Search
Close this search box.

“ارتقاء” أفضل شركة دراسات جدوى معتمد

“ارتقاء” أفضل شركة دراسات جدوى معتمد

هل تريد تجنب الخسارة والفشل؟ إذًا فأنت بحاجة إلى تأسيس حجر أساس قوي لمشروعك المستقبلي قبل بذل أي جهد في البدء في تنفيذه على أرض الواقع، وهذا الحجر يتمثل في إعداد دراسة جدوى معتمدة واحترافية لمشروعك الاستثماري، وهذا لن يتحقق إلا عندما تبدأ في البحث عن أفضل شركة دراسات جدوى معتمد لعمل دراسة جدوى احترافية للمشاريع الاستثمارية، حتى تكون مستعدًا لمواجهة سوق تنافسي بشكل واقعي، بالإضافة إلى تحديد ما ينبغي عليك فعله لتوجيه رأس مال مشروعك في المستقبل بصورة مثالية، مما يعود عليك بتحقيق النجاح لمشروعك وجني الأرباح والشهرة.

أهمية إعداد دراسة جدوى لمشروعك المستقبلي

إن دراسة الجدوى من وجهة نظر أفضل شركة دراسات جدوى معتمد لا تتوقف عند كونها تقوم بتحديد إذا كانت هذه الفكرة الاستثمارية التي تقوم بتنفيذها بالفعل ناجحة أم لا، بل كونها تقوم بصورة مثالية بالتعرف على كل التفاصيل التي يمكن أن تكون في مستقبل المشروع وتوفيرها من أجل دعم هذه الفكرة الاستثمارية وتحقيق النجاح من خلالها، وبناءً على ذلك نجد بأنه هناك أهمية كبيرة جدًا لإعداد دراسة جدوى احترافية للمشروع قبل البدء في تنفيذه، وتتمثل هذه الأهمية كما في النقاط التالية:

  • توفير الرؤية العامة للمشروع:

وهي واحدة من أهم النقاط التي يستفيد بها المستثمرون، فمن خلال عمل دراسة جدوى للمشروع يتم توفير رؤية صائبة وثاقبة نحو المشروع، سواء كانت نحو الفكرة، والتخطيط لها، وطرق التنفيذ، والأهداف المرغوبة، وبالتالي من خلال دراسة الجدوى سوف يكون قادر على توفير خريطة الطريق، التي سوف تساعده على إنجاح مشروعه.

  • دراسة وتحليل الفئة المستهدفة:

بدون أن تقوم بالتعرف على الفئة التي تقوم باستهدافها، من خلال معرفة احتياجاته ورغباته وخصائصه، سوف لا تكون قادر على توفير المنتج المطلوب لتلبية هذه الحاجة، وبناء على ذلك الأمر عليك أن تقوم بدراسة وتحليل هذه الفئة بصورة تفصيلية، وهذا ما تقوم دراسة الجدوى للمشروع بشكل اساسي، حتى تضمن أن يكون هذا المنتج الذي تقوم بتوفيره إلى العملاء يحقق إقبال كبير عليه، مما يجعلك تستطيع بصورة مثالية تحقق مبيعات وأرباح مالية كبيرة.

  • تحليل المنافسين:

دائمًا في سوق الأعمال هناك شراسة المنافسة وعدم الانتباه إليها هي التي يمكن أن تتسبب إليك في العديد من المشكلات، وبناءً على ذلك تساعد دراسة الجدوى للمشروع في التعرف على هؤلاء المنافسين، وأن تقوم بالوصول إلى أهم ما يمكن أن يميزهم ويجعلهم بالفعل أقوياء في السوق المستهدف، مما يجعلك تستطيع بصورة مثالية أن تستغل نقاط القوة لديهم، والتي يمكن من خلالها أن تمتلك مشروع استثماري قوي.

  • تحديد الطاقة الإنتاجية للمشروع:

أحد أبرز العوامل المميزة للغاية التي يتم العمل على تحديدها بالشكل المميز هو معرفة الطاقة الإنتاجية للمشروع الخاصة بك كذلك الحاجة إلى تطويرها دائمًا، وبالتالي تحتاج إلى أن فهم مدى قدرة المشروع على تحقيق ذلك المشروع للإنتاج المناسب من عدمه.

  • تجنب المخاطر:

تعمل دراسة الجدوى بصورة مثالية على أن تقوم بالتغاضي عن أي من المشكلات التي يمكن أن يتعرض إليها المشروع، وذلك بكونها قادرة على أن تقوم بوضع العشرات من الاحتمالات التي يمكن من خلالها بالفعل تجنب هذه المشاكل والمخاطر المتوقعة، وأن يكون بين يديك في النهاية مشروع مثالي تستطيع من خلاله بالفعل أن يحقق النجاح ويتخطى أي من المشكلات التي تتسبب إليك الفشل.

  • تعزيز فرص التطوير:

دراسة الجدوى لا تقتصر على مرحلة معينة، حيث لا تقتصر على التخطيط والتنفيذ فحسب، فهي عملية شاملة للمشروع بالكامل، وأحد عناصر هذه العملية، هي مساعدة أصحاب الأعمال على تعزيز فرص التطوير لديهم، فهناك العديد من المستثمرين الذين لا يكتفون بالوصول إلى نقطة معينة من النجاح، فهم دائمًا ما يسعون إلى التطور بشكل يومي، وهذ ما تهتم بيه دراسة الجدوى للمشروع بصورة دقيقة.

هذه العناصر وأكثر توضح لك أهمية إعداد دراسة جدوى معتمدة للمشروعات، وهذا الجانب يتم العمل على تحديده لك بالشكل المميز بالتعاون مع خبراء شركة “ارتقاء” أفضل شركة دراسات جدوى معتمد، بالإضافة إلى تنفيذها بالطريقة الجيدة للغاية، من أجل تحقيق مشروع استثماري جيد.

لماذا “ارتقاء” أفضل شركة دراسات جدوى معتمد؟

شركة “ارتقاء” هي شركة متخصصة في دراسات الجدوى المعتمدة وتقديم الاستشارات والحلول الاقتصادية والتطويرية، حيث قامت بتأسيس الكثير من المشروعات الناجحة في الوطن العربي في كافة القطاعات، وقد قدمت الشركة لأصحاب المشاريع ورجال الأعمال والمستثمرين دراسات جدوى تشمل كافة الجوانب الخاصة بمشروعاتهم، وقدمت أيضًا أفضل الاستشارات الفنية والتنفيذية وكذلك الاقتصادية، التي قد تم إعدادها من قبل مستشارين متخصصين في جميع المجالات، مما جعل “ارتقاء” هي أفضل شركة دراسات جدوى معتمد في مصر والوطن العربي، كما أنها تتميز بما يلي:

  • تنوع المجالات:

حيث قامت “ارتقاء” بتقديم دراسات جدوى في كافة القطاعات من بينها القطاع الصناعي، التجاري، الخدمي، التعليمي، الصحي، قطاع التدوير، التشييد والبناء، البلاستيك، المواد الغذائية، وقطاع سيدات الأعمال وغيرها.

  • مواكبة التطورات:

تسعى “ارتقاء” لمواكبة التطورات في جميع بلاد العالم وكافة التغيرات التي قد تؤثر على ظروف الاقتصاد العالمي، وعليه قامت الشركة بدراسة الرؤى المستقبلية لكافة بلاد الوطن العربي بجاني البلاد الغربية والدولية الأخرى للعالم.

  • ثقة العملاء:

تهتم “ارتقاء” بمصلحة العميل وكسب ثقته ولذلك تحرص على تقديم أفضل الخدمات لهم والتي تكون قادرة على الوصول إلى أفضل النتائج المرضية لهم.

  • الشهادات والجودة:

شركة “ارتقاء” حاصلة على شهادة الأيزو 9001 لضمان أعلى معايير الجودة في المنتج والخدمات التي تقدمها للعملاء، مما يساعد على توطيد العلاقات المستمر معهم.

  • دعم فني مستمر:

تعمل “ارتقاء” دائمًا على تحقيق أهداف عملائها لاستثمار أفضل، لذلك تبقى على تواصل دائم مع العملاء والرد على كافة الاستفسارات بالإضافة إلى تقديم خدمات ما بعد البيع.

كل هذا وأكثر سوف تتمتع بيه لجعل مشروعك المستقبلي متميز وسط المنافسين ويحقق النجاح المادي الباهر، عند التواصل مع فريق عمل شركة “ارتقاء” وطلب الخدمات المتميزة المقدمة، كل ما يتطلبه الأمر منك هو الاتصال الآن بدون تردد من خلال أرقام الهاتف 201002113261 أو مراسلتنا عبر الواتساب أو من خلال البريد الإلكتروني info@ertikaa.com.

ماذا تعرف عن مكتب ارتقاء ؟

ما هو تحليل الجدوى الاقتصادية من مكتب استشاري لدراسة جدوى؟

مكتب ارتقاء هو من اهم مكاتب دراسات الجدوى يعمل بالتعاون مع شركات دراسات جدوى في دول أخري مثل المملكة العربية السعودية، ولديه فريق احترافي له خبرة 10 سنوات في مجال الاستشارات الاقتصادية.

كيف أتواصل مع مكتب ارتقاء لدراسات الجدوى؟

فوائد دراسة الجدوى من مكتب دراسة جدوى في ليبيا

يمكنك التواصل معنا عبر info@ertikaa.com - +201002113261

ما هي مكونات دراسة الجدوى في شركة ارتقاء ؟وهل الدراسة في مكتب ارتقاء معتمدة ؟

كيفية إجراء دراسة جدوى

تتكون دراسة الجدوى المُقدمة من مكتب ارتقاء، من ثلاثة أجزاء رئيسية، مالي، فني، تسويقي، كما يراعي الجوانب القانونية والبيئية للمشروع، والدراسة بالفعل مع شركة ارتقاء معتمدة لدى جهات الدعم والتمويل وتوافي اشتراطات جهاز التمويل في بلدك.

أين مقر شركة ارتقاء لدراسات الجدوى؟

جمهورية مصر العربية، بني سويف المملكة العربية السعودية، الأحساء، الهفوف

لماذا يجب أن تتعامل مع ارتقاء لدراسات الجدوى ؟

تعرف على دراسة جدوى مكتب استشارات ادارية

دقة في العمل والتزام في مواعيد التسليم، وضع خطة لدراسة جدوى احترافية ذات مقاييس عالمية لمشروعك.، مكتب معتمد بمعني أن رأس مال مشروعك في مكانٍ موثوق.، فريق عمل من خبراء ومختصين في الاستشارات الاقتصادية.

شارك:

احصل على دراسة جدوى لمشروعك