Search
Close this search box.

“ارتقاء” أفضل شركة دراسات جدوى في جدة

“ارتقاء” أفضل شركة دراسات جدوى في جدة

“ارتقاء” أفضل شركة دراسات جدوى في جدة، في إطار تفعيل الاستثمار الدائم في جدة، شاركت المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات موضوع الاستثمار السعودي في المناطق الحرة لاسيما في المنطقة الاقتصادية هناك، كما حضَّ القطاع الخاص على الاستفادة القصوى من الفرص المتاحة في جدة من أفضل شركة دراسات جدوى في جدة، مما جعل كل شركات دراسات الجدوى عرض دراساتها لجميع المشاريع والشركات هناك.

لماذا تعتبر ارتقاء أفضل شركة دراسات جدوى في جدة ؟

دراسة الجدوى هي مجمل الدراسات التي تم اجراؤها بهدف تقييم الجوانب الفنية والمالية لعملية صنع القرار لمعرفة مدى نجاح المشروع أو فشله. وفيها يتم التحقيق في المشاكل والتهديدات المحتملة ومحاولة التنبؤ بما إذا كان الاستثمار سيصل إلى الهدف المنشود أم لا، وهذا ما يقدمه لك مكتب “ارتقاء”.

كيف تعمل ارتقاء أفضل شركة دراسات جدوى في جدة؟

يتم فيها جمع المعلومات وتقييمها على خمسة مواضيع رئيسية:

أولًا متابعة السوق:

في هذه المرحلة يتم تحديد الفوائد الاقتصادية للمنتج أو الخدمة الجديدة أو المشروع، والتكلفة المقدرة، وسعر المبيعات، والمبلغ الذي يمكن بيعه في الأسواق أو قطاعات السوق، وفترات المبيعات، وتكلفة التصدير والتوظيف. وسيتم تقييم القيمة المضافة لهذا الغرض من خلال إجراء أبحاث السوق التفصيلية.

ثانيًا تقييم المؤسسة:

يجب أن يكون لتكلفة المؤسسة أكبر قدر من الفوائد بهدف إيجاد المكان الأنسب للاستثمار. فلابد أن تأخذ في اعتبارك عدة أشياء مثل المواد الخام والطاقة والقوى العاملة واستعداد السوق وفرص النقل. وإمكانية التطوير في منتجك والعديد من العوامل الأخرى.

ثالثًا التقييم المالي:

في هذا الجزء من دراسة الجدوى يتم تقييم التكلفة الإجمالية للاستثمار، وهيكل المصاريف الثابتة والمتغيرة. واحتياجات رأس المال العامل، والتدفقات النقدية للأشهر والسنوات، وبرنامج التمويل، والتدفقات النقدية بعد بدء الإنتاج. والوقت الذي سيتم فيه تمرير الاستثمار.

رابعًا التقييم الفني:

يتم تقييم التقنيات التي سيتم استخدامها واحتياجات المواد الخام التي قد تنشأ وفقًا للتقنيات البديلة. وتحليل البيانات من هذه الآلات والمعدات وتحليل البيانات الخاصة بهم. وخطة التسوية ومصادر التوريد وعدد الموظفين المطلوبة في المؤسسة في هذا القسم وخصائص كل موظف على حدى.

خامسًا المراجعة القانونية:

من المهم أيضًا لدراسة أي مشروع إعداد المشروع الاستثماري إلى مرحلة بدء وتسويق الشركة من خلال توفير جميع العناصر المذكورة أعلاه، وفيها يتم تقييم مزايا وعيوب القوانين واللوائح الواجب اتباعها في هذا المشروع.

الخلاصة:

دراسة الجدوى هي واحدة من أهم الدراسات التي يتعين القيام بها من أجل اتخاذ القرار الصحيح، فبعد دراستها، تعمل شركة ارتقاء على إعداد تقريرًا شاملًا لكل المعلومات، فإذا كانت البيانات إيجابية، يتم إعداد مشروع أولي للاستثمار، ثم يتم تنفيذه كمشروع نهائي، أما إذا كانت النتائج سلبية فيُعاد تقييم المشروع ودراسته جيدًا.

تواصل معنا الآن للحصول على أفضل خدمة.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك