Search
Close this search box.

تعرف على أفضل شركة دراسة جدوى في الامارات

تعرف على أفضل شركة دراسة جدوى في الإمارات

لديك فكرة عمل وتريد أن تعرف مدى جدواها الاقتصادية وإمكانية تطبيقها على أرض الواقع. ستوفر لك دراسة الجدوى كافة البيانات التي  تطمئنك بأن فكرتك تستحق المتابعة. علاوة على ذلك إذا كنت بحاجة إلى تمويل الأعمال التجارية ومؤسسات الإقراض والمستثمرين فعادة ما يتطلب هذا الأمر دراسة جدوى. تقوم دراسة الجدوى بتقييم إمكانات نجاح المشروع. وفي “ارتقاء” أفضل شركة دراسة جدوى في الامارات قمنا بإعداد دراسات جدوى لمئات من الشركات الناشئة. وكذلك الشركات القائمة التي تسعى إلى تقديم منتج أو خدمة جديدة.

تعتبر دراسة الجدوى خطوة مهمة في اكتشاف الأخطاء وإصلاحها والتخطيط علي المدي الطويل يمكن أن تكون بمثابة مخطط نسبي لكيفية تطوير مشروعك. وبذلك يجب علي جميع الشركات أن تدرس بشكل نقدي الإجراءات التي تتخذها لتحقيق نجاح العمل في هذا المقال سوف ندرس ما يجب أن تنطوي عليه دراسة الجدوى. ومتي يجب استخدامها وسوف نضع الخطوط الرئيسية لدراسة الجدوى ونقدم لك الخطوات اللازمة لوضع دراسة جدوي مناسبة لمشروعك.

تحتوي دراسات الجدوى على مكونات قياسية يختلف المظهر الدقيق لكل دراسة. وهذا يعتمد على الصناعة التي شملتها الدراسة والعوامل الحاسمة لهذا المشروع والأساليب المختارة لإجراء الدراسة – البحوث الأولية والثانوية والميزانية معظم الدراسات لها استخدامات متعددة محتملة. على سبيل المثال التحقق من صحة افتراضاتك وطمأنة المستثمرين والمقرضين بأن المشروع المقترح قابل للتطبيق اقتصاديًا. وما إلى ذلك لذا يجب تصميمهم لتلبية احتياجات الجميع.

ثلاثة مكونات لدراسة الجدوى:

– تحليل السوق

– التحليل الفني

– تحليل مالي

يجب إجراء تحليل السوق أولاً لأنه من الضروري لنجاح العمل فهم البيئة التي ستتنافس فيها. يجب أن يكون هناك طلب كاف على منتجك أو خدمتك إذا لم يكن الأمر كذلك. فقد لا تكون فكرة عملك ممكنة ولا توجد حاجة إلى المضي قدماً ينتج عن تحليل السوق تجميع معلومات حول إمكانات السوق مكوناته الأساسية تشمل:

– تقدير حجم السوق

– حصتها في السوق المتوقعة

– تحليل المنافسة.

– بالإضافة إلى تحليل السوق

التقييم المالي هو عنصر حاسم في دراسة الجدوى، بدون “البيانات المالية” سيكون من المستحيل تحديد مدى جدوى فكرة العمل. يتضمن التقييم المالي توقعات الإيرادات والإيرادات للسنة الأولى إلى جانب تكاليف بدء التشغيل لتحديد مقدار التمويل الذي ستحتاجه أعمالك. تشمل المكونات الرئيسية للتقييم المالي ما يلي:

– متطلبات رأس المال

– تكاليف بدء التشغيل

– توقعات الإيرادات

– إجمالي هوامش الربح

– صافي الدخل

إن دراسة الجدوى التي تمت دراستها وتنفيذها بشكل صحيح قادرة على تحديد القضايا المحتملة التي يمكن أن تنشأ بوضوح عند تنفيذ المشروع. وفهم التأثيرات المالية والتشغيلية والآثار التنظيمية المحتملة الأخرى. يحدد ما إذا كان المشروع سيكون مثمرًا بعد النظر في جميع العوامل المؤثرة.

إن النتائج التي نقدمها للعملاء هي في شكل تقارير وعروض تقديمية شاملة. مدعومة بنماذج مالية مفصلة تم تطويرها باستخدام جداول البيانات نقوم أيضًا بتطوير مستندات ملخصة للمشروعات التي قد يرغب المستثمرون المحتملون في مراجعتها قبل اتخاذ مزيد من قرارات الاستثمارات.

من أفضل شركة دراسة جدوى في الامارات. وسوف توفر مشاركتنا الثقة بأن المستثمرين سوف يحتاجون إلى المشاركة في مشاريعك.تواصل معنا الآن واحصل على كافة التفاصيل و المعلومات.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك