاً عن التزامها التام بالمبادئ السليمة لحوكمة الشركات ونهوضها بدورها الاجتماعي.

تقدم شركة الجزيرة عددًا متنوعًا وكبيرًا من الخدمات التي تتناسب مع احتياجات العملاء على اختلاف شرائحهم، وكذلك تعطي الشركة تمويلًا شخصيًا دون تحويل راتب، وذلك بتوفير عدد من الحلول التمويلية المبتكرة والملتزمة بمبادئ الشريعة الاسلامية، والتي تلبي الاحتياجات الشخصية للمواطنين القطريين والمقيمين. كما أن الشركة تقوم بدعم المشاريع الخاصة بالشركات بشكل عام، والمشاريع الصغيرة والمتوسطة بشكل خاص.

ما أبرز الخدمات المميزة لشركة الجزيرة للتمويل؟

تمنح شركة الجزيرة للتمويل في قَطر مجموعة من التمويلات لكل من الأفراد القطريين والمقيمين وللشركات والمؤسسات والمشاريع، وذلك وفقًا لأحكام الشريعة الإسلامية، وإليك أبرز هذه الخدمات التمويلية كما في النقاط التالية:

 

  • تمويل الأفراد:

تقدم شركة الجزيرة للتمويل عددًا من التمويلات الشخصية الخاصة بالأفراد والتي تلبي كافة الاحتياجات الشخصية وبشروط سهلة وميسرة، وتتمثل أهم هذه التمويلات كما يلي:

  • تمويل السيارات.
  • تمويل المنتجات الاستهلاكية.
  • التمويل الشخصي.
  • تمويل إجارة الخدمات.
  • التمويل السكني.
  • تمويل المركبات البحرية.

كما تتمثل أهم المستندات والأوراق الرسمية المطلوبة فيما يلي:

1- صورة البطاقة الشخصية للقطريين.

2- صورة جواز السفر لغير القطري المقيمين.

3- كشف حساب مصرفي لأخر 3 شهور مختوم وموقع.

4- شهادة راتب حديثة.

5- تعبئة طلب التمويل.

  • تمويل الشركات:

تقدم شركة الجزيرة للتمويل عددًا من التمويلات الخاصة بالشركات وكل ذلك بما يتوافق مع أحكام الشريعة وبشروط سهلة وميسرة، وتتمثل أهم هذه التمويلات كالتالي:

  • تمويل الأصول ومعدات الشركات.
  • تمويل منتج المواد الغذائية.
  • تمويل الإجارة المنتهية بالتمليك.
  • تمويل المشاريع المختلفة.
  • تمويل البضائع.
  • تمويل منتج المصاريف التشغيلية.

كما تتمثل أهم المستندات والأوراق الرسمية المطلوبة فيما يلي:

1- مستخرج حديث من السجل التجاري والرخصة التجارية وقيد المنشأة.

2- كشف حساب مصدق من البنك لأخر 6 شهور.

3- صور البطاقة الشخصية للشركاء القطريين.

4- صور جواز السفر والبطاقة الشخصية للشركاء المقيمين.

5- البيانات المالية المدققة للشركة.

6- صورة من ملكية الأصول.

7- تعبئة طلب التمويل.

ما دور دراسة الجدوى المالية من شركة “ارتقاء” للحصول على التمويل المناسب لمشروعك من شركة الجزيرة للتمويل؟

تعد دراسة الجدوى المالية أداة هامة وأساسية لتنفيذ مشروعك الاستثماري بنجاح، وللحصول على التمويل المناسب من شركة الجزيرة للتمويل أحد أهم جهات التمويل في قطر، حيث تعمل هذه الدراسة بشكل مفصل على إضافة كافة التفاصيل اللازمة للمشروع من الناحية المالية من خلال فحص التكاليف اللازمة للمشروع، ولذلك هناك أهمية كبيرة تعود على المشروع من إعداد دراسة جدوى مالية له، وتتمثل أهمية دراسة الجدوى المالية مع خبراء شركة “ارتقاء” كما في النقاط التالية:

  1. تعمل على قياس نجاح المشروع، من خلال توفير كافة التفاصيل المالية الخاصة بتنفيذ المشروع، مما يساعد في وجود الضمانات الكافية للحصول على التمويل اللازم من شركة الجزيرة للتمويل.
  2. تقديم تقرير مالي مفصل عن حجم التكاليف الخاصة بالمشروع.
  3. تحديد التكاليف المتوقعة لإقامة وتنفيذ المشروع.
  4. تحديد العائد المالي المتوقع للمشروع من خلال المنتج أو الخدمة التي يقدمها.
  5. تحديد مدى قدرة المشروع على تحقيق العائد المالي المطلوب.

وهنا يبرز دور شركة “ارتقاء” أهم وأفضل شركة دراسات جدوى مالية واستشارات مالية واقتصادية لتوفير المساعدة الازمة للحصول على التمويل المناسب من شركة الجزيرة للتمويل، وذلك بالتعاون مع فريق عمل متكامل من الخبراء والاستشاريين الماليين ذوي الكفاءة العالية، مما يضمن تنفيذ كافة الإجراءات والشروط الموضوعة بما يتوافق ويتناسب مع إمكانيات المشروع، وبالتالي يضمن استدامة المشروع واستمرار نجاحه لكثير من السنوات دون أي توقف أو عوائق.

لمزيد من الاستفسارات، اتصل بنا الآن من خلال أرقام الهاتف 201002113261 أو مراسلتنا عبر الواتساب أو من خلال البريد الإلكتروني info@ertikaa.com.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك: