Search
Close this search box.

تعرف على أفضل مكاتب الاستشارات الاقتصادية بالرياض

تعرف على أفضل مكاتب الاستشارات الاقتصادية بالرياض

يمكن للاستشارات الاقتصادية أن تغير نشاطك التجاري وتقدم مساهمة كبيرة للاقتصاد أو يمكن أن تكون ثغرة مالية تؤدي بمشروعك التجاري إلى الهاوية. وعلى ذلك كيف يمكنك التأكد من أن الأموال التي تنفقها على الاستشارات الاقتصادية لا ينتهي بها المطاف في ساعات لا حصر لها من لا شيء؟. يقدم لك “ارتقاء” أفضل مكاتب الاستشارات الاقتصادية بالرياض أفضل الخدمات الاستشارية المبتكرة والمتكاملة لنكون أفضل خيار أمام المستثمرين على النطاق المحلي والإقليمي والعالمي. والتي تتناسب مع متطلبات نمو الأعمال التجارية للأعضاء من المؤسسات الصغيرة. ويتمحور جزء كبير من خدماتنا حول تقديم الاستشارات الاقتصادية المتخصصة فيما يتعلق بالاستراتيجيات الاقتصادية. وتقييم أداء أعمالهم التجارية. وتحديد متطلبات واحتياجات أعمالهم التجارية وإعداد البرامج التدريبية والأدوات التي تساهم في تطوير أعمالهم في مختلف البيئات التجارية. وفقاً لما هو مخطط لها، والعمل على مواجهة وإدارة التحديات والتخطيط للتوسع المستقبلي.

الخدمات الاستشارية من “ارتقاء”:

وتتنوع الخدمات الاستشارية التي يقدمها أفضل مكاتب الاستشارات الاقتصادية بالرياض لتشمل:

– وضع خطة التأسيس والتأكيد على اتباع المؤسسات الصغيرة للأنظمة والتشريعات عند تأسيسها.

– هيكلة خطة سوق العمل لمحاولة اقتحام الأسواق ابتداءً من تصميم نماذج واستمارات البحث الميداني. وتخطيط عملية تنفيذ المسح الميداني أو الإشراف عليها بالكامل لصالح العميل حسب رغبته.

الخطط المالية:

جدولة الخطط المالية والتي تعكس أداء المؤسسة من خلال تطبيق خطط مالية تساعد على تحقيق الربحية مع الأخذ في الاعتبار تكاليف التشغيل وخطط التسويق والمبيعات المتوقعة.

– خطة الاستثمار لتحديد مصادر التمويل والموارد المالية المتطلبة خلال السنة التأسيسية.

الهيكل التنظيمي:

– استراتيجية الهيكل التنظيمي للمؤسسة لتحديد هيكل الإدارة.

– خطة لتحديد الموارد البشرية اللازمة وتخصيص الميزانية المحدد لها.

– إعداد وتنفيذ دراسات الجدوى الاقتصادية لمختلف المشاريع الاستثمارية الصناعية والتجارية والخدمية المتنوعة.

– تنفيذ البحوث الميدانية والدراسات الاستطلاعية لمختلف المشاريع الاستثمارية المتنوعة.

الدراسة التسويقية:

– تصميم الخطط التسويقية ووضع الاستراتيجيات لمختلف شرائح وقطاعات الأعمال. مع تقديم اقتراحات عملية لتنفيذها وإمكانية الإشراف العملي علي جودة تطبيقها.

– طرح الفرص الاستثمارية لرواد الأعمال حسب خبراتهم وتوجهاتهم وإعداد دراسات أولية أو تفصيلية ومحاولة استخراج التراخيص المبدئية والنهائية والتقديم للأرض الصناعية. وتوفير الخطوط الإنتاجية والعروض الهندسية والإشراف على الإنشاء والتشغيل والتدريب على إدارة المشروع وتقييمه بعد مرور سنة من التشغيل.

– عمل دراسات الديون المتعثرة واقتراح وإيجاد الحلول الخاصة بتأسيس الشركات. وإكمال ملف التسجيل وفقاً لمتطلبات الجهات ذات العلاقة.

– إعداد دراسات تحويل مسار الشركات وذلك من خلال تغيير الكيان القانوني لها.

– إعادة هيكلة الشركات والمؤسسات بالشكل الكلي أو الجزئي.

– إعداد دراسات الدمج والاستحواذ التجاري ومراجعة سابقة لملفات الدمج والاستحواذ.

في إطار الحرص على  تطوير الأداء المؤسسي وبناء القدرات التنظيمية والمؤسسية للشركات والأجهزة الحكومية. ومساعدتها على الاستجابة للتغيرات البيئية السريعة والمتلاحقة في مختلف المجالات. والاستخدام الأمثل للموارد البشرية والفنية والمادية المتاحة لديهم، فإننا بما نملكه من خبراء ومستشارين على درجة عالية من الخبرة والكفاءة. على استعداد تام لتقديم الخدمات الاستشارية وإعداد الدراسات الميدانية والتطبيقية للوقوف علي هذه المتغيرات ودراسة سلوكها وتأثيراتها علي قرارات المستثمر.

اطلب الآن خدمات الاستشارات الاقتصادية من  أفضل مكاتب الاستشارات الاقتصادية بالرياض. وتمتع بأفضل الخدمات والعروض الحصرية. تواصل معنا الآن.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك: