Search
Close this search box.

“ارتقاء” أفضل شركة دراسات جدوى بالمنامة

“ارتقاء” أفضل شركة دراسات جدوى بالمنامة

توفر “ارتقاء” أفضل شركة دراسات جدوى بالمنامة حلولاً وخدمات استشارية في مجال تحليلات المخاطر التنبؤية ونمذجة القرار. فيظل فريقنا ذو الخبرة العالمية على أحدث الأساليب التحليلية والنماذج الكمية لتوفير التحليلات الأكثر مصداقية. نحن نستخدم أدوات تحليل البيانات الأكثر حداثة وأساليب التقدير ونجمعها مع معرفتنا العالمية بإدارة المخاطر والقضايا التنظيمية لمحاكاة السيناريوهات المحتملة والتنبؤ بالأحداث المستقبلية. نحن نساعد عملائنا على إدارة المخاطر بكفاءة وتحسين أدائهم المالي والتشغيلي لخفض التكلفة وزيادة الأرباح.

دراسة الجدوى بشكل عام هي دراسة  يحتاجها أصحاب المشروعات لتقييم إمكانية نجاح المشروع وتطبيقه فى الوقت المحدد له قبل تضييع الكثير من الوقت والجهد والمال على المشروع. فدراسة الجدوى تجيب لك عن السؤال الأهم وهو: “هل من الجدوى تنفيذ الفكرة محل الدراسة أم أقوم بالبحث عن فكرة افضل؟”.

أما دراسة الجدوى المالية للمشروع. وهي إحدى مكونات دراسة الجدوى بشكل عام، فتركز على قياس ربحية المشروع من الناحية التجارية ومن وجهة نظر المستثمر. إلى جانـب تحديـد مصـادر التمويل والهيكل التمويلي المقترح للمشروع (مكونات الأموال التي ستمول أصول المشروع مثل رأس المال والقروض).

توضح دراسة الجدوى المالية التي يعدها مستشارونا داخل أفضل شركة دراسات جدوى بالمنامة مقدار رأس المال المطلوب ومصادر رأس المال. وعائدات الاستثمار، والاعتبارات المالية الأخرى. تتناول الدراسة أيضا مقدار النقد المطلوب، ومن أين سيأتي، وكيف سيتم إنفاقه يتم استخدامه في الغالب للنظر في بعض النقاط الرئيسية التي إذا تم تنقيحها بشكل صحيح. يجب أن تجيب على معظم الأسئلة الأساسية الخاصة بالمشروع محل الطرح.

متطلبات رأس المال لبدء التشغيل

رأس المال المبدئي هو مقدار النقد الذي تحتاجه لبدء عملك والحفاظ عليه قيد التشغيل حتى يصبح مكتفياً ذاتياً. يجب عليك تضمين أموال رأس مال كافية (نقدًا أو الحصول على النقد) لتشغيل الشركة لمدة  على الرغم من أن العديد من الشركات أو الملكية الفردية تحدد متطلبات رأس المال الخاصة بها بشكل فردي. فقد تستخدم الشركات الكبرى مساعدة البنك أو شركة رأس المال الخاصة بها لتحديد متطلبات رأس المال لأي جولة من التمويل أو إطلاق الأعمال.

وفي تلك الخطوة نتعرف على التكاليف المادية التي يتطلبها المشروع تحديدا. تلك التكاليف تنقسم لأربعة أقسام كل منها حسب ما يتم إنفاقه في اتجاه معين وتكون كالتالي :

– التكاليف التأسيسية

– التكاليف الرأسمالية

– والتكاليف التشغيلية:

وهي تلك التكاليف التي تستخدم لتشغيل المشروع حتى يتم الإنتاج منها. وتنقسم إلى قسمين وهما :

  1. الجانب المالي الثابت
  2. الجانب المالي المتغير

– التكاليف الكلية للمشروع

حساب الأرباح الشهرية والإجمالية المتوقعة

– الأرباح الشهرية

– الأرباح الإجمالية

العوائد المحتملة لدراسة الجدوى الاقتصادية للمستثمرين

يمكن للمستثمرين أن يكونوا أصدقاء أو أفراد أسرة أو زملاء محترفين أو عميل أو شركاء أو حاملي أسهم أو مؤسسات استثمار. يمكن أن يكون أي عمل تجاري أو فرد يرغب في منحك نقدًا مستثمرًا محتملاً. يمنحك المستثمرون أموالًا على أن يفهموا أنهم سيحصلون على “عوائد” من استثماراتهم . أي بالإضافة إلى المبلغ المستثمر سيحصلون على نسبة مئوية من الأرباح.

من أجل جذب المستثمرين ، تحتاج إلى إظهار كيف ستحقق أعمالك أرباحًا، ومتى سيبدأ في جني الأرباح. ومقدار الربح الذي ستحققه وما الذي سيحققه المستثمرون من استثماراتهم. يجب أن يقدم قسم عائد الاستثمار وصفًا لكيفية مشاركة المستثمرين ومناقشة المتغيرات المختلفة التي ستؤثر على ربحية عملك. وتقدم أكثر من سيناريو واحد.

تواصل معنا الآن واطلب الآن دراسة جدوى اقتصادية من شركة “ارتقاء” أفضل شركة دراسات جدوى بالمنامة. وتمتع بأفضل الخدمات وأحدث العروض.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك