Search
Close this search box.

أفضل مكتب دراسة جدوى في البحرين “ارتقاء”

أفضل مكتب دراسة جدوى في البحرين ارتقاء

قبل فتح عملك الجديد في البحرين، أو الدخول في مشروع جديد مع عملك الحالي، يوصى بشدة بإجراء تحليل للجدوى لتحديد المشاكل المحتملة، مما يتيح لك راحة البال بأن فكرة عملك ستنجح وستحقق النتائج المرجوة، يتجاهل العديد من رواد الأعمال في البحرين هذه الخطوة إلى خطرهم يعد البحث والتخطيط عنصرين حاسمين في نجاح تقديم فكرتك أو منتجك أو خدمتك الجديدة، على هذا الأساس يبحث أفضل مكتب دراسة جدوى في البحرين عددًا من المتغيرات، التي يمكنها أن تكشف مدى ربحية المشروع، كما تساعدك في تحديد احتمالية النجاح وكيفية وتوقيت القيام بالمشروع، حيث يتمتع فريقنا من مستشاري الأعمال بخبرة واسعة في إعداد دراسات الجدوى لجميع أنواع الشركات في مختلف القطاعات.

سواء كان نشاطًا تجاريًا ناشئًا أو عملية مستمرة ، يمكننا مساعدتك في تطوير الاستراتيجية التي ستساعدك على تحقيق أهدافك، من إجراء دراسات الجدوى إلى مؤسسات إعادة الهيكلة، لدينا الخبرة لمساعدتك في حل المشاكل الأكثر صعوبة.

دراسة الجدوى هي طريقة مكتوبة يتم فيها تقييم الأفكار التجارية وتساعدك على تحديد:

– هل يمكن تطبيق الأفكار التجارية أم لا؟

– حقائق وأرقام مفيدة للمساعدة في اتخاذ قرار.

– مناهج وحلول بديلة لتنفيذ الأفكار.

هناك عدد من الأسباب لفشل المشاريع التجارية الجديدة ، ولكن الافتقار إلى التخطيط والبحث هو السبب الأكبر. إذا كنت تخطط، تزداد معرفتك بالسوق والعملاء والبيئة. ستلاحظ أيضًا الحواجز التي تعترض أفكارك ، وفي الوقت نفسه تفهم كيفية حل هذه الحواجز.

أهم ما تشتمل عليه دراسة الجدوى:

يجب أن تشمل دراسة الجدوى بعض أو كل ما يلي:

– تقييم السوق الحالي

– تقييم وضعك المحتمل في السوق

– وتقييم الخيارات الممكنة لدخول السوق

– قائمة قصيرة من الخيارات الممكنة

– تطوير نموذج مالي لحجم السوق وتقدير الإيرادات والمصروفات المحتملة

– تقييم تأثير كل خيار رئيسي على هيكل ومنتجات المجموعة

أثناء إعداد تقارير الجدوى، يتم إجراء دراسات الجدوى على مراحل ويتم إجراء عملية جمع المعلومات للكشف عما إذا كان الاستثمار سيكون مربحًا أو ضارًا. بعد تقارير الجدوى ، يتم تحديد ما إذا كان الاستثمار مربحًا أو الاستثمار المربح، من أجل الكشف عن تقرير الجدوى عن العمل أو الاستثمار، من الضروري إجراء البحوث في مختلف المجالات وجمع نتائج هذا البحث والإبلاغ عنها، تقارير الجدوى التي تم إنشاؤها باستخدام معلومات غير كاملة أو معلومات غير صالحة لن تعكس الحقيقة ولن تعطي نتائج دقيقة حول ما إذا كانت المخاطر والاستثمار سيكونان مربحين.

بحوث دراسة الجدوى:

البحوث الاقتصادية:

النظام الاقتصادي المربح والفعال والمنطقي للنظام المزمع إنشاؤه. في هذه المرحلة ، الطلب على المنتج في السوق والعرض يتم تنفيذ تقديرات الطلب وحصة السوق.

البحث الفني:

هو البحث الذي تم إجراؤه حول مواضيع مثل تحديد مراحل عملية الإنتاج للنظام أو المنتج أو الخدمة، وتحديد التقنيات التي ستستخدم في إنتاج المنتج، وتصميم المصنع والتسوية الداخلية، مرافق الصيانة والإصلاح حول المنتج هي أيضًا معايير مهمة في هذا المجال.

البحث المالي:

إن تكاليف الاستثمار التي يتعين القيام بها هي تحديد متطلبات وتقدير الإيرادات والمصروفات. مثل تحديد مصادر التمويل وتقدير الانتظام ، هي الدراسات البحثية التي يجب القيام بها في مجال البحوث المالية.

البحوث القانونية:

التحقيق في قضايا مثل فرض الضرائب على الأعمال التجارية ، والمسؤوليات القانونية للمؤسسة. إذا كانت هناك مشاكل قانونية قد تنشأ ، فإن تصميمها مهم جدًا من حيث مرحلة البحث القانوني.

البحث التنظيمي:

العمل المتعلق بالتحليل والتخصص وتوزيع الصلاحيات والمسؤوليات وتوافر قنوات الاتصال وإعداد المخطط التنظيمي.

اطلب الآن دراسة الجدوى من أفضل مكتب دراسة جدوى في البحرين وتمتع بأفضل الخدمات والعروض الحصرية. تواصل معنا الآن.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر [email protected] - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك: