Search
Close this search box.

الأمثل للتمويل-جهات التمويل في السعودية

الأمثل للتمويل

ماذا تحتاج لدخول عالم الاستثمار بمشروعك الخاص؟ الفكرة الاستثمارية عادة ما تتكون أولًا من رأس المال، مما جعل الكثير من الراغبين في تنفيذ المشروعات المختلفة في المملكة العربية السعودية يبحثون عن أفضل جهات الدعم والتمويل لمشروعاتهم، وذلك لأن تلك جهات التمويل هي التي تساهم بشكل كبير في أن يمتلك كل منهم المشروع الخاص به بثبات ونجاح، والذي يستطيع أن يمارس من خلاله شغفه الذي يهواها، وبناءً على ذلك يمكنه أن يبدأ عملية التجارة التي تميزت بها السعودية على مر الزمان، ولذلك نجد بإنه برز بشكل كبير دور شركة الأمثل للتمويل واحدة من أهم جهات التمويل في السعودية والتي على علم كافي بأن هذه المشروعات هي التي تساهم بصورة مباشرة في أن تقوم بتوفير المنتجات المحلية التي يمكن أن يرغب بها الكثيرين، وبناءً على ذلك الأمر تساعد بفاعلية أن يكون لأصحاب تلك المشاريع دور مؤثر، مما يساهم في أن تقوم بالفعل بتحسين الاقتصاد المحلي.

نبذة عن شركة الأمثل للتمويل أحد أهم جهات التمويل في السعودية

الأمثل للتمويل هي شركة سعودية مرخصة من مؤسسة النقد العربي السعودي وخاضعة لرقابة وإشراف البنك المركزي السعودي (ساما) منذ تأسيسها عام 2000، وتعتبر شركة الأمثل للتمويل من أوائل الشركات المتخصصة والرائدة في تقديم برامج الدعم والتمويل المختلفة التي تتناسب مع كافة احتياجات المستثمرين ورواد الأعمال بمختلف المجالات والقطاعات، حيث تقدم الشركة العديد من الخدمات التمويلية للأفراد وللمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمتوافقة مع شروط واحكام الشريعة الإسلامية.

تؤمن شركة الأمثل للتمويل أن المنشآت المتوسطة والصغيرة هي حجر الأساس في نهضة القطاع الاقتصادي، لذا تسعى جاهدة إلى تذليل العقبات أمام هذه المؤسسات من أجل تحقيق أهداف رؤية المملكة العربية السعودية 2030، كما تتواجد لخدمة عملائها عبر عدة فروع لتوفير خدماتها، وتتسع قاعدة عملاء شركة الأمثل لتشمل كافة القطاعات الاقتصادية المنتجة بالمملكة عبر توفير التأجير التمويلي للأصول المتحركة وغير المتحركة وتشمل معدات المصانع، والمستشفيات، ومعدات الإنشاءات والنقل والسيارات ويغطي التأجير التمويلي طيفًا واسعًا من الأنشطة، مع تأكيد خاص على خدمة المشروعات الصغيرة والمتوسطة الحجم وفق أساليب وأطر تأجير إسلامية.

أهم الخدمات والبرامج التمويلية المقدمة من شركة الأمثل للتمويل

في سبيل المساهمة في التطوير الاقتصادي في المملكة العربية السعودية، تقدم شركة الأمثل للتمويل مجموعة متنوعة من الخدمات والبرامج التمويلية المناسبة التي تعمل على دعم وتمويل المشاريع المتنوعة في مختلف القطاعات والمجالات الاستثمارية، وتتمثل أهم هذه الخدمات والبرامج المقدمة في النقاط التالية:

  • خدمات تورق للتمويل

تعد خدمات تورق للتمويل كأداة يتم من خلالها حصول العميل على النقد والتمويل اللازم للإزدهار والنمو السريع في مجاله خاصةً إذا كان صاحب منشآه صغيرة أو حتى متوسطة، ويتميز هذا التمويل بأنه متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، كما إنه بشروط وإجراءات سريعة وسهلة، وتبلغ قيمة التمويل كحد أقصي إلى يصل إلى 7,500,000 ريال سعودي، وفترة سداد تصل إلى 36 شهرًا.

ومن أهم الأوراق والمستندات المطلوبة للحصول على هذا التمويل ما يلي:

– تعبئة نموذج طلب التمويل.
– صورة من الهوية الوطنية للمالك والشركاء والوكيل.
– صورة من عقد تأسيس الشركة.
– صورة من السجل التجاري.
– كشف حساب بنكي لأخر 12 شهر.
– صورة من القوائم المالية للسنوات الثلاث الماضية (500,000) ريال فأكثر.

  • التأجير التمويلي

تسعى شركة الأمثل للتمويل لتحقيق جميع احتياجات عملائها من المنشآت الصغيرة والمتوسطة وذلك من خلال تقديم خدمة التأجير التمويلي لمختلف أنواع اساطيل السيارات وفق آلية سريعة وأجرة شهرية مدروسة بعناية وبشروط وإجراءات سهلة وسريعة، كما يتميز هذا التمويل بإنه متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، وتبلغ قيمة التمويل كحد أقصي إلى يصل إلى 7,500,000 ريال سعودي، وفترة سداد تصل إلى 36 شهرًا.

ومن أهم الأوراق والمستندات المطلوبة للحصول على هذا التمويل ما يلي:

– تعبئة نموذج طلب التمويل.
– صورة من الهوية الوطنية.
– صورة من السجل التجاري.
– كشف حساب بنكي لأخر 12 شهر.

  • نقاط بيعك تمويلك

يعد برنامج نقاط بيعك تمويلك المقدم من شركة الأمثل للتمويل صمم خصيصاً لدعم وتمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة وتلبية احتياجاتهم وتنمية أعمالهم، وذلك بالتعاون مع “منشآت” لمبادرة الإقراض غير المباشر، ويتميز هذا التمويل بإنه متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، وبهامش ربح منافس، حيث يبلغ قيمة التمويل كحد أقصي يصل إلى 3 مليون ريال سعودي، وفترة سداد تصل إلى 36 شهرًا وبقسط شهري ثابت.

ومن أهم الأوراق والمستندات المطلوبة للحصول على هذا التمويل ما يلي:

– تعبئة نموذج طلب التمويل.
– صورة من الهوية الوطنية.
– صورة من عقد تأسيس الشركة.
– صورة من السجل التجاري.
– كشف حساب بنكي لأخر 12 شهر.

  • تمويل المتاجر الإلكترونية

حرصًا من شركة الأمثل للتمويل على دعم قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة وإيمانًا منها بقطاع التجارة الإلكترونية وقدرته على تعزيز الناتج المحلي الإجمالي فإنها تقدم لعملائها خدمة تمويل المتاجر الإلكترونية، وذلك لمساعدتهم على النمو ومواكبة التطور والتقدم، حيث يتميز هذا التمويل بوجود الشروط والإجراءات السهلة والسريعة كما إن هذا التمويل متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، وتبلغ قيمة التمويل كحد أقصي يصل إلى 3,000,000 ريال سعودي، وفترة سداد تصل إلى 24 شهرًا.

ومن أهم الأوراق والمستندات المطلوبة للحصول على هذا التمويل ما يلي:

– تعبئة نموذج طلب التمويل.
– كشف حساب بنكي لآخر 12 شهر.
– صورة من الهوية الوطنية.
– صورة من السجل التجاري.

لمزيد من التفاصيل بخصوص كيفية الحصول على التمويل المناسب لمشروعك الاستثماري من شركة الأمثل أحد أهم جهات التمويل في السعودية، تواصل مع فريق عمل مكتب “ارتقاء” أفضل مكتب دراسات جدوى واستشارات اقتصادية ومالية في الوطن العربي، حيث أنه على أتم الاستعداد في تقديم العون اللازم لدخولك عالم الاستثمار وريادة الأعمال بنجاح وثقة.

لا تتردد واتصل بنا الآن من خلال أرقام الهاتف 201002113261 أو مراسلتنا عبر الواتساب أو من خلال البريد الإلكتروني info@ertikaa.com.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك