Search
Close this search box.

“ارتقاء” أفضل مكتب دراسة جدوى في البحرين

ارتقاء أفضل مكتب دراسة جدوى في البحرين (1)

دائما ما يبحث المستثمر عن أفضل الفرص والأسواق لاستثمار أمواله. وتعد دولة البحرين اليوم من أفضل الدول التي تجذب المستثمرين في شتى المجالات في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط. فربما قد سمعت عن السوق المزدهرة في هذه البلاد. والفرص التي يصعب تمريرها أو التغاضي عنها، من أهمها توافر الأسعار التنافسية والبنية التحتية المتطورة لبيئة الأعمال والموقع الاستراتيجي. فإذا كنت ترغب في الاستثمار في البحرين، فإن “ارتقاء” أفضل مكتب دراسة جدوى في البحرين يوفر لك أفضل الفرص الاستثمارية لدعم مشروعك الاقتصادي للوقوف على أفضل فرصة مناسبة للمجتمع الاستثماري التي تنشأ فيه. وكذلك تمهيد الطريق لمساعدة المستثمرين على اتخاذ قرارات الاستثمار ذات الصلة على أساس معلومات السوق والدراسة المالية الدقيقة من خلال أحدث الآليات المصممة بعناية التي تستوعب التغيرات السريعة في بيئة العمل.

تبحث دراسة الجدوى في جدوى المشروع مع التركيز على تحديد المشاكل المحتملة. تحاول الدراسة الإجابة عن سؤالين رئيسيين: هل سيعمل المشروع المقترح. وهل يجب عليك المتابعة؟

قبل البدء في كتابة خطة عملك. من المهم أن تحدد أولاً كيف وأين ولمن تنوي بيع منتجك أو خدمتك. تحتاج أيضًا إلى تقييم المنافسة الخاصة بك ومعرفة مقدار الأموال التي ستحتاجها لبدء عملك – والأهم من ذلك. ما هو المبلغ الذي ستستغرقه للحفاظ على سير المشروع بسلاسة حتى يتم تأسيسه بشكل جيد.

تتناول دراسة الجدوى أيضًا قضايا مهمة مثل (وكيف) ستعمل الشركة. إذا تم ذلك بشكل صحيح، فسيقوم تحليل الجدوى الخاص بك بتقديم تفاصيل متعمقة حول جميع مكونات عملك المختلفة لتحديد ما إذا كان يمكن أن تنجح في النهاية. و ستكون هذه الوثيقة بمثابة أداة قيمة لتطوير خطة عمل رابحة.

أهمية دراسة الجدوى لمشروعك الاستثماري:

المعلومات التي تجمعها وتقدمها في دراسة الجدوى الخاصة بك ستساعدك على:

  1. تحديد كل الأشياء التي تحتاجها لإنجاح الأعمال
  2. تحديد المشاكل اللوجستية وغيرها من الأعمال ذات الصلة والحلول
  3. تطوير استراتيجيات التسويق لإقناع البنك أو المستثمر بأن عملك يستحق النظر كاستثمار
  4. بمثابة أساس متين لتطوير خطة عملك

حتى إذا كان لديك فكرة عمل رائعة. فسيتعين عليك إيجاد طريقة فعالة من حيث التكلفة لتسويق وبيع منتجاتك أو خدماتك، هذا مهم بشكل خاص لشركات البيع بالتجزئة. حيث يمكن أن يؤدي الموقع الذي تختاره إلى كسر نشاطك التجاري.

مكونات دراسة الجدوى:

وصف العمل:

هذا يصف المنتج أو الخدمات التي سيتم تقديمها.

جدوى السوق:

يتضمن ذلك وصفًا للصناعة والسوق الحالي وإمكانات السوق المستقبلية المتوقعة والمنافسة وتوقعات المبيعات والمشترين المحتملين.

الجدوى الفنية:

يوضح هذا كيف ستقوم بتقديم منتجك أو خدمتك ، بما في ذلك قضايا المواد والعمالة والنقل ومكان وجود عملك والتكنولوجيا المطلوبة.

الامكانيات المالية:

تحتاج إلى تقدير مقدار رأس المال اللازم لبدء التشغيل ودراسة المصادر المحتملة لرأس المال وعوائد الاستثمار.

الجدوى التنظيمية:

هذا يفحص الهيكل القانوني والمؤسسي للشركة، يمكنك أيضًا تضمين معلومات أساسية احترافية حول مؤسسي الأعمال والمهارات التي يمكنهم المساهمة بها.

الاستنتاجات:

يجب أن تناقش كيف تتصور نجاح الأعمال. عليك أن تكون أمينًا في تقييمك لأن المستثمرين لن ينظروا إلى استنتاجاتك ويأخذونها كدليل. يجب عليهم أيضًا الاطلاع على البيانات والتشكيك في استنتاجاتك إذا كانت غير واقعية.

تحتوي دراسات الجدوى على معلومات شاملة ومفصلة حول هيكل أعمالك ومنتجاتك وخدماتك والسوق. كما يقومون بفحص الخدمات اللوجستية لكيفية تقديم منتج أو خدمة والموارد التي تحتاجها لجعل الأعمال تعمل بكفاءة.

إذا كنت تبحث عن أفضل مكتب دراسة جدوى في البحرين فإليك “ارتقاء” ذات الخبرة الفريدة والسجل الحافل في كافة القطاعات الاستثمارية. استنادا على ما قدمناه من دراسات جدوى اقتصادية واستشارات متخصصة للكثير من المؤسسات لكل من القطاعين العام والخاص.

اطلب الآن دراسة جدوى اقتصادية من مكتب “ارتقاء” وتمتع بأفضل الخدمات وأحدث العروض.تواصل معنا الآن.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك