Search
Close this search box.

تعرف على أهم شركة دراسة جدوى

تعرف على أهم شركة دراسة جدوى

دراسة الجدوى هي أفضل طريقة لتحديد ما إذا كان المشروع الجديد سيكون قابلاً للتطبيق مع المستثمرين والمطورين في السوق. وهي تحليل لمدى نجاح إنجاز المشروع ، مع مراعاة جميع العوامل التي تؤثر عليه العوامل الاقتصادية والتقنية والمالية والقانونية. و مع فريق متكامل من الاستشاريين الاستراتيجيين والمستشارين الماليين ومحللي السوق. تتمتع “ارتقاء” أهم شركة دراسة جدوى بوضع فريد يمكنها من دفع كل جانب من جوانب إنشاء دراسة الجدوى وتطوير خطة العمل اللاحقة. توفر تحليلات الجدوى الخاصة بنا دعمًا حيويًا في اختيار الخيار الأكثر قابلية للتطبيق من الناحية المالية. من خلال العمل مع العملاء لتقليل المخاطر مع تحقيق أهدافهم الاستثمارية. فإننا نستخدم مزيجًا من البحث والنمذجة المالية من أجل تحديد أكثر خيارات التطوير فعالية.

يتم إنشاء دراسة جدوى من أجل تقليل المخاطر والتأكد من صلاحية المشروع. بمجرد التأكد من إمكانية تنفيذ مشروع معين بشكل مربح، عندئذٍ فقط يمكن تنفيذه. إنه ليس مجرد تحقيق ولكن في الوقت نفسه خطة أو إطار عمل حول كيفية إنجاز تشغيل مشروع تجاري.

العناصر الرئيسية لدراسة الجدوى:

المقدمة:

سيتم وصف المعلومات الأساسية للنشاط التجاري المقترح أو المشروع المقترح مثل الاسم والغرض المقترح من النشاط التجاري. ويشمل أيضًا مهارات وخبرات المستثمرين من رجال الأعمال.

وصف العمل أو المشروع:

تتم مناقشة المعلومات حول العمل أو المشروع وكذلك طبيعة الصناعة أو طبيعة المشروع في هذا القسم.

الدراسة التسويقية:

أثناء الدراسة التسويقية يجب على الباحث تحديد ما إذا كانت هناك مطالب كافية للمنتج. وكذلك الوضع التنافسي للشركة في هذه الصناعة. يجب أن تحقق توقعات البيع للمشروع أيضًا كجزء من دراسة السوق.

الدراسة الفنية:

في الدراسة الفنية يتم أخذ عملية التصنيع وحجم المصنع وجدول الإنتاج والآلات وموقع المصنع والتخطيط والهيكل والمواد الخام والمرافق والتخلص من النفايات في الاعتبار عندما يتعلق الأمر بالدراسة الفنية.

الدراسة الإدارية:

تتضمن الدراسة الإدارية كيفية إدارة المشروع مثل تنظيم الأعمال بما في ذلك الهيكل التنظيمي. ووظيفة كل من موظفي إدارة الوحدة، ومهارات وأعداد العمالة المطلوبة.

دراسة المخاطر:

المخاطر والمشاكل يتم توضيح المخاطر والمشاكل الرئيسية والثانوية لفرصة العمل المقترحة أو المشروع.

الدراسة المالية:

الدراسة المالية يجب على الباحث تضمين تقييم إجمالي متطلبات رأس المال، ومخرجات التعادل. والمبيعات والأسعار، ومقدار المبيعات اللازمة لكسب قدر معين من الربح وفترة الاسترداد النقد، وتحليل التكلفة والفوائد التي تمت مناقشتها.

جميع العناصر السابقة يتم تجميعها بعد ذلك ويتم إجراء مراجعة رسمية مع جميع الأطراف المعنية، تخدم المراجعة غرضين: إثبات صحة ودقة دراسة الجدوى، واتخاذ قرار المشروع. إما أن توافق عليه أو ترفضه أو تطلب أن يتم مراجعته قبل اتخاذ القرار النهائي، في حالة الموافقة  من المهم للغاية أن تقوم جميع الأطراف بالتوقيع على الوثيقة التي تعبر عن قبولها. قد تكون هذه بادرة صغيرة على ما يبدو، لكن التوقيعات تحمل الكثير من الوزن في وقت لاحق مع تقدم المشروع.

اتصل بـ أفضل شركة دراسات جدوى للحصول على دراسة جدوى لمشروعك التجاري المحتمل، لقد نجحنا في مساعدة المئات من الأفكار للانتقال من كونها فكرة إلى واقع. وإذا كنت ترغب في الحصول على مشورة الخبراء فإن شركة “ارتقاء” وهي أهم شركة دراسة جدوى لديها المعرفة والخبرة التي يمكنك الاستفادة منهم في جدوى النتائج المتحصل عليها.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك