Search
Close this search box.

هل تبحث عن أفضل مكتب استشارات اقتصادية في دبي؟

هل تبحث عن أفضل مكتب استشارات اقتصادية في دبي؟ (1)

يعتبر مكتب “ارتقاء” أفضل مكتب استشارات اقتصادية في دبي في مجال التخطيط الاقتصادي. فهو يعد رائدًا في تقديم تحليلات التقييم المالي والاقتصادي والتجاري من خلال فريق من الخبراء الاقتصاديين الاستشاريين نظرًا لتمتعه بخبرة مهنية طويلة في هذا المجال. مما يوفر عمقًا استثنائيًا واتساعًا في الخدمات الاستشارية من خلال خبرة مفصلة في جميع جوانبها المتعددة تقريبًا. بالإضافة إلى ذلك تمتد خبرتنا في التخطيط الاقتصادي وحل المشكلات من خلال عمل نهج واضح عملي وموجّه نحو العمل في الخدمات الاستشارية.

مكتب “ارتقاء” يهدف إلى  تزويد العملاء بخطة اقتصادية جاهزة للتنفيذ، وهي خطة اقتصادية مفصلة ولكنها واضحة وموجزة للمضي قدمًا في المشروع. كما يسعى مكتب “ارتقاء” لاستخدام البيانات والأبحاث والرؤى لتقديم استشارات الجودة لعملائنا من القطاعين العام والخاص لخدمات الاستشارية الاقتصادية.

الاستشارات الاقتصادية للمشاريع:

يقوم مكتب ارتقاء بعملية اختبار مفهوم المشروع وبرنامج الجدوى المالية في موقع محدد. حيث تبدأ هذه العملية بتطوير المفاهيم وتحليل السوق والتحليلات التنافسية والقابلة للمقارنة والحضور والاستخدام وتطوير معايير التخطيط. وتنتهي بإعداد نموذج مالي تفصيلي وخطة تمويل قابلة للتنفيذ. ويسعى هذا التحليل إلى تحديد ما إذا كانت البيئات الاقتصادية والقانونية والسياسية والمادية والسوق تفضل التطوير الناجح للمشروع أو لا. و منه يتم خلق خطة عمل للمشروع و التي ستكون مطلوبة للوظائف المعمارية والتصميم وكذلك لجذب التمويل.

دور الاستشاريون الاقتصاديون في عمل أي مشروع:

يجب أن يكون نهج الاستشاريين عمليًا وموجهًا نحو العمل. والهدف من ذلك هو تزويد العملاء بخطة اقتصادية جاهزة للتنفيذ (مخطط اقتصادي مفصل). ويجب أن يكون الاستشاري واضحًا وموجزًا لدفع المشروع إلى الأمام. أيضًا يجب عليهم العمل مباشرة مع المصممين والمهندسين المعماريين لتطوير مفهوم المشروع. أو لصقل تعريف المفهوم حتى يصبح له معنى اقتصادي واضح وصريح.

وبمجرد تعريف المشروع وتحديد فكرته. فإن الخطوة التالية هي وضع خطة اقتصادية رئيسية مع توصيات محددة فيما يتعلق بنطاق المشروع، والإيرادات المحتملة، وتكلفة التشغيل. وغيرها من العوامل الأساسية للتصميم والتشغيل. وعلى كل حال ينبغي أن يكون الهدف هو تزويد العميل بمعلمات التخطيط بحيث يمكن لمهندسيه وضع تصميم بأقصى قدر من الكفاءة للفرصة الاقتصادية المتاحة. وحتى يتمكن من تنظيم التشغيل بطريقة موجهة نحو النجاح الاقتصادي. وفي النهاية يجب أن تساعد العملية الاقتصادية العملاء على تأمين التمويل لمشاريعهم من أجل ضمان المصداقية مع المجتمع المالي.

هذه هي الأسئلة التي يطلبها عملاؤنا منا لعمل استشارات اقتصادية تمكنهم من الوصول إلى أهدافهم المنشودة و تحقيق أقصى عائد مادي.

هل المشروع سيكون مربحًا؟

هل نحن قادرون على رؤية أسواقنا بشكل واقعي؟

وهل يمكننا توسيع مفهومنا وإنشاء أعمال جديدة تدريجية؟

هل هناك شريحة كبيرة من العملاء المحتملين بما يكفي لجذب الزيارات المستدامة؟

 بم يتميز مكتب ارتقاء عن غيره في مجال الاستشارات الاقتصادية؟

مكتب ارتقاء لديه استشاريون اقتصاديون ليس لديهم أي تحيز مالي قد يؤدي إلى موافقة غير مبررة على مشاريع غير قابلة للتنفيذ. أو توسيع نطاق غير ضروري أو غير اقتصادي، نظرًا لعدم القدرة على التنبؤ الفطري في أي مشروع. ويسعى مكتب “ارتقاء” أفضل مكتب استشارات اقتصادية في دبي إلى تحليل الجدوى من خلال تحديد الاحتمال. واستخدامها لعمل تقديرات معقولة لجدوى المشروع. وعلى الرغم من أنه لا يمكن ضمان نجاح المشروع. إلا أن دراسة الجدوى هي أداة لا تقدر بثمن في مساعدة العملاء على تقرير ما إذا كان يجب عليهم المضي قدمًا في مشروع ما أو لا. وتعمل أيضًا على توجيه المهندسين المعماريين والمصممين لتحديد حجم المشروع بشكل صحيح. وإنشاء ميزانية للتطوير والإجابة على الأسئلة الرئيسية للمقرضين أو المستثمرين.

تواصل معنا الآن للحصول على أفضل الخدمات الجديدة والحصرية في مجال الاستشارات الاقتصادية.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك