Search
Close this search box.

قطوف-جهات التمويل في السعودية

قطوف

قطوف الريادة هي أول شركة سعودية لريادة الأعمال غير هادفة للربح يديرها القطاع الخاص، تأسست عام 2012 بغرض تعزيز بيئة مستدامة لريادة الأعمال في المملكة العربية السعودية.

برامج التمويل

  • مسرعات الأعمال

تعريف البرنامج

هو برنامج يهدف إلى اختيار المشاريع التجارية الواعدة ودعمها وإطلاقها في مدة زمنية قصيرة قد تكون أقل من ستة أشهر و ذلك من أجل توسيع عملها التجاري من حيث الحجم و القيم، تقوم المسرعات بدورها عن طريق تقديم كل من الاستثمار النقدي برأس المال الجريء والدعم القانوني والدعم التقني، إضافة إلى التوجيه والإرشاد المستمر من قبل الخبراء وتقديم الدورات المختصة وورش العمل الضرورية لإحداث النقلة في الأفكار لتصبح شركات ذات إنتاجية عالية وداعمة للاقتصاد بشكل رئيسي، وبهدف توجيه الشركات لتؤمن الحصول على مختلف أنواع التمويل الاستثمار كتمويل الأفراد وتمويل رأس المال الجريء.

لماذا يتم اللجوء إلى مسرعات الأعمال ؟

تتملك مسرعات الأعمال حصة رمزية في الشركات المنضمة إليها مقابل الاستثمار فيها من مال ووقت وجهد وذلك بغرض مشاطرة كل من المسؤولية والمخاطر المترتبة عليها ومشاركة النجاح أو الخسارة، كما تقوم أيضًا مسرعات الأعمال بالخروج من هذه الاستثمارات في حين نضوجها حيث يكون التركيز في تكبير الشركات وإنجاحها برفع قيمتها السوقية والقيمة المضافة منها إلى الاقتصاد السعودي.

أول مسرّع أعمال في المملكة العربية السعودية Flat6 Labs Jeddah

Flat6 Labs Jeddah هي تجربة فريدة من نوعها تكللت بالنجاح تقدمها لك شركة قطوف، وذلك لكونها أول مسرعة أعمال في المملكة، كلمة “المسرعة” لم تكن معروفة عند البداية، وهدفها هو دعم شباب الوطن ومساعدتهم على الوصول و النجاح وخلق وظائف ودعم اقتصاد البلد هادفين لدفع عجلة نمو وتنويع مصادر الدخل توافقا مع رؤية ٢٠٣٠.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك