Search
Close this search box.

“ارتقاء” أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد في الإمارات

“ارتقاء” أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد في الإمارات

تبدأ المشاريع الناجحة دائما بفكرة مشروع جيدة. فلن تتمكن من تحقيق النجاح دون الاعتماد على فكرة مشروع قادرة على اجتذاب الزبائن وتحقيق موقع جيد في السوق ولكن بداية عليك معرفة مهارات وقدرات والهدف الذى تسعى اليه. وهذا لن يتم إلا من خلال دراسة جدوى شامله لكافة جوانب المشروع لذلك إذا كنت تبحث عن أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد في الإمارات يساعدك على هيكلة فكرتك الاستثمارية فإن” ارتقاء” هي خيارك الأفضل.

دراسة الجدوى هي تقييم الجوانب الفنية والمالية لعملية صنع القرار. يتم التحقيق في المشاكل والتهديدات المحتملة ومحاولة التنبؤ بما إذا كان الاستثمار سيصل إلى الهدف المنشود أم لا بالنسبة للأفكار المربحة كنتيجة لتقييم الجدوى هي واحدة من أهم الدراسات التي يتعين القيام بها من أجل اتخاذ القرار الصحيح.

لا يعد الإعداد الناجح للمشروع مهمًا في مرحلة التحليل فحسب بل يلعب أيضًا دورًا رئيسيًا في مرحلة تنفيذ المشروع. تصبح الخطوط الرئيسية التي ستوجه تنفيذ المشروع واضحة في مرحلة الإعداد لدراسة جدوى المشروع في هذا السياق ينبغي إيلاء اهتمام خاص لعملية إعداد المشروع وينبغي إعداد استعداد لإزالة الأخطاء التي لن يكون من الممكن معالجتها لاحقًا أو ستكون مكلفة للغاية. لا تخصص البلدان النامية بشكل خاص الموارد والوقت الكافي لهذه المرحلة. وهي تواجه الصعوبات التي تواجهها أثناء عملية التنفيذ، المعلومات الواردة في هذا القسم حول عملية إعداد المشروع لا تدعي أنها شاملة في هذا الصدد. الهدف هو تسليط الضوء على بعض النقاط الأساسية ورسم إطار عام للموضوع. ولكي يكون هذا الإطار العام ذا مغزى من الضروري مراعاة الظروف الخاصة لمختلف القطاعات والمشاريع.

الخطوات الرئيسية لدراسة الجدوى:

متابعة السوق:

ما هي الفوائد الاقتصادية للمنتج / الخدمة الجديدة أو المشروع ، والتكلفة المقدرة ، وسعر المبيعات. والمبلغ الذي يمكن بيعه في الأسواق أو قطاعات السوق ، وفترات المبيعات ، والتصدير والتوظيف ، وسيتم تقييم القيمة المضافة. لهذا الغرض يتم إجراء أبحاث السوق التفصيلية، بصفة عامة أبحاث السوق هي في الأساس الطلب على منتج أو(خدمة) في الأسواق المحلية والأجنبية. والجمع بين هذا الطلب والجهد لتحديد التغيير المحتمل في هذا الموضوع طوال الحياة الاقتصادية للمشروع، تم تصميم كل مشروع لتلبية الحاجة في الأسواق.

تقييم المؤسسة:

يجب أن يكون لتكلفة المؤسسة أكبر قدر من الفوائد. لهذا الغرض ، يهدف إلى إيجاد المكان الأنسب للاستثمار. حاول أن تكون مكان التنظيم الأكثر عقلانية من خلال الأخذ في الاعتبار المواد الخام والطاقة والقوى العاملة. استعداد السوق ، وفرص النقل ، وفرصة التطوير والعديد من العوامل الأخرى.

الجدوى الفنية:

يتم تقييم التقنيات والتقنيات التي سيتم استخدامها واحتياجات المواد الخام التي قد تنشأ وفقًا للتقنيات البديلة. وتحليل البيانات من هذه الآلات والمعدات وتحليل البيانات الخاصة بهم ، وخطة التسوية، ومصادر التوريد. وكمية الموظف المطلوب في المؤسسة وخصائص الموظف في هذا القسم.

التقييم المالي:

في هذا الجزء من دراسة الجدوى ، يتم تقييم التكلفة الإجمالية للاستثمار ، وهيكل المصاريف الثابتة والمتغيرة ، واحتياجات رأس المال العامل. والتدفقات النقدية للأشهر والسنوات ، وبرنامج التمويل ، والتدفقات النقدية بعد بدء الإنتاج ، وفترة النقل إلى نقطة الاستراحة. والوقت الذي سيتم فيه تمرير الاستثمار.

المراجعة القانونية:

من المهم بالنسبة للعملية من إعداد المشروع الاستثماري إلى مرحلة بدء وتسويق الشركة من خلال توفير جميع العناصر المذكورة أعلاه. سيتم تقييم مزايا وعيوب القوانين واللوائح الواجب اتباعها في هذه العملية في هذا القسم.

اطلب الآن دراسة جدوى اقتصادية من أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد في الإمارات. وتمتع بأفضل الخدمات والعروض الفنية. تواصل معنا الآن.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك